استعدي للرجوع إلى الدراسة مع العروض الأقوى من صيدلية النهدي

استعدي للرجوع إلى الدراسة مع العروض الأقوى من صيدلية النهدي

صيدلية النهدي شريك المواطن السعودي في تقديم رعاية صحية جيدة وتوفير المنتجات الطبية التي يحتاج إليها كل المقيمين على أرض المملكة بأسعار مناسبة للجميع تتوفر ضمن عروض تتجدد على مدار العام وفي مختلف المناسبات. مثل مناسبة قرب الدراسة حيث يحتاج طلاب المدارس والجامعات إلى روتين للعناية بصحتهم وصحة بشرتهم. كذلك تحرص الأمهات على توفير رحلات آمنة لأطفالهم الصغار كل يوم ذهابًا إلى المدرسة وإيابًا منها.

منتجات صيدلية النهدي لرحلة دراسية آمنة

كل أم يذهب طفلها إلى المدرسة أو الروضة لأول مرة تكون قلقة بهذا الشأن وتود توفير كل سبل الراحة والأمان له حتى تكون رحلة الذهاب والعودة من المدرسة رحلة ممتعة تجعل لديه قابلية على التعلم. وقد أخذت صيدلية النهدي هذا الأمر على عاتقها من حيث توفير منتجات لهؤلاء الأطفال وبأسعار خاصة للتيسير على أولياء أمورهم.

  • خروج الطفل في الصباح وأثناء سطوع الشمس يتطلب وضع واقي شمس مناسب للأطفال. لحمايتهم من الأشعة الضارة الناتجة عن الشمس لذلك متوفر واقي شمس للأطفال بخصم 70% على القطعة الثانية عند شراء قطعتين منه.
  • كما نحمي بشرة أطفالنا من الشمس علينا كذلك حماية أعينهم عن طريق ارتداء نظارات شمسية جيدة. والموجودة داخل عرض خصم 50%.
  • كذلك النظارات الطبية الخاصة بحماية العين من الضوء الأزرق الناتج عن الأجهزة الإلكترونية مثل الكمبيوتر والأجهزة اللوحية موجودة كذلك في الصيدلية بخصم 50%.

الروتين الصباحي قبل الذهاب إلى الجامعة

  • في البداية علينا تنظيف البشرة باستخدام الغسول المناسب لنوعها ومتوفر غسولات لكل أنواع البشرة من شركات مثل بايوديرما وفيشي وأديرما وجميعها مقدمة ضمن عرض خصم 50% على القطعة الثانية في صيدلية النهدي.
  • كذلك يجب الاهتمام بترطيب البشرة عن طريق وضع طبقة خفيفة من المرطب المناسب لها ومتوفر منهم الكثير داخل العروض.
  • وأخيرًا كما أن واقي الشمس ضروري للأطفال فهو ضروري أيضًا لكل المراحل العمرية. المهم اختيار النوع المناسب لنوع البشرة وطبيعتها وما ترتاح إليه بصفة شخصية.
  • ويوجد على سبيل المثال خصم 70% على القطعة الثانية من واقيات شمس شركة أفين. أما شركة بايوديرما فتقدم خصم 50% على القطعة الثانية. بينما عرض 1+1 فهو موجود على واقي الشمس من إيزيس فارما وكذلك شركة SVR.
  • هل أنت من صاحبات البشرة الدهنية؟ إذًا عليك اتباع روتين من منتجات تعمل على غسيل البشرة بشكل جيد وترطيبها كذلك منتجات لتنظيم إفراز دهون البشرة والتخلص من الرؤوس السوداء وتقليص المسام أيضًا.
  • وتوفر صيدليات النهدي في السعودية عرض على منتجات بايوديرما الخاصة بالبشرة الدهنية وهو خصم 50% على القطعة الثانية. وتتكون المجموعة من غسول للوجه ومقشر للتنظيف العميق وكريم مرطب وأخيرًا كريم للرؤوس السوداء وحب الشباب.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *