معقول مكنتش تعرف.. 5 استخدامات غريبة لفرشاة الاسنان لم تعرف بها من قبل

معقول مكنتش تعرف.. 5 استخدامات غريبة لفرشاة الاسنان لم تعرف بها من قبل

جميع الاشخاص يظنون ان فرشاة الاسنان استخدامها الوحيد هو تنظيف الاسنان والتخلص من بقايا الطعام ولكن لها استخدامات كثيرة توفر على ربة المنزل الكثير من الجهد والوقت في هذا المقال سنعرض لكي هذه الاستخدامات.

اخفاء الشعر الابيض:

إذا كنتي لا تريدي ان تصبغي شعرك بأكمله ولكن اخفاء بعض من الشعر الابيض في بداية جذور الشعر فاستخدام فرشاة الاسنان ستغطى جميع الشعر الابيض دون الحاجة لصبغ الشعر بالكامل.

تنظيف لوحة مفاتيح الكمبيوتر:

يمكن تنظيف لوحة مفاتيح الكمبيوتر بفرشاة الاسنان الجافة وسوف تجد كميه كبيرة من الاتساخات والغبار المتراكم خرج منها عند التنظيف وبعد ان تنتهي من اخراج الأتربة نقوم بإحضار مناديل مبللة ونمسح بها لوحة المفاتيح.

تنظيف الاظافر:

في اوقات كثيرة لا يصبح من السهل تنظيف الاظافر وخاصة بعد تنظيف المنزل من الأتربة فهذا المر يحتاج الى تنظيف دقيق نغسل ايدينا بصابون تنظيف الأيدي ونحضر فرشاة الاسنان ونفرك بها الاظافر ولكن بطريقة خفيفة حتى لا تنكسر وبذلك تكوني تخلصت من أي أتربه او اتساخات عالقة في الاظافر.

تنظيف المبشرة:

المبشرة وخاصة مبشرة الجبن او الشوكولاتة من الادوات المنزلية التي يصعب تنظيفها لان حجمها يكون صغير فيمكنك الاستعانة بفرشاة اسنان قديمة وتبدئي في تنظيف ثقوب المبشرة وهكذا تتخلصي من بقايا الجبن والشوكولاتة العالقة بها بعد ذلك ندعكها بالفرشاة والصابون السائل من الداخل ونغسلها بالماء فسوف تلاحظين الفرق بعد الانتهاء من عملية التنظيف.

تنظيف مجفف الشعر:

مجفف الشعر من الادوات التي تستخدم يوميا فلذلك يتأثر بالعوامل الخارجية فالكثير من الغبار يتعلق بفتحته ولذلك يجب تنظيفه من فترة الى اخرى فأفضل طريقة لتنظيفه عن طريق فرشاة الاسنان الاول عليك التأكد من فصل المجفف عن التيار الكهربائي ثم ابدئى في تنظيفه.

تنظيف البوتاجاز:

تنظيف البوتاجاز من الدهون العالقة به التي يصعب الوصول اليها عن طريق قطعة قماش يمكن الوصول اليها بفرشاة الاسنان فهناك بعض الاماكن الضيقة التي يصعب الوصول اليها لذلك يمكن الاستعانة بفرشاة الاسنان من اجل تنظيف البوتاجاز بكل سهولة ضعيها في سائل تنظيف الاطباق وابدئى في عملية تنظيف الدهون والبقع بكل سهولة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *