مباراة الجزائر والسودان للناشئين .. “إليكم” موعد مباراة منتخب السودان ضد الجزائر اليوم في كأس العرب للناشئين 2022 و القنوات الناقلة

مباراة الجزائر والسودان للناشئين .. “إليكم” موعد مباراة منتخب السودان ضد الجزائر اليوم في كأس العرب للناشئين 2022 و القنوات الناقلة

موعد مباراة الجزائر والسودان للناشئين اليوم في بطولة كأس العرب 2022 تحت 17 عام. هو ما نستعرضه معكم في السطور التالية من خلال هذا التقرير الرياضي. حيث يلتقي منتخب الجزائر للناشئين ضد نظيره منتخب السودان في ثاني جولات بطولة كأس العرب والتي انطلقت فعالياتها منذ أيام على الأراضي الجزائرية. وفي السياق ذاته يسعى ناشئو محاربي الصحراء لاقتناص فرصة الفوز أمام صقور الجديان مستغلين عامل الأرض في هذا الأمر من أجل الوصول إلى نهائي البطولة وحصد اللقب لهذا الموسم. وفي غضون ذلك نرصد لكم في الآتي تفاصيل المباراة.

مباراة الجزائر والسودان للناشئين

وتحمل مباراة الجزائر والسودان اليوم أمالًا كثيرة تترقبها الجماهير الجزائرية التي تطمح دائمًا في حصد الألقاب لمنتخبها الوطني. وهو ما حققه منتخب الجزائر للناشئين في أول مباراة له ببطولة كأس العرب 2022. حيث نجح محاربو الصحراء في تحقيق فوز مبهر أمام المنتخب الفلسطيني الذي خسر المباراة بنتيجة خمس أهداف نظيفة دون رد. وذلك في اليوم الرابع والعشرين من شهر أغسطس الجاري الذي شهد فعاليات افتتاح البطولة.  وفيما يلي نتعرف على موعد مباراة الجزائر والسودان اليوم في بطولة كأس العرب للناشئين و القنوات الناقلة.

موعد مباراة الجزائر والسودان اليوم في كأس العرب للناشئين 2022

وتجدر الإشارة إلى أن موعد مباراة الجزائر والسودان في ثاني جولات بطولة كأس العرب للناشئين 2022 تحت سن 17 عام. من المقرر أن يكون خلال هذه التوقيتات التالية:

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة السودان والجزائر اليوم السودان في تمام الساعة 9:00 مساءً
الجزائر في تمام الساعة 8:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً
المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة الجزائر والسودان اليوم للناشئين

وتذاع مباراة الجزائر ضد السودان للناشئين مساء اليوم من خلال شاشة قناة الجزائرية السادسة. وذلك بشكل مجاني دون تشفير وبجودة بث عالية على القمر الصناعي نايل سات. حيث يمكنكم متابعة أحداث المباراة من خلال التردد التالي:

تردد قناة الجزائرية الناقلة لمباراة السودان للناشئين ضد الجزائر

القمر الصناعي  نايل سات
التردد 11680 (H)
معدل الترميز 27500
الاستقطاب أفقي
معامل تصحيح الخطأ 3/4

تفاصيل بطاقة مباراة السودان ضد الجزائر اليوم

المباراة منتخب السودان ضد الجزائر
البطولة بطولة كأس العرب للناشئين 2022
الموعد والتوقيت مساء اليوم الجمعة الموافق 23 أغسطس 2022 – في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة – في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السودان – في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت الجزائر
الملعب ملعب السيق في مدينة وهران الجزائرية
القنوات الناقلة قناة الشارقة الرياضية – قناة الجزائرية الرياضية

مباراة السودان للناشئين

يأمل منتخب السودان للناشئين في مباراة اليوم ضد الجزائر لتحقيق نتائج إيجابية تمكنه من التأهل للمربع الذهبي. حيث ظهر ذلك الأمر في أول مباراة لعبها أمام المنتخب الإماراتي والذي تغلب عليه بنتيجة هدفين نظيفين دون مقابل. حيث يحتل جدول ترتيب المجموعة الأولى من بطولة كأس العرب للناشئين 2022 حتى الآن المنتخب الجزائري برصيد ثلاثة نقاط ويليه بعد ذلك المنتخب السوداني بنفس الرصيد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *