فتح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتجهيزها لاستقبال الطلاب

فتح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وتجهيزها لاستقبال الطلاب

فتح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وجاهزة لاستقبال الطلاب جاءت التصريحات الخاصة الصادرة من . المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني في الاجتماع الذي تم عقده اليوم وهو الاجتماع رقم 13 . لمديري إدارات العامة التابعة إلي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بكافة المناطق داخل السعودية . كما جاء عقد ذلك الاجتماع ليتم الوقوف علي جاهزية استقبال الطلاب كذلك بجانب أنه تم مناقشة أخر المستجدات . للبدء في تجهيز كل ما يخص استقبال العام الدراسي الجديد كما تم عرض الخطط التابعة للمؤسسة . وهي الخطط التشغيلية والتي وضعت بشأن الفصول الدراسية الثلاثة وعبر المقال الجديد اليوم من “موقع ثقفني” سنتعرف علي كافة التفاصيل الصادرة من المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .

فتح المؤسسة العامة للتدريب التقني
شروط القبول في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

فتح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني وفتحها اليوم حث محافظ المؤسسة السيد المحترم الدكتور . أحمد بن فهد الفهيد كافة مديري الإدارات المختلفة بالسعودية الالتزام بتطبيق شروط القبول في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني . كما بجانب ذلك أيضاً يتم تطبيق معايير الجودة ورفع المستوي الخاص بكفاءة تشغيل المنشأة التدريبية . كذلك قام سيادته بالتوجيه علي ضرورة تنفيذ كافة  الإجراءات الخاصة بالفصول الدراسية الثلاثة والتحول للنظام الموضوع . “النظام الثلاثي” كما تمت الإشارة بالتنبيه علي الدور الرئيسي للإدارات العامة لكافة مناطق السعودية بالإشراف . المباشر والمتابعة لتجهيز الميدان التدريبي الخاضع إلي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني كما تابع سيادته أيضاً . أخر المستجدات الخاصة بالفصول الدراسية الثلاثة  وسنتعرف علي أهم ما جاء من تصريحات أيضاً . في شأن استقبال الطلاب عبر السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

فتح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

كان المحافظ قد تحدث في وقت سابق عن المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بأن سيتم رفع الطاقة الاستيعابية . الخاصة باستقبال الطلاب وسوف يصل العدد الذي سيتم استقباله إلي 45 ألف متدرب ومتدربة . وذلك العدد المشار له سوف يتم استقباله في كافة الكليات والمعاهد الصناعية كما تم الفصح عن العدد . الذي تم استقباله في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني للفصل التدريبي الأول والذي كان عددهم . 34 ألف متدرب ومتدربة كذلك بجانب أنه أشار سيادته بأن . الاستثمار في دعم القيادة الرشيدة هو الأهم والذي سيساهم في تحسين الأداء . أما عن خطوات تسجيل الدخول للمؤسسة نتعرف عليه بسطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني تسجيل الدخول

بعد أن تم فتح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني يسعى الطلاب لمعرفة كيف يتم تسجيل الدخول وهو عبر الخطوات التالية :-

  1. يتم الدخول علي رابط المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني الرسمي .
  2. كما يتم تسجيل الدخول علي بوابة التسجيل أو الدخول علي أحد المراكز التابعة .
  3. كذلك بجانب ضرورة تسجيل بيانات المستخدم كما هي مطلوبة بشكل صحيح .
  4. قم باختيار البرنامج التدريبي أو البرنامج المهني المتاح في المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني .
  5. كما يتم رفع كافة الأوراق والمستندات المطلوبة علي الموقع .
  6. في نهاية الخطوات أضغط علي مربع “تسجيل” وسيصلك إشعار يحمل رقم المعاملة .

المطلوب في التسجيل لدي المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

  • تسجيل بريد إلكتروني خاص بالمستخدم .
  • كما يتم تسجيل رقم الهوية الوطنية أو بيانات الإقامة شرط أن تكونا سارية المفعول .
  • تسجيل رقم هاتف خاص بالمستخدم .
  • تلك كانت التفاصيل الكاملة الخاصة بالمؤسسة العامة للتدريب المهني والتقني عبر موقعكم المفضل “موقع ثقفني” .

فتح المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني والصادر بشأنها اليوم تصريحات خاصة من السيد الدكتور أحمد بن فهد الفهيد . محافظ المؤسسة عرضنا التفاصيل الكاملة عبر سطور مقال موقعكم المفضل “موقع ثقفني” . كما تم عرض ما هو مطلوب في تسجيل المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني حتي يتسنى لكافة الطلاب والطالبات معرفته . في حالة أن كان هناك الرغبة في أنشاء حساب جديد علي موقع المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني . كذلك بجانب عبر الموقع الرسمي يتم التعرف علي المواعيد المصرح بها لاستقبال الطلاب والطالبات الجدد .

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *