المملكة تعلن عن مهلة 6 أشهر لمغادرة تلك الفئات من المصريين على أراضيها

المملكة تعلن عن مهلة 6 أشهر لمغادرة تلك الفئات من المصريين على أراضيها

أعلنت وزارة الداخلية السعودية من خلال المتحدث الرسمي اللواء منصور التركي قرار هام خاص بفئة من الوافدين داخل المملكة العربية السعودية من الجنسية المصرية، وذلك أثناء مؤتمر صحفي مشترك بين ممثلين من وزارة العمل والأمن العام مؤكداً على أن هذا القرار جاء بعد إتفاق بين السلطات السعودية والسفارة المصرية .

حيث أعلن المتحدث الرمسي بإسم وزارة الداخلية اللواء منصور التركي أن وزارة الداخلية السعودية قد قررت بالإتفاق مع السفارة المصرية على منح المصريين المخالفين فترة سماح مدتها ستة أشهر لكل مخالفين نظام العمل والإقامة حيث خلال هذه المدة على كل مخالف أن يقوم بمغادرة المملكة .

وأشار المتحدث الرسمي بإسم وزارة الداخلية السعودية بناءً على ماتم الإعلان عليه من وكالة سبوتنيك الروسية أن هذا القرار التي أصدرته الداخلية السعودية كان بناءً على طلب السفارات أن تعطي المخالفون المصرييون فترة سماح للمغادرة خلال ستة أشهر .

ومن ناحية أخرى أشار مدير العلاقات العامة والإعلام في الأمن العام العقيد سامي الشويخ أنه قام بالقبض على 70 ألف مخالف لنظام العمل والإقامة خلال الحملة التي قامت المملكة بالعمل بها وهى حملة وطن بلا مخالف مشيراً إلا أن هناك تعاون شديد بين الجهات الأمنية ومشاركة أكثر من 800 مفتش في هذا العمل .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *