كنز.. اقوى زيت سحرى لشد البشرة من التجاعيد ويحفز الكولاجين ويمنع التجاعيد والخطوط وكانة شابة فى العشرين من عمرك حتى لو عندك 70 سنة

كنز.. اقوى زيت سحرى لشد البشرة من التجاعيد ويحفز الكولاجين ويمنع التجاعيد والخطوط وكانة شابة فى العشرين من عمرك حتى لو عندك 70 سنة

كنز.. زيت سرى لشد البشرة من التجاعيد ويحفز الكولاجين، زيت مضاد للتجاعيد تحتاج إليه السيدات حينما تبدأ البشرة لديهن بإظهار الخطوط الدقيقة والتجاعيد، حيث أنه في هذه الفترة لا تكون البشرة تنتج نفس كمية الكولاجين التي كانت تنتجها سابقا مما يجعلها تبدو أكبر بالعمر وتمتلئ بالخطوط الدقيقة والتجاعيد التي تجعل المرء لا يحب شكله الجديد، ولكن لحسن الحظ هناك كثير من الزيوت التي تساهم في إنتاج الكولاجين في بشرتك وتعزيز علاجها من هذه الخطوط الدقيقة، ونتحدث اليوم لتوضيح أنواعها، ولمعرفة أفضلهم بالنسبة إليك.

كنز.. زيت سرى لشد البشرة من التجاعيد ويحفز الكولاجين

يجب أن نعلم أن هذه التجاعيد لا تظهر فقط بسبب التقدم في السن، ولكن هناك بعض العوامل التي تسرع ظهور هذه التجاعيد في البشرة وخاصة في المناطق التي حول العيون، وهذه العوامل منتشرة حولنا ومنها التلوث والتعرض للشمس لوقت طويل وكذلك التدخين، فهذه الأمور إن كنت تتعرضين إليها فيجب أن تتخذي إجراءات لحماية بشرتك منها أولا، ومن ثم البدء باستخدام الزيوت من أجل استعادة جمال بشرتك وجعلها كبشرة الأطفال.

زيت جوز الهند لعلاج التجاعيد في البشرة

لن تجدي أفضل من زيت جوز الهند لإخفاء التجاعيد التي ترينها في بشرتك حيث أن هذا نوع من الزيوت يحتوي على حمض اللينوليك ويعمل لترطيب البشرة، وكذلك فيتامين H، وطالما كانت البشرة مرطبة جيدًا فهي تتمكن من الحفاظ على صحتها ومكافحة العوامل التي تمر بها وأيضا الاستمرار في إنتاج الكولاجين الذي تحتاج إليه.

زيت الأرغان لمكافحة التجاعيد

يؤثر زيت الأرجان على البشرة للأفضل حيث أنه يمنع ظهور عوامل الشيخوخة فيها عن طريق ترطيب الجلد وجعله مرنًا أكثر.

يمكنك استخدامه فقط لمدة 60 يوم بانتظام، لتجدي نتيجة ممتازة، وتقضي على أي تجاعيد خاصة التي تتواجد حول العيون والفم حتى لو كان ذلك بعد سن انقطاع الطمث.

استخدام زيت اللوز للقضاء على التجاعيد

أفضل نوع من الزيوت للبشرة، ويمكن مزجه مع زيت جوز الهند حيث يحتوي على فيتامين H الذي يمنع ظهور التجاعيد في البشرة، وهو أيضا يمنحك الكم المناسب الذي تحتاج إليه البشرية من الأوميجا 3 الذي يحافظ على جمال بشرتك ونعومتها ونقائها وكذلك نسبة إنتاج الكولاجين فيها.

زيت بذور الكتان

بذور الكتان تساعد على تحفيز زيت الكولاجين الموجودة بالجسم، ولكن مع كبر السنن تبدأ ماده الكولاجين تقل، وتظهر التجاعيد والشيخوخه المبكره، لذلك يجب تحفيزها من خلال استخدام بذور الكتان، بالإضافة إلى، زيت اللافندر، زيت إكليل الجبل، زيت الليمون، زيت الجزر البري، كل هذه الزيوت تعيد وظيفة مادة الكولاجين مرة أخري.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *