تغيير ديكور منزلك ليبدو أكثر فخامة ورقيا وبأقل التكلفة

تغيير ديكور منزلك ليبدو أكثر فخامة ورقيا وبأقل التكلفة

تغيير ديكور منزلك ليبدو أكثر فخامة ورقيا وبأقل التكلفة، جميعنا يشعر بالملل من ديكورات المنزل بمرور الوقت، ولكننا نتراجع دائمًا بعد حساب الميزانية اللازمة. لذا في هذا المقال جمعت لكِ بعض الأفكار التي ستساعدك في تغيير ديكور منزلك بميزانية صغيرة جدًا. إليك بعض النصائح والحيل التي أشار إليها مصممو الديكور والتي ستحول منزلك إلى منزل جذاب وأكثر فخامة بكل سهولة.

 تغيير ديكور منزلك بالكامل بالصور

بعض الأكسسوارات القليلة رخيصة الثمن كمرايا للغرف أو أرفف خشبية، أومجموعة من السلال السلكية المستديرة وفيها يمكنك دمج مجموعة من القطع الصغيرة العشوائية في سلة فإنها تحولها إلى  شيء رائع. كل ذلك يمكنه أن يحدث تغيير في ديكور منزلك بشكل كبير وملحوظ.

كما أن تغيير الإضاءة من أكثر الخطوات تأثيرا في تغيير شكل المنزل. جربي تغيير وحدات الإضاءة ولاحظي الاختلاف الكبير. يمكنك ذلك بإضافة حزمة من شموع LED عديمة اللهب لإضاءة نقية. إنه الاسترخاء في أفضل حالاته.

يمكنك خلق مساحة للإبداعات، يمكنك تخصيص حائط مثلا لتعليق إطارات للصور بشكل مختلف أو لوضع بعض الرفوف وتحويله لمكتبة صغيرة، يمكنك حتى تغيير لون الحائط تماما أو استخدام ورق الحائط.

أفكار تغيير ديكور منزلك

يفضل إعادة طلاء جدران الغرفة أو تركيب ورق حائط بألوان أو رسومات مناسبة، والذي يساعد على تغير مظهر الغرفة للأفضل، كما ينصح بطلاء السقف لإخفاء عيوب الجدران، الذي يضيف لمسة أناقة لديكور الغرفة كما يساعد على تحسين الحالة المزاجية.

ينصح أيضاً بإضافة طاولة صغيرة لملء المساحات الصغيرة داخل الغرفة وفى نفس الوقت لإضافة لمسة أناقة، ويفضل وضع الطاولة بجانب أو بين المقاعد في أي مساحة.

يفضل تغيير ديكور منزلك بتغيير أقمشة المقاعد والوسائد لأنواع فاخرة وأنيقة بألوان مناسبة لألوان طلاء الغرفة، مما يساعد على تغير ديكور غرف المنزل، وبتكلفة مالية أقل. ويفض أن تكون أقمشة التنجيد مناسبة للون طلاء الجدران. ويمكن شراء لون مختلف وسيضيف أناقة للغرفة، مما يساعد على تغير مظهر غرفة المعيشة.

يمكنك الاعتماد على تغيير ديكور منزلك بتزيينه بالنباتات، فنحن جميعًا بحاجة ماسة إلى الزراعة في مكاتبنا وغرف النوم وكذلك غرف المعيشة في المنزل هذه الأيام. فهناك العديد من الأحجام والأشكال التي يمكنك وضعها في أركان المنزل مثل حامل النباتات الخشبي أونبتة زائفة في زارع حائط منسوج لأننا أثبتنا بالفعل أن الحفاظ على النبات على قيد الحياة يمكن أن يمثل تحديًا ، لذا من الأفضل تعليق النباتات الزائفة.

حيل بسيطة لمنزل راقي

قومي بتغيير شكل الستائر لتشعري باختلاف كبير فبعض الستائر الجديدة اللطيفة يمكن أن تزيّن مساحتك بالكامل. يمكنك استخدام ستارة شفافة فإنه كما يقال “النوافذ عيون على روح المنزل”.

يمكنك تغيير ديكورمنزلك بتغيير شكل مطبخك بمجرد إعادة طلاء هيكله الخارجي. أو بلصق مجموعة من البلاط المكسو بالقشر والعصا حتى تتمكن من إنشاء مطبخ جذاب.

قومي باستخدام وسادة أرضية مربعة لإحياء هذا المقعد الخشبي الرائع لتحصلي على الراحة. إنها أيضًا رائعة بوجودها على الأرض.

غيري ديكور منزلك بواسطة سجادة جديدة بلون مميز وبسيط . يمكنك ذلك من إضافة لمسة مختلفة لديكور المنزل.

الآن قومي برش زيت عطري متغير اللون سيساعد في صنع جو يشبه المنتجع الصحي، واستمتعي!

إلى هنا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالنا عن تغيير ديكور منزلك ليبدو أكثر فخامة ورقيا وبأقل التكلفة. والذي وضحنا فيه بالصور عرض أفكار بسيطة سهلة التنفيذ وغير مكلفة. وبذلك نكون قد قضينا على الممل الذي يشعر به معظمنا بمرور الوقت.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *