ضعي كوب مسحوق الغسيل في الزيت المغلي وستحصلين على حمام نظيف براق البياض

ضعي كوب مسحوق الغسيل في الزيت المغلي وستحصلين على حمام نظيف براق البياض

ضعي كوب مسحوق الغسيل في الزيت المغلي وستحصلين على حمام نظيف، حيث أننا سنقدم وصفة جهنمية سوف تغير حياتك إلى الأفضل، إذا كان ليس لديك وقت لتنظيف الأحواض والبانيو باستمرار استخدمي هذه الوصفة للحصول على أحواض لامعة وبانيو نظيف خالي من الاصفرار وعلامات التكلس فقط ضعي الزيت المغلي على مسحوق التنظيف وسوف تحصلين على نظافة لا مثيل لها للبانيو وأحواض الحمام بدون جهد.

مسحوق الغسيل في الزيت المغلي

لكي تقومي بتنظيف الحمام والبانيو بالزيت المغلي اتبعي الخطوات التالية:

  • أولا: احضري طاسة ارفعيها على نار خفيفة جدا، ثم اسكبي فيها مقدار من الزيت ثم أضيفي إليه كوب من مسحوق تنظيف الملابس.
  • ثانيا: واستخدمي ملعقة خشبية لتقليب المسحوق داخل الزيت جيدا، واتركي الخليط يغلي حتى تنشر رائحة مسحوق الغسيل في الهواء.
  • ثالثا: بعد ذلك أضيفي كيس كامل من البيكنج بودر ثم استمري في تقليب المكونات، وسوف تلاحظي خروج رغوة لا قلقي هذه الرؤية ناتجة من تفاعل البيكنج بودر مع الزيت المغلي.
  • رابعا: ثم بعد ذلك أضيفي ملعقتين من ملح الليمون وقلبي المكونات حديا حتى تتجانس مع بعضها، واتركي الخليط يغلي مع بعضه سوف تلاحظي تكوين كتل سوف يتم تفككها عن طريق التقليب المستمر.
  • خامسا: وبعدها أفرغي الخليط في برطمان واستخدميها في تنظيف أي شيء صعب التنظيف عن طريق استخدام هذا الخليط مع سائل تنظيف الأطباق وفرك البقع والأوساخ بواسطة سلك مواعين ناعم.

طريقة استخدام خلطة مسحوق الغسيل والزيت

يمكنك استخدام الوصفة سالفة الذكر في تنظيف الكثير من الأشياء والتي منها ما يلي:

  • الحوامل الخاصة بالموقد: ويمكنك استخدامها عن طريق أخذ كمية من الخليط وتوزيعها على حامل الموقد ثم الانتظار نصف ساعة وبعد ذلك استخدمي سلك المواعين وسائل تنظيف الأطباق في فرك الدهون.
  • تلميع البانيو وحوض المطبخ: يمكنك إحضار سلك مواعين ناعم ثم اغمسي السلك في السائل ومرريها على البقع الموجودة ثم بعد ذلك اشطفي المكان الذي قمت بغسله بالماء البارد.
  • تنظيف السيراميك: أحضري سلك مواعين ثم استخدمي الخليط في فرك البقع والأوساخ سوف تلاحظين نتائج مبهرة في تنظيف السيراميك والحصول على سيراميك لامع بدون أي تكلسات.

يعتبر تنظيف الحمام والبانيو بالوصفات المنزلية من أشهر الطرق التي تجربها الكثير من ربات البيوت، فهي وصفة غير مكلفة كما ستحصلي كنها على نظافة أكيدة وبطريقة سهلة يمكنك عملها بنفسك، ومن الجدير بالذكر أن تلك الوصفة لن تحتاج منك سوى القيام بوضع الزيت على مسحوق تنظيف الملابس واتباع خطوات بسيطة ومضمونة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *