سعر سيارة تويوتا راش 2022 في السعودية toyota rush 2022 المواصفات كاملة

سعر سيارة تويوتا راش 2022 في السعودية toyota rush 2022 المواصفات كاملة

سعر سيارة تويوتا راش 2022 في السعودية toyota rush 2022 من توكيل عبداللطيف جميل الذي يقدم لكم أفضل السيارات داخل المملكة العربية السعودية، حيث يبدأ سعر السيارة من 73,255 ريال سعودي، لتصبح بذلك أحد السيارات التي جمعت بين السعر المناسب والمواصفات الرائعة.

وتجدون في الفقرات التالية كل المواصفات والمعلومات المتوفرة من شركة تويوتا اليابانية عن السيارة تويوتا راش rush، والتي تشمل مواصفات الموتور، ومعدل استهلاكه للوقود، والسعة والقوة المتوفر لها، هذا بالإضافة إلى سعر كل الإصدارات المتاحة من السيارة لدى توكيل تويوتا عبداللطيف جميل في السعودية، بجانب كل الألوان المطروحة من السيارة.

سعر سيارة تويوتا راش 2022 في السعودية toyota rush 2022 المواصفات كاملة

تتسم سيارات تويوتا راش 2022 بكونها من السيارات الرياضة التي يفضل قيادتها السائقون على الطرق السعودية، كما أنها من السيارات ذات المظهر الفخم المرتفع عن الأرض، مع تقنيات حديثة تقدم راحة أكثر للسائق والركاب أثناء القيادة، ومع ألوانها الرائعة جعلت منها سيارة مناسبة للشباب والبالغين.

فهي بهذا تعتبر الإختيار الأفضل من بين السيارات الرياضية التي تقدمها شركة تويوتا في داخل المملكة العربية السعودية، وهذا لما شملته من تقنيات داخلية حديثة، مع تصميم خارجي أنيق، وعوامل الأمان والحماية أثناء القيادة، بالإضافة إلى الكثير من الخواص التي تضمها الكبينة، كما أنها تمد الركاب والسائق بالراحة التي يحتاجون إليها في الطريق.

تويوتا راش
تويوتا راش

مميزات تويوتا راش 2022

تتسم السيارة بمقصورتها الواسعة من حيث المساحة، والمتطورة من حيث التقنيات، فالسيارة تتسع لعدد كبير حتى 7 أفراد بالغين، كما أنها من السيارات الرياضية التي تتسم بتعدد إستخداماتها في ممارسة الأنشطة والمهام اليومية، مما جعلها السيارة الأكثر مواكبة لأنماط المعيشة المختلفة داخل المملكة العربية السعودية، كما أن السيارة تمتلك تصميم خارجي جذاب وأنيق.

هذا بالإضافة إلى تصميم السيارة الداخلي المدهش، والذي يعطي إحساس بالراحة على الطريق للركاب والسائق، فهي من السيارات الحديثة التي تناسب السفر إلى مسافات طويلة، فهي تضم كل وسائل الراحة أثناء القيادة، حيث تحتوي السيارة على مقاعد إستثنائية غاية في الراحة، ناهيك عن إمكانية التحكم الكهربائي في العديد من وظائف السيارة.

تويوتا راش

تعد السيارة راش 2022 من أقوى السيارات الرياضية المطروحة من شركة تويوتا في السعودية، فهي تضم موتور قوي في في تي أي مزدوج، وناقل حركة اتوماتيك، وهي بأبعاد مثالية إنسيابية تتناسب مع كونها سيارة رياضية، والسيارة متاحة بستة ألوان مختلفة، الأبيض، والفضي، والبرونزي، والأحمر، والأحمر الداكن، والأسود.

toyota
toyota

toyota rush

تم طرح الإصدار الأول من السيارة بالمواصفات القياسية التالية:

  • محرك متطور بسعة 1.5 لتر.
  • المحرك 4 سليندر.
  • القوة القصوى لمحرك السيارة هي 103 حصان.
  •  العزم الأقصى للدوران 136 نيوتن.متر.
  • ناقل حركة من النوع الأوتوماتيك لعدد 4 سرعات.
  • نظام الدفع خلفي.
  • خزان الوقود بلغت سعته 45 لتر.
  • معدل استهلاك الوقود أثناء السير هو 16.3 كم/لتر.
  • تضم السيارة 7 مقاعد للسائق والركاب.
  • تحتوي السيارة على إطارات مقاسها 215/60R17.
  • صممت السيارة بأبعاد 4435 مم للطول × 1695 مم للعرض × 1705 مم للإرتفاع.

مواصفات تويوتا راش 2022

التصميم الداخلي للطراز الثاني من السيارة تجدوه على النحو التالي:

  • بالسيارة جنوط مصنوعة من الألمنيوم بمقاس 17 بوصة.
  • تحتوي السيارة على أنوار ليد أمامية، مع كشافات ضباب في الأمام، وإشارات للإنعطاف.
  • صممت السيارة بشبك أمامي من الكروم، وبها مرايا خارجية كهربائية التحكم.
  • تضم عوارض للسقف مع جناح خلفي.

مزايا تويوتا راش 2022 الداخلية

تمتلك السيارة مقاعد واسعة ومريحة لكل الأفراد بكسوة من أفضل الخامات وأعلاها جودة، فهي تساعد السائق على  الجلوس بالطريقة التي تلائمه أثناء القيادة، كما أن بها نوافذ زجاجية تعمل أوتوماتيكيًا من خلال الضغط على زر فقط، هذا بالإضافة إلى جهاز المكيف الذي يقدم للركاب الهواء البارد طيلة الطريق.

وبجانب هذا تضم السيارة نظام تشغيل الموسيقى الحديث الذي يتوافق مع العديد من أنواع الملفات الصوتية، كما أنه مدعم بسماعات ذات صوت واضح ونقي، كما يمكن توصيل نظام السيارة الثوتي بمختلف الأجهزة الذكية من خلال كابلات توصيل البيانات عبر منفذ يو اس بي، أو مخرج ايه يو اكس، أو خاصية البلوتوث.

تويوتا راش 2022

سعر السيارة لإصداراتها الأثنين تم الإعلان عنه من توكيل عبداللطيف جميل على النحو التالي:

  •  سعر الإصدار الأول من سيارة toyota rush STD هو 73,255 ريال سعودي.
  • سعر الإصدار الثاني من سيارة toyota rush GL
    هو 79,005 ريال سعودي.

مع العلم أن السعر هذا قابل للتغيير من شركة تويوتا أو توكيلها في السعودية عبداللطيف جميل في اي وقت دون إعلام مسبق، وهذا وفقًا لتغير سعر العملة أو الظروف الإقتصادية، وللإطلاع على السعر الرسمي يمكن زيارة موقع تويوتا الرسمي داخل المملكة العربية السعودية في أي وقت، او التواصل مع خدمة العملاء.

تويوتا راش 2022
تويوتا راش 2022

قدمنا لكم اليوم سعر ومواصفات سيارة تويوتا راش 2022 لكل الإصدارات المطروحة منها في المملكة العربية السعودية من عبداللطيف جميل، والتي صدرت بمواصفات نالت إعجاب معظم المستخدمين، وللمزيد من أسعار السيارات في السعودية برجاء الضغط على زر المتابعة ليصلكم إشعارات بكل ما نقدمه من مقالات كل يوم.

حيث يهتم موقعنا الرسمي بتقديم كل الأخبار الجديدة التي تهم مختلف القراء في المملكة العربية السعودية وبلدان الوطن العربي أجمع، وهذا يشمل أخبار الإقتصاد والأسعار الخاصة بكل السلع في المملكة والأجهزة والعملات والذهب، حيث تجدون عليه مل ما تبحقدثون عنه فقط بنقرة زر، ليصلكم منا يوميًا إشعارات بكل الأخبار الجديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *