بأسعار رخيصة .. سيارات مستعملة في السعودية لمتوسطي ومحدوي الدخل يمكنهم شرائها اعرف مواصفاتها

بأسعار رخيصة .. سيارات مستعملة في السعودية لمتوسطي ومحدوي الدخل يمكنهم شرائها اعرف مواصفاتها

يسعى الكثير من المواطنين السعوديين إلى أن يكون لديهم سيارات خاصة بهم ولكن هناك العديد من الأمور التي تعمل على إعاقة المواطنين السعوديين عن شراء السيارات الخاصة بهم، لذا فإن الكثير من الأشخاص يتسألون عن إمكانية شراء سيارة مستعملة وخاصة الأشخاص وأصحاب الدخل المتوسط ومحدودي الدخل وفي هذا المقال سنتعرف على أرخص السيارات بالمملكة السعودية بشيء من التفصيل.

سيارات مستعملة في السعودية

  • إن الأشخاص أصحاب الدخل المتوسط والمحدود داخل المملكة يسعون لتملك سيارات مناسبة لإمكانيتهم المادية، لذا فإن أهم الطرق التي تساعدهم على شراء السيارة هي السيارات المستعملة.
  • ومن أهم الأمور التي جعلت الأشخاص يلجؤون إلى شراء السيارات المستعملة هو عدم امتلاكهم الأموال التي تمكنهم من شراء سيارات جديدة كما أن توثيق السيارة الجديدة يكلف صاحب السيارة أموال كثيرة.
  • كما تتميز السيارات المستعملة بانخفاض أسعار التأمين لها، كما من السهل أن يحصل الشخص على ضمان وبالتالي فإن شراء السيارات المستعملة أمر يتمتع بدرجة عالية من درجات الأمان والمصداقية.

 سيارات مستعملة رخيصة بالسعودية

  • سيارة نيسان باثيفندر 2014: وهي من السيارات التي تنتمي إلى شركة suv وهي سيارة تتميز بتصميمها الرائع، حيث أن هذه السيارة تحتوي على أربع أبواب وتحتوي على مرآة جنوبية لتوضيح الرؤية وتتميز بأنها مصنوعة من خامات قوية جداً، ومن أهم مميزات هذه السيارة أنها لا تستهلك الكثير من الوقود ويصل سعر هذه السيارة إلى حوالي 42 ألف ريال سعودي.
  • سيارة فورد إكسبلورر 2015: وهي سيارة مستعملة تحتوي على فرامل ABS وبنظام Epd ذلك النظام الذي يساعد على تنظيم الفرامل، ومن أهم ما يميز السيارة أنها تحتوي على فوانيس ضبابية أمامية وخلفية السيارة تحتوي على مقاعد قابلة للطي ويصل سعر هذه السيارة إلى حوالي 44500 ريال سعودي.
  • سيارة هيونداي سوناتا 2018: هي سيارة تتميز بأنها تعمل بالوقود بشكل موفر وتتميز بتصميم فخم جدا، كما أنها سيارة قوية ومن أهم مزايا تلك السيارة كونها مريحة جدا وتتيح ركوب عدد كبير من الركاب، كما أن هذه السيارة مزودة بوسائل الأمان والترفيه ويصل سعرها إلى حوالي 38 ألف ريال سعودي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *