عروض مكتبة جرير على جوالات Honor 2022 هونر بخصم مئات الريالات

عروض مكتبة جرير على جوالات Honor 2022 هونر بخصم مئات الريالات

عروض مكتبة جرير على جوالات Honor 2022 هونر وغيرهم من الهواتف الحديثة المنوعة بخصم مئات الريالات من اليوم 17 أغسطس وحتى نفاذ الكميات من اليوم، وحتى نفاذ الكميات، حيث تعد عروض مكتبات جرير هي الأشمل على جميع الإلكترونيات والأجهزة الإلكترونية، وهذا بالإضافة إلى جميع الأدوات الدراسية والمكتبية بخصم يصل إلى 35٪، وإليكم تفاصيل العروض….

عروض مكتبة جرير اليوم ولفترة محدودة Jarir

عروض خاصة

تتوفر بداخل داخل فروع مكتبات جرير Jarirbookstore كثير من العروض الحصرية المميزة على أسعار: هاتف هونر بسعة 128 جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت باللون الفضي ستيس، وخصم آخر على سعر هاتف هونر Honor X7 المميز بسعة 128 جيجابايت وسرعة رامات عالية جداً، وتنزيلات أخرى بالفروع على أسعار هاتف هونر 50 لايت بسعة 128 جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف هونر Honor X7 بسعة 128 جيجابايت باللونين الأسود منتصف الليل واللون الأزرق المحيطي بسرعة رامات 4 جيجابايت، وخصم آخر على سعر هاتف هونر Honor X8 بسعة 128 جيجابايت، وسرعة رامات 6 جيجابايت بتوفير 50 ريال سعودي باللون الأسود منتصف الليل.

تنزيلات ضخمة من مكتبات جرير Jarirbookstore

خصومات خاصة

توجد بفروع مكتبات جرير Jarirbookstore خصومات مميزة على أسعار: هاتف هونر 50 لايت بسعة 128 جيجابايت، وسرعة رامات 8 جيجابايت باللون الأزرق العميق من الجيل الرابع، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف هونر ماجيك Honor majic 4 pro بسعة 256 جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت باللون الأزرق السماوي وباللون الأسود من الجيل الأول تدعم شبكة الجيل الخامس، وتخفيضات آخرى لفترة محدودة.

عروض مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية

عروض حصرية

تتوفر بفروع مكتبات جرير أيضاً بجانب العروض السابقة: عروض خاصة على أسعار جوالات هونر Honor X9 بسعة 128 جيجابايت باللون الفضي من الجيل الخامس بسرعة تشغيل لأداء عالي الجودة، كما لدى المكتبات خصومات خاصة على أسعار باقي هواتف Honor 9 باللون الأسود منتصف الليل بمميزات متنوعة، وخصومات أخرى منهم على أسعار هواتف هونر 50 بتوفير 400 ريال سعودي باللون الأسود منتصف الليل، وتخفيضات أخرى منهم على أسعار باقي هواتف هونر Honor 2021/2022 المختلفة بأعلى جودة وأقل سعر في الأسواق.

تنزيلات خاصة لفترة محدودة اليوم 23 أغسطس

عروض مكتبات جرير
جرير السعودية

تتوفر كذلك بجميع فروع مكتبات جرير: خصومات خاصة على أسعار: آبل ايفون 13 برو ماكس، وخصم آخر منهم على سعر ابل ايفون 13 برو بخصم 9٪، وبسعة 128 جيجابايت باللونين الذهبي والأزرق من الجيل الخامس، كما لديهم خصومات أخرى على أسعار هواتف ابل ايفون 13 برو، وغيرهم.

تخفيضات خاصة جداً وتنزيلات مميزة لفترة محدودة

توجد عدة خصومات خاصة على أسعار كثير من السلع، ومنها: خصم خاص على سعر هاتف apple iphone بسعة 1 تيرابايت  من الجيل الخامس بتوفير 600 ريال سعودي، وتوفير آخر منهم على سعر ابل ايفون 13 برو ماكس بتوفير 500 ريال سعودي بسعة 256 جيجابايت باللون الأزرق، وتخفيض آخر منهم على سعر هاتف ايل آبل أيفون بسعة 128 جيجابايت.

خصومات خاصة اليوم من مكتبات جرير Jarirbookstore

عروض مميزة

توجد داخل فروع مكتبات جرير كثير من الخصومات الحصرية على أسعار الجوالات الحديثة 2022، ومنها: خصم مميز على سعر هاتف آبل أيفون 13 برو بسعة 1 تيرا بايت من الحيل الخامس باللون الرمادي الجرافيتي، وتنزيل آخر منهم على سعر هاتف آبل أيفون 13 برو بسعة 1 تيرا بايت باللون الأزرق، وتخفيض آخر على سعر نفس الهاتف المميز باللون الأخضر.

تنزيلات خاصة من مكتبات جرير 26 أغسطس

عروض جرير
مكتبات جرير

توجد بفروع مكتبات جرير اليوم في المملكة العربية السعودية عدة خصومات حصرية على أسعار: هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 بسعة 256 جيجابايت وسرعة رامات 8 جيجابايت بخصم 25٪، وتنزيل آخر منهم على سعر هاتف سامسونج جالكسي زد فليب 3 بسعة 256 جيجابايت بتوفير 1000 ريال سعودي.

تنزيلات حصرية من مكتبات جرير Jarir store

توجد بفروع مكتبات جرير عدة خصومات حصرية على أسعار منتجات: ابل أيفون 11 بسعة 128 جيجابايت باللون الأخضر من الجيل الرابع بتوفير 1000، وتخفيض آخر على سعر هاتف آبل أيفون 11 بسعة 128 جيجابايت باللون الأبيض بتوفير 1000 ريال سعودي، وخصومات أخرى مميزة.

خصومات خاصة من فروع مكتبات جرير Jarir

خصومات خاصة

توجد بفروع مكتبات جرير اليوم 29 أغسطس عروض خاصة على أسعار: المحولات الجدارية، وخصم آخر منهم على سعر الشاحن المتنقل، بالإضافة إلى عروضهم على أسعار بنك الطاقة المميز، وشاحن السيارة اللاسيلكي، كما لديهم خصم آخر على سعر TCl 30 SE، وعروض أخرى مميزة.

تنزيلات حصرية مميزة في فروع مكتبات جرير

تخفيضات وخصومات خاصة جداً لفترة محدودة بجميع فروع مكتبات جرير في المملكة العربية السعودية، وتشمل: خصم حصري على سعر هاتف نوكيا Nokia X20 بخصم ٢٥٪، بالإضافة إلى عروضهم على أسعار جوالات هواوي Y9a بسعة تخزين مميزة وسرعة رامات عالية جداً، بالإضافة إلى باقي الإلكترونيات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *