مباراة اليمن وعمان للناشئين .. “الآن” موعد مباراة منتخب اليمن ضد عمان اليوم في بطولة كأس العرب للناشئين 2022 و القنوات الناقلة

مباراة اليمن وعمان للناشئين .. “الآن” موعد مباراة منتخب اليمن ضد عمان اليوم في بطولة كأس العرب للناشئين 2022 و القنوات الناقلة

موعد مباراة اليمن وعمان للناشئين اليوم في بطولة كأس العرب 2022 و القنوات الناقلة للمباراة. هو ما سنتعرف عليه في السطور التالية من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث يلتقي منتخب اليمن للناشئين ضد نظيره منتخب عمان في أولى منافسات بطولة كأس العرب تحت 17 عام. والتي تنطلق فعالياتها مساء اليوم الثلاثاء الموافق الثالث والعشرين من شهر أغسطس الجاري 2022. وفي السياق ذاته تستضيف مدينة وهران الجزائرية فعاليات بطولة كأس العرب للناشئين 2022. وفيما يلي نرصد لكم تفاصيل المباراة.

مباراة اليمن وعمان للناشئين

تقام مباراة اليمن وعمان للناشئين مساء اليوم الثلاثاء. وذلك في النسخة الرابعة من بطولة كأس العرب للناشئين 2022. والتي ينظمها الاتحاد العربي لكرة القدم. حيث تستمر فعاليات البطولة حتى يوم الثامن من شهر سبتمبر المقبل. وتجدر الإشارة إلى أن الاتحاد الجزائري لكرة القدم اعتمد ملعبين لاستضافة فعاليات بطولة كأس العرب للناشئين هذا العام وهما ملعب السيق وملعب مستغانم.

موعد مباراة اليمن وعمان اليوم كأس العرب للناشئين 2022

ويحين موعد مباراة اليمن وعمان في بطولة كأس العرب للناشئين 2022. مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23-8-2022. حيث من المقررأن تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية :

المباراة الدولة التوقيت
موعد مباراة اليمن وعمان اليوم السعودية في تمام الساعة 10:00 مساءً
مصر في تمام الساعة 9:00 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 11:00 مساءً
اليمن في تمام الساعة 10:00 مساءً

القنوات الناقلة لمباراة اليمن ضد عمان للناشئين

وتجدر الإشارة إلى أن القنوات الناقلة لمباراة اليمن ضد عمان اليوم في بطولة كأس العرب للناشئين 2022. تذاع عبر قناة الشارقة الرياضية وقناة عمان الرياضية على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات.

مباراة اليمن اليوم

جدير بالذكر أن بطولة كأس العرب للناشئين 2022. يشارك فيها هذا العام ستة عشر منتخبًا عربيًا وهم كالتالي:  منتخب الإمارات ومنتخب تونس وأيضًا منتخب الجزائر. وذلك بالإضافة إلى منتخب السعودية ومنتخب السودان وسوريا والعراق. ويأتي أيضًا ضمن قائمة المنتخبات المشاركة منتخب عمان وفلسطين وجزر القمر ولبنان وليبيا ومصر. ومنتخب المغرب وموريتانيا واليمن.

تفاصيل بطاقة مباراة اليمن ضد عمان اليوم

المباراة منتخب عمان ضد اليمن
البطولة بطولة كأس العرب للناشئين 2022
الموعد والتوقيت مساء اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس 2022 – في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة – في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر – في تمام الساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات
الملعب ملعب السيق في مدينة وهران الجزائرية
القنوات الناقلة قناة الشارقة الرياضية – قناة عمان الرياضية

مباراة اليمن للناشئين

يسعى منتخب اليمن للناشئين في مباراة اليوم ضد عمان لتحقيق اللقب الذي ضاع منه في منافسات بطولة كأس العرب للناشئين تحت 20 عامًا. والتي خسرنا بعدما فاز عليه نظيره منتخب السعودية في مباراة النصف نهائي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *