رسوم دخول شاطئ نصف القمر ليوم عائلي رائع و مختلف

رسوم دخول شاطئ نصف القمر ليوم عائلي رائع و مختلف

رسوم دخول شاطئ نصف القمر ، يمتاز شاطئ نصف القمر بكونه من أفضل الشواطئ التي فضلها جميع الزوار إذ أنه من أهم المناطق السياحية بالمنطقة الشرقية بالمملكة العربية السعودية والذي يتمتع بوجود الكثير من الأنشطة التي تجذب مختلف السياح القادمين من أنحاء المملكة، وسمي بهذا الاسم لأن أرضه لها شكل هلالي مما يجعل منظر الغروب أكثر من رائع، وتهتم العائلات بالاستجمام داخل هذا الشاطئ وممارسة الألعاب والتمتع بالجو الجميل.

شاطئ نصف القمر
شاطئ نصف القمر

أهم الأنشطة داخل شاطئ نصف القمر

تتنوع الأنشطة داخل شاطئ نصف القمر إذ يمكن للعائلات الاستمتاع بوقت جميل وقضاء عطلة صيفية رائعة، ومن أهم الأنشطة الترفيهية التي تتواجد على الشاطئ ما يلي:

ممارسة السباحة ورياضة الغوص

يصل طول الشاطئ إلى 700 كم ومما يميزه كونه خالي من الحفر أو الصخور لهذا يمكن الاستمتاع بالسباحة أو ممارسة رياضة الغوص لمحبيها دون القلق من البؤر الرملية، كما نجد عمق الشاطئ 22 قدم ولكنه يصل في بعض الأجزاء إلى 50 قدم ولذلك يجب الحرص لمن لا يستطيع السباحة بشكل جيد.

الألعاب المائية

يتميز شاطئ نصف القمر بوجود الألعاب المائية مثل التزلج على المياه مع ركوب السيارات وعمل سباقات متميزة كما يمكن التمتع بممارسة ركوب الخيل، وللأطفال يمكن التمتع بلعب كرة القدم أو كرة اليد والكثير من الألعاب الأخرى الممتعة.

افضل شواطيء السعودية
افضل شواطيء السعودية

صنع مخيمات على الشاطئ

تعتبر تلك من أكثر الأنشطة الممتعة حيث يمكن إقامة مخيم على الشاطئ والتمتع بالأجواء الساحرة وهذا ما يفضله الأصدقاء فيقضون العطلة في مخيمات على شاطئ نصف القمر.

ممارسة الصيد

يفضل الكثير من محبي الصيد الذهاب إلى شاطئ نصف القمر والصيد وتناول وجبات السمك الرائعة كما يمكن التمتع بالرحلات على متن القوارب أو اليخوت.

مميزات شاطئ نصف القمر

يتميز ذلك الشاطئ بكونه كبير المساحة والمياه الخاصة به مميزة رائعة الجمال يمكن الصيد عبرها أو يمكن السابحة دون قلق، كما أنه مثالي للأطفال فلا قلق عليهم أثناء ممارسة السباحة داخل ذلك الشاطئ، ونجده أيضا يتميز بالرمال الناعمة التي تخلو من وجود صخور وذلك يسهل التمتع وممارسة الألعاب المختلفة بالنسبة للفئات العمرية المختلفة، ومن أهم ما يميزه وجود الكثير من الفنادق القريبة منه.

رسوم دخول شاطئ نصف القمر

يعد الشاطئ من أفضل الشواطئ التي يمكن قصدها للعائلات حيث أن دخول الشاطئ يعد مجاني تماما، ويمكن تناول الطعام أو ممارسة الألعاب المختلفة والأنشطة داخل الشاطئ بأسعار مميزة جدا بعيدا عن الغلاء أو الاستغلال، لهذا فإن ذلك الشاطئ مثالي جدا للفئات المختلفة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *