موقع استعلام نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الاول عبر موقع epedu.gov.iq الرسمي بالرقم الامتحاني

موقع استعلام نتائج الصف السادس الاعدادي 2022 الدور الاول عبر موقع epedu.gov.iq الرسمي بالرقم الامتحاني

ينتاب الكثير من الطلاب الملتحقين بالصف السادس الإعدادي 2022 حالة من التوتر والقلق الكبير، ويرجع السبب في ذلك إلى انتظارهم لنتائج امتحاناتهم والتي من المتوقع أنها سوف تعلن في وقت قريب، ولذلك جميع الطلاب وأولياء الأمور في حالة تأهب لانتظار ظهور النتيجة عبر موقع وزارة التربية العراقية والذي يوفر لهم خدمة الاستعلام الإلكتروني عن النتيجة باستخدام الرقم الامتحاني للطالب فقط.

موقع استعلام نتائج الصف السادس الإعدادي 2022

إليك عزيزي القارئ مجموعة من أهم الحقائق التي قد تهمك عن نتائج الصف السادس الإعدادي بدولة العراق لعام 2022، حيث في الوقت الحالي بدأ الكثير من الطلاب يتساءلون عن موعد إعلان نتيجة الصف السادس الإعدادي لكافة المحافظات العراقية، فقد كشفت الوزارة عن طريق صفحتها الرسمية أنه سوف يتم إعلان النتيجة خلال شهر أغسطس الجاري، فيمكنك الحصول على النتيجة فور إعلانها من خلال الدخول على موقع الوزارة والاستعلام بالرقم الامتحاني.

إليك عزيزي القارئ رابط الحصول على نتائج الصف السادس الإعدادي:

  • صدرت بعض التصريحات بشأن نتيجة الصف السادس الإعدادي من قبل وزارة التربية والتعليم بالعراق والتي أكدت أن نسبة مبشرة جداً، فهي من أعلى نسب النجاح التي حظي بها الطلاب خلال هذا العام.
  • رابط الحصول على نتائج الصف السادس الإعدادي 2022 دور أول يمكنك الحصول عليه عبر البحث بمحرك البحث عن موقع وزارة التربية العراقية.
  • فيمكنك عزيز القارئ الدخول عليه فور إعلان النتائج وسوف تحصل على نتيجتك متضمنة درجة كل واسم المدرسة والرقم الامتحاني.

خطوات الحصول على نتائج الصف السادس الإعدادي

إليك عزيزي القارئ مجموعة من أهم الخطوات التي يمكنك اتباعها للحصول على نتيجة الصف السادس الإعدادي 2022 دور أول وفيما يلي نوضحها:-

  • أولا: يجب عليك عزيزي القارئ عند رغبتك في الحصول على نتيجة الصف السادس الإعدادي الدخول على محرك البحث جوجل ثم كتابة “نتيجة الصف السادس الإعدادي” داخل مربع البحث ثم الضغط على كلمة بحث.
  • ثانيا: في الخطوة الثانية سوف يظهر لك في نتائج البحث موقع وزارة التربية والتعليم العراقية فيجب الضغط عليه، ثم بعد ذلك قم بالضغط على كلمة الاستعلام عن نتائج الصف السادس الإعدادي الدور الأول.
  • ثالثا: وسوف تظهر لك صفحك على شكل استمارة يجب إملاء البيانات الموجودة بها والتي تتضمن اسم الطالب رباعي والرقم الامتحاني واسم المحافظة التابع لها، وبالخطوة الأخيرة هي الضغط على أيقونة عرض النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *