عروض بنده على دجاج بنده بخصم 35٪ من مجله بنده الأسبوعية Panda

عروض بنده على دجاج بنده بخصم 35٪ من مجله بنده الأسبوعية Panda

نقدم لكم عملاء بنده الكرام أقوى عروض بنده على دجاج بنده بخصم 35٪ من مجله بنده الأسبوعية Panda ومن موقع بندة حتى نفاذ الكميات في فروع بندة المختلفة في المملكة العربية السعودية، حيث يعد ماركت بندة Panda market من أهم وأكبر وأكثر الماركتات التي تقدم عروض حصرية بشكل مستمر، وهذا من يوم 26 أغسطس وحتى الثاني من سبتمبر بجميع الفروع….

عروض بنده الصفحة الرئيسية في السعودية

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات خاصة

توفر مجموعة بندة السعودية Panda Ksa عدة خصومات حصرية على أسعار كثير من السلع، وتشمل: خصم خاص على سعر كباب الدجاج التركي من الكبير، بالإضافة إلى عروضهم على أسعار شرائح الدجاج الشهية من الكبير، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار برجر اللحم البقري من طيبات الإمارات بحجم كيلو، وخصومات أخرى منهم على أسعار برجر الدجاج النغلف بالخبز من الكبير، ودجاج تكا التندوري من الكبير، وخصومات أخرى على أسعار فراولة الكبير، وعلى سعر أصابع الجبنة الموتزاريلا من الكبير.

تنزيلات وخصومات خاصة اليوم داخل فروع بندة

عروض بنده الصفحة الرئيسية
خصومات بنده

تتوفر داخل فروع بندة ماركت Panda market عدة خصومات حصرية متنوعة على أسعار كثير من السلع المختلفة، وتشمل: خصم خاص على سعر الدجاج البروستيد زينجر الفيليه من ساديا Sadia، بالإضافة إلى وجود عروض أخرى على أسعار البرجر البقري من ساديا أنجوس، وتنزيلات أخرى منهم على أسعار ناجت الدجاج من ساديا، والدجاج المجمد من ساديا، والعديد من الخصومات الأخرى على أسعار مكعبات وصدور وفيليه الدجاج من ساديا، وخصومات أخرى على أسعار أفخاد الدجاج الرفيعة والغليظة من ساديا Sadia، وعروض على أسعار صدور دجاج ساديا.

عروض بنده السعودية حتى نفاذ الكمية Panda

خصومات خاصة

تتوفر أيضاً بداخل فروع بندة ماركت في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: الحليب المركز من المراعي، والحليب المكثف المحلى من رويال شيف، بالإضافة إلى عروض بندة على أسعار مربى العليق بوني مامان، وتنزيلات خاصة مميزة على أسعار مربى الفواكه الفرنسية والتوت من بون مامان، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار الحليب المكثف المحلى من ماليزيانا.

خصومات خاصة اليوم 28 أغسطس 2022

توجد بفروع بندة ماركت Panda market في السعودية أيضاً بالإضافة إلى الخصومات السابقة: خصم مميز على سعر منتجات سوار، وخصومات أخرى على سعر الكفتة البقري من أمريكانا، وتنزيل حصري على سعر مربة فاكهة المشمش من داريو، وتخفيض آخر على سعر الحليب المكثف المحلى من ماليزيانا، وغيرهم.

تنزيلات خاصة اليوم بكل الفروع ولفترة محدودة

خصم خاص

توجد مجموعة منتجات خاصة لفترة محدودة بجميع الفروع، وتشمل: خصم مميز على سعر خبز العجين المخمر، وتخفيض آخر منهم على سعر الإكلير بالكاسترد، وتنزيل آخر منهم على سعر باستيل دي ناتا، والكرواسون الفرنسي الطازج، وعرض آخر منهم على سعر الكرواسون الفرنسي الطازج بالزعتر.

تنزيلات خاصة اليوم 31 أغسطس ولفترة محدودة

تنزيلات مميزة

تتوفر أيضاً بداخل فروع بنده هايبر ماركت Panda hyper market عدة خصومات على أسعار: معجون الأسنان من بارودنتكس وسنسوداين، وتخفيض آخر منهم على سعر معجون الأسنان من أورال بي Oral-B لترميم اللثة والأسنان الأصلي، وخصم آخر منهم على سعر معجون الأسنان من كولجيت توتال.

خصومات خاصة اليوم أول سبتمبر في الفروع

خصومات خاصة

توجد بفروع بنده السعودية أيضاً أول شهر سبتمبر: جل فازلين لتنعيم البشرة، وتخفيض آخر منهم على سعر كريم الأفوكادو لليدين من دوف Dove، وتخفيض آخر منهم على سعر كريم نيفيا ودوف Dove، وخصم آخر منهم على سعر الكريم المكثف للوجه والجسم من جونسونز، بالإضافة إلى عروضهم المميزة على أسعار لوشن الجسم من نيفيا.

تنزيلات اليوم من بندة هايبر ماركت Hyper Panda

تخفيضات اليوم

توجد أيضاً بفروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: اللوز الأحمر الني الكبير، وتخفيض آخر منهم على سعر المكسرات المشكلة المالحة، وخصم آخر منهم على سعر السميد الاعم والخشن، وتنزيل مميز آخر على سعر الزيتون الأخضر المغربي بالفلفل، وبالليمون، والفلفل الأحمر.

تخفيضات وخصومات خاصة جداً بجميع الفروع

خصومات خاصة

تتوفر بفروع بندة ماركت Panda market بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات خاصة على أسعار: طقم الأقلام الملونة من زيبرا كليب، وتخفيض مميز آخر على سعر طقم الحقيبة بعجلات من بامبولينا، كما لديهم تخفيضات أخرى على أسعار صمغ بريفت، حقيبة الظهر من فوكوس.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *