سعر سيارة تويوتا كامري 2022 في الإمارات toyota camry 2022 بمواصفاتها القياسية

سعر سيارة تويوتا كامري 2022 في الإمارات toyota camry 2022 بمواصفاتها القياسية

سعر سيارة تويوتا كامري 2022 في الإمارات toyota camry 2022 والتي أثبتت كونها السيارة الأفضل لفئة كبيرة من محبي سيارات شركة تويوتا التي تقدمها لكم بسعر يبدأ من 98,900 درهم إماراتي، ويمكن الآن لفترة محدودة تجربة السيارة قبل الشراء فقط داخل الإمارات، مع آمكانية شراءها بالتقسيط.

سعر سيارة تويوتا كامري 2022 في الإمارات بممواصفاتها القياسية لكل الإصدارات

تعتبر سيارات تويوتا هي إحدى السيارات الشهيرة المطلوبة في السوق، وهذا لما تتسم به من مواصفات خارجية وداخلية يقابلها سعر مناسب، وهذا جعل منها الإختيار الأول للعديد من مستخدمي مركبات وكالة تويوتا في الإمارات، ومتاح من السيارة إصدارين بألوان متعددة تناسب كل المستخدمين.

كما أن سعر السيارة يتفاوت وفقًا للإصار المتاح منها في معارض السيارات داخل المملكة العربية السعودية، حيث أن سعر السيارة يتم الإعتماد في تحديده على عدة عوامل إقتصادية، يعد من أهمها سعر العملة الأجنبية والمحلية قي البورصة والبنوك، هذا بجانب مدى توافر السيارة وإصداراتها في داخل المملكة العربية السعودية لدى عبد اللطيف جميل.

تويوتا كامري

السيارة camry 2022 هي من فئة السيدان ذات المقاعد المريحة للسائق والركاب، حيث تحتوي على مقعد كهربائي للسائق مزود بدعم للظهر، مع مقاعد خلفية للركاب قابلة للطي، ومتاح الآن الإستفادة بتحربة قيادة السيارة قبل الشراء من خلال حجز موعد مع المعرض.

تويوتا
تويوتا

مواصفات toyota camry

جاءت السيارة كامري 2022 بأفضل المواصفات التي يبحث عنها معظمنا، ألا وهي الموتور القوي، والتصميم الأنيق، وكابينة القيادة المريحة، والمواصفات التقنية نذكرها لكم في التالي:

  • السيارة بها محرك بعدد أربع سليندرات.
  • سعة المحرك 2.5 لتر.
  • عزم الدوران في السيارة هو 23.5 تيوتن.متر.
  • تسير السيارة بمعدل استهلاك لوقود البنزين أقصاه 14.6 كيلو متر/لتر.
  • بالسيارة خزان للوقود بسعة 60 لتر.

تويوتا كامري في إصدارها الثاني

  • يأتي الإصدار الثاني من السيارة تويوتا كامري في الإمارات بعجلات مقاس 17 بوصة.
  • عزم دوران الإصدار هذا هو 23.5 نيوتن.متر.
  • السيارة بها إطارات بمقاس 215/55R17.
  • معدل إستهلاك الوقود الذي تسير به السبارة هو 14.6 كيلو متر / لتر.
  • السيارة بها عدد 8 سرعات يمكن التنقل بينهم عبر ناقل الحركة الأوتوماتيك.

المميزات الداخلية في تويوتا كامري

  • تضم السيارة محرك قوي من النوع 4-CYL 16V DOHC VVT-I, A25A-FKS.
  • وتحتوي السيارة على عدد صمامات بقدر 16 صمام.
  • السيارة بها عدد 4 ابواب، بينما تشمل داخلها عدد 5 مقاعد للركاب والسائق.
  • أبعاد السيارة هي 1840 مم للعرض، مع 4885 مم للطول، بينما جاءت بارتفاع 1445 مم.
  • أما ما يخص وزن السيارة الكلي فهو 2030 كجم.

وسائل الأمان في كامري

  • يعد أكثر ما يميز السيارة تويوتا كامري في داخل الإمارات هو كونها من السيارات التي توفر العديد من وسائل الأمن والسلامة للسائق والركاب وفقًا للمعاينة الدولية.
  • تحتوي السيارة على وسائد هوائية يتم تحريرها فور تعرض السيارة لأي حادث لا قدر الله، حيث يتم حماية السائق والركاب من خلالهم.

كماليات السيارة كامري

كما تشمل السيارة كماليات داخلية إضافية زات من قيمة السيارة، فهي تحتوي على صندوق للتخزين بسعة 493 لتر، مع دواسات رياضية وحصائر أرضية مميزة، هذا بجانب مسند للذراع بالمقعد الأمامي، بالإضافة إلى نوافذ تعمل بالتحكم الكهربائي مع قفل أمان مركزي لكل الأبواب، ناهيك عن خاصية Carplay التي تدعمها السيارة لأنظمة الأندرويد وابل.

تجدون في السيارة كامري أيضًا أضواء داخلية بالسقف ال اي دي، مع قفل للأبواب الأربعة مركزي، كما تضم الكبينة الداخلية للسيارة عجلة قيادة مكسوة بالجلد، مع مقاعد مكسوة بالقماش، كما تضم السيارة نظام تكييف للهواء داخلي يمكن التحكم به إلكترونيًا، وتظهر المعلومات بالسيارة على شاشة تي اف تي معلوماتية بمقاس 7 بوصة.

كما يوجد ضمن مميزات السيارة تويوتا كامري الداخلية ما تحتويه من المرآة الخلفية ذات خاصية التعتيم التلقائي التي تقدم لكم أفضل رؤية ليلية، لأمان أكثر أثناء القيادة على الطرق في الليل، وأيضًا نجد السيارة تحتوي على فتحة في السقف بانورامية ذات تصميم حديث، هذا مع مداخل ومنافذ تتوافق مع مختلف أنواع الأجهزة الذكية الحديثة، مثل منافذ اليو اس بي و ايه يو اكس، مع ولاعة السيارة التي تقدم لكم العديد من المميزات من خلال إمكانية توصيل مختلف الأجهزة من خلالها.

الأمن والسلامة بالسيارة كامري

بالسيارة كامري أنظمة أمن وسلامة توفر للسائق الأمان أثناء الطريق، فتضم السيارة وسائد هوائية ستائرية، مع وسائد جانبية وأخرى لركبة السائق والرامب الأماني، هذا مع وسائد مذدوجة أمامية، هذا مع نظام مساعدة المسابح ومكابح إنتظار كهربائية، وتنبيه يفيد بتغيير السيارة لمسارها من خلال مساعد تغيير المسار.

كامري
كامري

سعر تويوتا كامري في الإمارات

نجد السيارة تويوتا كامري 2022 متاحة بسعر يبدأ من مبلغ 98,900 درهم إماراتي، ويمكن أيضًا شراء السيارة بتقسيط المبلغ على دفعات يتم تسديدها شهريًا، وهذا بمبلغ شهري يبدأ من 1,516 درهم إماراتي، وذلك وفقًا لما أعلن عنه موقع شركة تويوتا للسيارات الرسمي الخاص بمعروضات الإمارات العربية المتحدة، وخدمة الدفع بالتقسيط متاحة فقط للعملاء المقيمين في الإمارات.

وقد تميزت السيارة بطرحها بسعر مثالي نسبيًا، حيث يقابل السعر مواصفات خاصة نالت إعجاب العديد، وفي التالي نقدم لكم سعر السيارة للإصدارين المطروحين منها في الإمارات:

  • سعر السيارة toyota camry 2022 S 2.5L في داخل سوق الإمارات يبدأ من مبلغ 98,900 درهم إماراتي تقريبًا، ويمكن شراء السيارة بالتقسيط على دفعات شهرية تبدأ من مبلغ 1,516 درهم إماراتي.
  • سعر السيارة toyota camry 2022 SE 2.5L في داخل سوق الإمارات يبدأ من مبلغ 106,900 درهم إماراتي تقريبًا، ويمكن شراء السيارة بالتقسيط على دفعات شهرية تبدأ من مبلغ 1,638 درهم إماراتي.

مع العلم أنه وجب التنويه عن أسعار السيارة toyota crown في كل البلاد داخل الوطن العربي قابلة للتأثر بالأخبار الإقتصادية وأخبار الفرصة العالمية، ولهذا قد نجد تغيير في الأسعار المذكورة في السابق في أي وقت، سواء ما يخص سعر التقسيط أو الدفع فوري، حيث يحدث تغيير طفيف في سعر العملة في كل البلاد.

camry
camry

عرضنا عليكم اليوم مواصفات السيارة كامري 2022 والمطروحة من تويوتا داخل الإمارات بسعر مناسب، كما قدمنا لكم سعر كل إصدار من السيارة وأهم مميزاتها، وللمزيد من أخبار السيارات تابعونا يوميًا ليصلكم كل جديد في الخليج والعالم العربي.

حيث يوجد على موقعنا كل يوم كل جديد الأخبار عن كل دول الخليج العربي، وهذا يشمل الأخبار الإقتصادية كلها التي تضم أسعار السيارت بالتقسيط والجديد منها والمستعمل، مع أسعار العملات الورقية في البورصة، وأيضًا سعر الذهب والفضة في سوق المعادن النفيسة، كما أن موقعنا يعرض لكم أسعار الوقود والمحروقات بكل أنواعهم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *