موقع تذاكر الهلال والخليج في دوري روشن عبر منصة صلة وأسعار تذاكر الخليج والهلال

موقع تذاكر الهلال والخليج في دوري روشن عبر منصة صلة وأسعار تذاكر الخليج والهلال

موقع تذاكر الهلال والخليج في دوري روشن من أكثر المواقع بحثاً عبر محرك البحث جوجل، وذلك مع انطلاق أولى جولات الدوري العربي الأقوى على الإطلاق الدوري السعودي للمحترفين، أو دوري روشن للمحترفين والذي سمي بهذا الاسم بعد أن تم توقيع عقد رعاية بين شركة روشن العقارية ورابطة الدوري السعودي للمحترفين، بعقد رعاية ضخم يصل إلى 478 مليون ريال سعودي في عقد ممتد لخمس سنوات.

مباراة الهلال والخليج في الدوري السعودي للمحترفين تحظى باهتمام إعلامي كبير في الوسط الرياضي السعودي والعربي. وذلك مع انطلاق الجولة الأولى من دوري روشن ومع أولي مباريات حامل اللقب الموسم السابق وزعيم أسيا الهلال، لذلك نقدم لكم هذا المقال وهذا التقرير الإخباري والذي يتضمن موقع تذاكر الهلال والخليج وطريقة حجز التذاكر، وكذلك ما هي أسعار تذاكر الهلال والخليج، وكذلك سوف نقدم لكم تقرير عن موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري ضد الخليج والقنوات الناقلة وباقي التفاصيل.

موقع تذاكر الهلال والخليج

تم توقيع عقد رعاية كبير لمدة خمس سنوات بين شركة روشن للتطوير العقاري ورابطة الدوري السعودي للمحترفين. وتمت الصفقة بمبلغ ضخم وكبير وصل إلى 478 مليون ريال سعودي. وجدير الذكر أن شركة روشن تعتبر المطور العقاري الوطني وإحدى الشركات المملوكة بالكامل لصندوق الاستثمارات العامة.

رابط منصة صلة لحجز تذاكر مباراة الخليج والهلال

ثقفني
ثقفني

لكي تتمكن عزيزي المشجع من حجز مقعدك لمتابعة مباراة الهلال والخليج في دوري روشن عليك اتباع الخطوات التالية:-

  • أولاً الدخول على الموقع الإلكتروني لمنصة “صلة” المنصة المسؤولة عن مباريات نادي الخليج ticketmx.
  • الضغط على أيقونة “احجز الآن” الموجودة يسار الشاشة.
  • إدخال البريد الإلكتروني وكلمة المرور والضغط على “تسجيل الدخول بتكت مكس”.
  • اختيار الدرجة وطريقة الدفع وتأكيد الحجز.
  • دفع المقابل المادي ثم طباعة تذكرة المباراة.

موعد مباراة الهلال والخليج في الدوري

موعد مباراة الهلال القادمة في الدوري السعودي ضد نادي الخليج تحظى باهتمام بالغ وكبير للغاية. وتأتي المباراة ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري روشن الجديد. ويحتضن أحداث المباراة استاد الأمير محمد بن فهد في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

أسعار تذاكر مباراة الخليج والهلال

ثقفني
ثقفني

تم الإعلان اليوم عن أسعار تذاكر الخليج والهلال وهذه الأسعار شاملة الضريبة. وجاءت الأسعار كالتالي:- الدرجة B،D،E،F بمبلغ 60 ريال سعودي. أما G بمبلغ 1700 وbalcony بمبلغ 700 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *