ب2,071 ريال.. تويوتا فورتشنر 2022 أحدث موديل احصل عليها بالتقسيط (سياره الطرق الواعرة)

ب2,071 ريال.. تويوتا فورتشنر 2022 أحدث موديل احصل عليها بالتقسيط (سياره الطرق الواعرة)

سيارات تويوتا بالتقسيط في السعودية، من المعروض أن شركة “تويوتا” اليابانية تقوم بتقديم أفضل السيارات سواء في سوق اليابان أو في جميع أسواق السيارات العالمية والمحلية وهي السيارات الأعلى موثوقية في السوق، وكشفت أسواق المملكة العربية السعودية عن توافر حزمة من سيارات تويوتا فيها بأسعار تنافسية ويمكنك الحصول على السيارة بالتقسيط المريح على مدار خمس سنوات كاملة وهي فترة كافية لا تشكل أي ضغط على مشتري السيارة من حيث سداد الأقساط.

سيارات تويوتا بالتقسيط في السعودية

سيارات تويوتا بالتقسيط في السعودية
سيارات تويوتا بالتقسيط في السعودية

من أبرز سيارات تويوتا الجديدة المقدمة بعروض تقسيط مميزة في السعودية ما يلي:-

1. سيارة تويوتا إنوفا GL-k 2022

تم تقديم السيارة في عام 2022م الجاري وتتميز بأنها سيارة كبيرة تتكون من خمسة أبواب ولونها الخارجي أسود، يتم سداد أقساط السيارة على مدار خمس سنوات (60 شهر) بقسط شهري قيمته 1.774 ريال سعودي.

2. سيارة تويوتا إنوفا GL 2.7

بينما سعر سيارة تويوتا إنوفا يتم سداده على مدار خمس سنوات وقيمة القسط الشهري من سعر السيارة يبدأ من ألف و778 ريال سعودي وسعة موتور السيارة تبلغ 2700 سي سي (2700) وهي فئة جي إل وتتكون من خمسة أبواب ونوع ناقل الحركة المقترن بالموتور يعمل أوتوماتيكيًا.

3. سيارة تويوتا فورتشنر 2022

تعد سيارات تويوتا فورتشنر من السيارات الأعلى موثوقية في جميع أسواق السيارات حيث يتم تقديمها بموتور قوي سعته تبلغ 2700 سي سي، القسط الشهري من سعر السيارة يبلغ حوالي ألفين و71 ريال سعودي وفترة سداد الأقساط تبلغ خمس سنوات أي 60 شهر وهي فترة مناسبة جدًا لجميع الفئات وهي من أكثر فترات سداد الأقساط المريحة.

4. سيارة تويوتا فورتشنر GX 2022

الفئة جي إكس من سيارة تويوتا فورتشنر هي فئة أعلى تجهيزًا من الفئات القياسية الأولى وبها العديد من وسائل الأمان والتقنية الحديثة، قسط السيارة الشهري يبدأ من حوالي ألفين و259 ريال سعودي، يتم سداد هذه الأقساط على مدار حوالي خمس سنوات وهي فترة كافية جدًا ويمكنك تقليص المدة بحس إمكانياتك وميزانيتك، وتتميز السيارة بأنها كبيرة الحجم مناسبة للرحلات العائلية وتتكون من خمسة أبواب ولونها الخارجي أسود.

شروط الحصول على سيارة تويوتا بالتقسيط من عبد اللطيف

يوجد مجموعة من الشروط التي يجب توافرها في الشخص الذي يحصل على سيارة بالتقسيط، وهي كالتالي:

  • يزيد عمر المشتري عن 18 عام.
  • تقديم صورة من هويته الوطنية أو صورة الإقامة.
  • يقدم صورة من رخصة القيادة ليست منتهية المفعول.
  • تقديم ما يثبت دخله الشهري من جهة العمل.
  • إحضار إيصال كهرباء، أو أي شيء يثبت السكن.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *