عروض ساكو اليوم saco على الأجهزة بمناسبة العودة إلى المدارس بخصم جبار

عروض ساكو اليوم saco على الأجهزة بمناسبة العودة إلى المدارس بخصم جبار

عروض ساكو اليوم saco على الأجهزة بمناسبة العودة إلى المدارس بخصم جبار متاح لمده محدودة على كل الأدوات والأجهزة التي قد يحتاج لها المنزل، والتي يعرضها عليكم متجر ساكو بكل فروع المملكة العربية السعودية بأرخص سعر في السعودية، كما يمكنكم الإستفادة مما يقدمه الموقع الرسمي من تسهيلات كثيرة عند التسوق من خلاله.

عروض ساكو اليوم saco على الأجهزة بمناسبة العودة إلى المدارس بخصم جبار

يشمل كتالوج ساكو الجديد مختلف التخفيضات على الأجهزة التي تم طرحها بمناسبة بدء موسم العودة إلى المدارس، ونقدمها لكم في الفقرات التالية على مختلف الأجهزة الخاصة بالمطبخ الحديث، والتي نجد من بينهم الأجهزة التي تساعد على تحضير الوجبات السريعة، بالإضافة إلى الأفران، ومختلف أنواع أجهزة عمل المشروبات الساخنة.

عروض ساكو

ضمت تخفيضات saco ساكو عروض على مختلف أجهزة الطبخ في كل متاجر السعودية التي تقدم لكم ألذ وأشهى الوجبات السريعة التي يطلبها دائما الأطفال، فهي تساعد الأم في تحضيرها بأقل تكلفة، وتضم الخصومات الكبر التالية آلات التوستر، وصانعة الساندويتشات، والوافل، والبيتزا، مع أجهزة تحضير الفيشار، والحلوى المثلجة، واللقيمات، ومستلزمات التنظيف من أجهزة غسالات الأطباق التي أصبح لا يمكن الإستغناء عنها اليوم.

saco
saco
موقع ساكو
موقع ساكو

متجر ساكو

  • صانعة الوافل من هيملتون بيتش، تأتي بلوحين مختلفين، تعمل بقوة 600 واط، متاحة بسعر 259 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 299.75 ريال سعودي.
  • صانعة خبز صاج، تعمل بقوة 1800 واط، بمقاس 30 سم، متاحة باللون الأبيض بسعر 199 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من 249.75 ريال سعودي.

ساكو اون لاين تسوق

  • عرض مخفض جدًا متاح في كل الفروع داخل المملكة العربية السعودية على سعر جهاز صانعة خبز صاج، والتي تعمل بقوة كهربائية 1400 واط، تأتي بمقاس 45 سم، تجدوها متاحة بسعر خاص لمدة محددة من ساكو السعودية بمبلغ 279 ريال سعودي شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة، بدل من مبلغ 349.75 ريال سعودي.
  • تخفيضات جديدة متاحة ضمن كتالوج ساكو في السعودية على سعر جهاز صانعة خبز صاج، والتي تعمل بقوة كهربائية 1100 واط، تأتي بمقاس 30 سم، تجدوها متاحة بسعر مخفض جدًا مطروح حتى مدة معينة بمبلغ 279 ريال سعودي فقط، شامل مبلغ ضريبة القيمة المضافة على السلع في السعودية، وهذا بدل من مبلغ 349.75 ريال سعودي.

ساكو

العروض التالية تحتوي على مختلف أجهزة الأفران الكهربائية والمايكرويف من موقع ساكو اون لاين تسوق التي تساعد في تحضير ألذ المخبوزات الطازجة لكل أفراد الأسرة، مع أسعار مميزة لقدور الضغط التي تقدم لكم الأطعمة بطريقة صحية وسريعة، ناهيك عن سعرهم المناسب الذي هو في متناول الجميع.

ساكو
ساكو

عروض ساكو اليوم

  • فرن كهربائي مع باب زجاجي مزدوج من بلاك اند ديكر، بسعة 45 لتر، ويعمل الفرن بقوة 1800 واط، متاح بسعر 549 ريال سعودي بدل من 629 ريال سعودي بتوفير مبلغ 80 ريال سعودي.
  • فرن كهربائي ومحمصة متعدد الوظائف من هوميكس، بسعة 75 لتر، ويعمل الفرن بقوة 2800 واط، متاح بسعر 439 ريال سعودي بدل من 549 ريال سعودي بتوفير مبلغ 110 ريال سعودي.

saco

عليكم اغتنام الفرصة الآن والحصول على أجهزة المنزل المقدمة ضمن تخفيضات ساكو saco بأرخص سعر معلن عنه حاليًا،  وتجدون في التالي أسعار غلايات الماء التي تساعد في تحضير المشروبات الساخنة في وقت قصير جدا، هذا مع اجهزة صانعة القهوة بأنواعها المختلفة.

متجر ساكو
متجر ساكو
ساكو الخبر
ساكو الخبر

موقع ساكو

  • ماكينة قهوة أوتوماتيكية بسعة 400 جرام، تعمل بقوة 1450 واط، متاحة مو ديلونجي بسعر 3999 ريال سعودي بدل من 4999 ريال سعودي، بتوفير 1000 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 334 غلى 12 شهر.
  • ماكينة قهوة أسبريسو من فيليبس philips بسعة 1.5 لتر، وهي تعمل تعمل بنظام التعبئة الذاتي بقوة 1500 واط، متاحة بسعر 2799 ريال سعودي بدل من 3099 ريال سعودي، بتوفير 300 ريال سعودي، ومتاح التقسيط بمبلغ 467 على 6 أشهر.

قدمنا لكم اليوم تخفيضات فروع ساكو الخبر والرياض وجدة على الأجهزة بمناسبة موسم العودة إلى المدارس، والتي عرضناها لكم بخصم جبار متاح لمده أقصاها يوم 10 سبتمبر 2022, وللمزيد من التفاصيل عن أحدث التخفيضات تابعونا على موقعنا الرسمي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *