خصومات خاصة لفترة محدودة من عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى آخر أغسطس

خصومات خاصة لفترة محدودة من عروض بنده الصفحة الرئيسية حتى آخر أغسطس

نتقدم لحضراتكم بمجلة بندة الأسبوعية لهذا الأسبوع من 23 أغسطس وحتى نهاية شهر أغسطس الموافق 25 محرم وحتى 2 صفر، وهذا ضمن عروض الصيف داخل مهرجان العودة للدراسة بكل التفاصيل، ومن جميع الفروع من أقسام بندة Panda المختلفة، وإليكم التفاصيل….

عروض بنده الصفحة الرئيسية في المملكة العربية السعودية

خصومات خاصة

تتوفر عدة خصومات حصرية على أسعار: اللانشون البقري، ودجاج ريم، وتنزيل آخر منهم على سعر لحم التونا الخفيف من تريفا في زيت الزيتون، وتنزيل آخر منهم على سعر لحم التونة المعتدلة المفتتة في زيت الزيتون، وغيرهم من خصومات على أسعار سلطة الخضار مع التونة من ريو ماري، وتنزيل آخر منهم على سعر الفطر الشرائح من موريل، وتنزيل آخر منهم على سعر الطماطم الكاملة المقشرة من ريم، وتخفيض آخر على سعر فطر الحب والمقطع الفاخر من حدائق شتورة، وتنزيل آخر منهم على سعر الفول المدمس من قودي Goodi.

تنزيلات خاصة من عروض بنده الصفحة الرئيسية

تخفيضات خاصة

تتوفر لديهم أيضاً خصومات خاصة على أسعار: صلصة البيتزا من بيدر، وتخفيض آخر منهم على سعر دبس الرمان من بيدر، كما بالفروع خصومات أخرى على أسعار صلصة التتبيل من فرشلي، وتخفيض آخر منهم على سعر صلصة الصويا من كيكومان، وخصم آخر منهم على سعر الخل الأبيض من بيدر، وغيرهم من خصومات على أسعار بهارات فرشلي، وملح الجبل من هيمالايا شاه، وتخفيض آخر على سعر مزيج التتبيل للبرياني من شاه، وعرض آخر على سعر نشا الذرة من فوستر كلاركس، وتخفيض آخر منهم على سعر الطحين الفاخر من كواليتي، والطحين الفاخر البر درجة أولى، وغيرهم من خصومات.

خصومات مميزة اليوم من بندة Panda

تخفيضات السعودية

تتوفر أيضاً بفروع بندة ماركت في السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: هيل زدني من زينا، والفول المدمس من قودي Goodi، كما بالفروع تخفيضات أخرى على أسعار فاصوليا مانديز، وتخفيض آخر منهم على سعر أرز البرياني الهندي من الباشا. وتخفيض آخر على سعر أرز صني الأبيض ذو الحبة الطويلة من العائلة بحجم 5 كجم، وتنزيلات أخرى عديدة.

تنزيلات خاصة من بندة السعودية Panda Ksa

خصومات خاصة

تنزيلات متميزة على أسعار أنواع الدجاج كاملة، ومنها: خصم خاص على سعر كباب الدجاج التركي من الكبير، وخصم آخر على سعر شرائح الدجاج السهي من الكبير، وتخفيض آخر على سعر لب المانجو من الكبير، وخصم آخر على سعر أصابع الجبنة الموتزاريلا من الكبير Al Kabeer، وغيرهم.

تنزيلات أخرى من بندة ماركت Panda market

توجد أيضاً بفروع بندة السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: فرانك الدجاج من أمريكانا Americana، وخصم آخر على سعر برجر الدجاج بالبقسماط من خضار أمريكانا، وتنزيل آخر منهم على سعر ناجت الدجاج وبوب كورن أمريكانا، وعدة خصومات خاصة لفترة محدودة على باقي منتجات الدجاج من أمريكانا.

تنزيلات بندة المملكة العربية السعودية Panda Ksa

بندة السعودية

تتوفر أيضاً بفروع بندة السعودية عدة خصومات مميزة على أسعار: صبغة الشعر من اكسلانس، وتخفيض آخر منهم على سعر صبغة الشعر من أوليا غارنيه، وتنزيل مميز على سعر كريم صبغة الشعر من كولستون، وتنزيل آخر منهم على سعر صبغة الشعر النسائية بدون أمونيا من بيجين، وعروض أخرى على أسعار صبغة غارنيه كولور ناتشورز.

خصومات وتنزيلات حصرية اليوم من بندة

تتوفر أيضاً بفروع بندة السعودية Panda Ksa عدة خصومات خاصة على أسعار: زيت شعر دابر أملا، وتخفيض آخر منهم على سعر زيت جوز الهند من براشوت، وتخفيض حصري آخر على سعر كريم كريستال سيرم للشعر من إليرجي، وخصم آخر على سعر كريم الشعر من إلفيف، وتخفيضات أخرى بالفروع على أسعار باقي المنتجات.

تخفيضات اليوم من بندة هايبر ماركت Panda

تنزيلات حصرية

توجد أيضاً داخل فروع بنده ماركت بالمملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: الجبنة الإيدام من فريكو، وخصم آخر منهم على سعر شبيهة القشطة الطازجة من الطيب، وتنزيل آخر منهم على سعر اللبنة التركية من داري Dari، وخصم خاص على سعر الجبنة الدمياطي من دومتي، والجبنة الشيدر البيضاء من السنبلة.

تنزيلات اليوم من بندة السعودية Panda

توجد داخل فروع بندة هايبر ماركت Panda hyper market في المملكة خصومات خاصة على أسعار: الجبنة الموتزاريلا من ديلي ديري، وتخفيض آخر على سعر الجبنة قليلة الدسم من تشيزالاند القريش، وخليط الزبدة الغير مملحة من فونتا، وكذلك لديهم تخفيض حصري على سعر الجبنة البيضاء الدوبل كريم، وغيرهم من خصومات أخرى.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *