سعر سيارة تويوتا افالون 2022 في السعودية toyota avalon 2022 السيارة الأنسب من عبداللطيف جميل التي تأتي لكم بمواصفات لا تقارن وبسعر يبدأ من 158,815 ريال سعودي، حيث ضمت السيارة مواصفات جذبت للعديد من المستخدمين إلى شرائها، وسنقدم لكم اليوم سعر ومواصفات كل الإصدارات المطروحة منها في المملكة العربية السعودية.

سعر سيارة تويوتا افالون 2022 في السعودية toyota avalon 2022 مواصفات لا تقارن

تأسست شركة تويوتا في عام 1937، وقد تمت تسمينها بهذا الإسم نسبةً لمؤسس الشركة الرئيسي كيشيرو تويودا، والذي أسسها آنذاك كفرع لنشاط جانبي لشركة والده الرئيسية، وقد برعت الشركة في إصداراتها من السيارات الهجينة، فهي من أوائل الشركات التي صنعتها على مستوى العالم، وقد وصل إنتاج الشركة ما يقارب 200 مليون سيارة تقريبًا.

كما أن الشركة تويوتا دائما ما تتجه إلى تشجيع المستخدمين حول العالم على شراء السيارات الكهربائية، والتي أصدرت منها الشركة العديد من الطرازات في مختلف البلاد، أما عن عدد الإصدارات الكلية من الشركة فقد بلغ عددها الآن 10 مليون سيارة في العام الواحد، وبهذا أصبح لها مكانة كبؤرة من بين السيارات اليابانية الصنع.

وتحتوي سيارات تويوتا افالون 2022 على محرك قوي مناسب للسير لمسافات طويلة داخل المدن أو للسفر على الطرق السريعة، كما تضم كشافات قوية تناسب السير أثناء الطرق في الليل، كما يوجد بها مقصورة للقيادة مريحة تسهل للسائق الوصل لأدوات التحكم بكل سهولة، ونجد من السيارة عدَّة إصدارات تم طرحها في المملكة العربية السعودية بمواصفات متفاوتة.

ومن خلال الفقرات التالية نستعرض سويًا أهم المميزات المطروحة في السيارة من حيث التصميم والتقنيات والكماليات، حيث تضم السيارة تصميم إنسيابي يتناسب مع مميزات السيارة، فالسيارة من النوع السيدان الذي يفضله شريحة عريضة من المستخدمين الموجودين في داخل المملكة العربية السعودية، فهذا النوع يتسم بمواصفاته المثالية والذي يقابلها السعر المناسب.

تويوتا

متاح من سيارة افالون 2022 ألوان متنوعة ضمت فيما بينها ألوان الفخامة والرقي والشباب، فقدمت شركة تويوتا السيارة بعدد 8 ألوان، وهم الأسود، والأبيض، والأحمر، والفضي، والرصاصي، والأحمر الغامق، والأزرق الغامق، والبني، وبهذا تجدون السيارة باللون المفضل لديكم بالإضافة إلى مواصفاتها المدهشة وسعرها المناسب.

toyota
toyota

وتنوع ألوان السيارة تويوتا افالون 2022 تلك جعل منها السيارة التي تلائم طبيعة مالكها أيًا كانت هي، فنجد منها الألوان الداكنة التي توحي بالعمق والغموض، مع الألوان المحايدة التي تعطي الناظر إليها إنطباع بالرقي والراحة والنفسية، هذا بجانب ما يصدر منها من ألوان فاتحة وجريئة تناسب محبي البهجة وكثرة التنقل من الشباب والبالغين.

تويوتا افالون

طُرحت سيارة افالون بعدد اربع إصدارات بمواصفات مختلفة، وفي التالي نعرض لكم مواصفات الإصدار الأول منها:

  • محرك السيارة يأتي بعدد 6 سليندر.
  • المحرك بسعة 3.5 لتر، ويسير بقوة 297 حصان.
  • العزم الأقصى للدوران بالسيارة 356 ن.م.
  • السيارة تحتوي على 8 سرعات بناقل حركة أوتوماتيك.
  • السيارة بأبعاد 4975×1850×1435 مم.
  • خزان السيارة بسعة 60 لتر، وتسير بمعدل استهلاك وقود 13.2 كم/ لتر.

افالون

  • مع الإصدار الثاني من السيارة افالون 2022 تجدون جنوط مصنوعة من معدن الألمنيوم، والتي تم تصميمها بمقاس قدره 17 بوصة.
  • تحتوي السيارة على اثنتين من المرايا الجانبية التي يتم التحكم بها عبر الكهرباء، كما أن المرايا تأتي بلون السيارة ذاته.
  • كما أن في جسم السيارة الخارجي مصابيح خاصة بإشارات الإنعطاف قابلة للطي.

افالون تويوتا 2022

الإصدار الثالث من السيارة جاء بمواصفات خارجية مدهشة، والتي تجدوها في النقاط التالية:

  • تأتي السيارة بمقاس إطارات 215/55R17.
  • بالسيارة مرايات بالجانبين تعملان بالكهرباء، وهما بلون السيارة ذاته.
  • كما أن السيارة بها إشارات للإنعطاف بالتحكم الكهربائي للطي.
  • تضم السيارة نظام تحذير خاص للنقطة العمياء.
  • بالسيارة شريط كروم في الجانب مع جناح خلفي.

مزايا سيارة افالون

يحتوي الإصدار الرابع والأخير المتاح من السيارة افالون داخل المملكة العربية السعودية على العديد من المواصفات المميزة على النحو التالي:

  • بالإصدار الرابع من السيارة إطارات بمقاس 235/45R18.
  • بالسيارة جنوط مصنوعة من معدن الألمنيوم التي بمقاس 18 بوصة.
  • تحتوي كابينة التحكم في السيارة على شاشة عرض المعلومات بمقاس 9 بوصة.
تويوتا
تويوتا

المزايا الداخلية لسيارة افالون

السيارة تضم بها أقوى المواصفات الداخلية التي ابهرت كل من استعملها، حيث يوجد بها نظام تحكم تقني على أعلى مستوى، كما يوجد بها نظام تبريد الهواء من خلال التكييف الذي يوزع الهواء ويجدده باستمرار أثناء السير، أيضًا تميزت السيارة افالون 2022 بنظام أمان متطور لضمان سلامة السائق والركاب.

كذلك نجد في السيارة نظام تقني ذكي يسمح للسائق بالتحكم في السيارة أوتوماتيكيًا من خلال الأزرار أو جهاز التحكم عن بعد، فيمكن غلق السيارة آليًا، أو فتح وغلق النوافذ كهربائية، كما يمكن التحكم في فتح أو غلق الأبواب الأربعة وصندوق السيارة بكل سهولة، كما تحتوي السيارة على العديد من وسائل الترفية التي يمكن الإستمتاع بها أثناء القيادة.

حيث يوجد بها نظام صوتي بسماعات قوية تعمى غلى تكبير الصوت بكل إنسيابية وتوزيعه ليصل بكل وضوح إلى كل الركاب في السيارة، فالنظام الصوتي هذا يساعد على إعطاء السائق والركاب معه الإحساس بالإستمتاع أثناء الطريق، من خلال سماع مقاطع الصوت أثناء القيادة، وبمكن التحكم في مستوى الصوت من خلال أزرار كابينة التحكم.

مواصفات الأمان في السيارة افالون

متاح في السيارة افالون الجديدة نظام أمان متكامل يضم فرامل للعجلات قوية وإنسيابية، والذي يتسم بتقنية عدم الإنزلاق الآمن، هذا بالإضافة إلى الوسائط الهوائية التي تتسم بكل معايير الثقة العالمية، والتي تضمن سلامة السائق والركاب بحد كبير أثناء القيادة عند حدوث حادث لا قدر الله.

المزايا الخارجية في افالون

تحتوي السيارة تويوتا افالون على جسم خارجي قوي تمت صناعته من أجود الخامات، بحيث يتحمل ظروف الإحتكاك بأقل ضرر ممكن، والذي تم طلائه بألوان متنوعة ينم الإختيار من بينها وفقًا لذوق العميل، كما أنه تم طرحها بقاعدة عجلات ذات مقاس مناسب لكل الطرق في داخل المملكة العربية السعودية.

سعر toyota avalon

متاح في التالي سعر السيارة داخل المملكة العربية السعودية بإصداراتها الأربعة، وفقًا لآخر تحديث من موقع وكالة تويوتا عبداللطيف جميل الرسمي في السعودية:

  • سعر سيارة toyota avalon XLE في السعودية 139,035 ريال سعودي.
  • سعر سيارة toyota avalon TOURING في السعودية 148,350 ريال سعودي.
  • سعر سيارة toyota avalon LIMITED في السعودية 158,815 ريال سعودي.
  • سعر سيارة toyota avalon PREMIUM في السعودية 177,790 ريال سعودي.
تويوتا افالون
تويوتا افالون

قدمنا اليوم تفاصيل مواصفات السيارة تويوتا افالون 2022 بكل إصداراتها في السعودية، والتي قدمها اكم توكيل عبداللطيف جميل للسيارات بسعر مناسب جدًا، وللمزيد من أخبار السيارات وأسعارها في السعودية والوطن العربي يمكنكم متابعة موقعنا، وسيصلكم منا إشعارات يومية بكل جديد.

فمعنا تصلون بكل سهولة لكل الأخبار الإقتصادية عن أسعار السلع وكافة المنتجات في كل متاجر المملكة العربية السعودية، حيث نأتي لكم بأسعار المعادن النفسية مثل والذهب والفضة، وكذلك الإلكترونيات، والبترول والوقود وكل مشتقاتهما، هذا بالإضافة إلى مختلف العروض الحصرية المتاحة في المتاجر الكبرى، مع عروض التقسيط التي يقدمها كل متجر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

error: غير مسموح بنقل المحتوي الخاص بنا لعدم التبليغ
اكتب اسمك على صور صباح الخير لتحية أصدقائك وأحبابك صباحاً