نتائج كلية الملك فهد الأمنية ثانوي 1444 القبول المبدئي أسماء المرشحين عبر jobs.sa

نتائج كلية الملك فهد الأمنية ثانوي 1444 القبول المبدئي أسماء المرشحين عبر jobs.sa

ننشر لكم عبر موقع ثقفني الإخباري نتائج كلية الملك فهد الأمنية ثانوي، فقد أعلنت الكلية أسماء المقبولين مبدئياً من حملة الثانوية للعام الدراسي 1444، للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية رقم 66 للعمل في إحدى القطاعات الأمنية بعد التخرج، وقد تم الاختيار والمفاضلة بين المتقدمين بناءً على الشروط والضوابط الموضوعة من قبل الكلية، وجدير بالذكر أن ننوه أن هذا القبول هو قبول مبدئي وليس نهائي، قبول يستلزم القيام ببعض الإجراءات الأخرى منها مطابقة البيانات والمقابلة الشخصية، لذلك يجب على من تم قبوله في دورة بكالوريوس العلوم الأمنية الحضور في الموعد المحدد بالزي الرياضي عند مراجعة الكلية.

ثقفني
ثقفني

نتائج كلية الملك فهد الأمنية ثانوي 1444

أعلنت كلية الملك فهد الأمنية نتائج القبول المبدئي، للالتحاق بدورة بكالوريوس العلوم الأمنية (66)، فقد أعلنت الإدارة العامة للقبول المركزي بوكالة وزارة الداخلية للشؤون العسكرية، أسماء المرشحين مبدئياً في كلية الملك فهد لحملة الثانوية، ويتم الاستعلام عن أسماء المقبولين إلكترونياً من خلال رابط أبشر للتوظيف، ويجب على من تم قبوله مبدئياً الحضور في الموعد المحدد لاستكمال باقي الإجراءات، مع ضرورة إحضار المستندات المطلوبة والزي الرياضي المطلوب وهو كالتالي:-( قميص رياضي أبيض سادة + بنطلون رياضي أسود أو كحلي وجزمة رياضية).

رابط الاستعلام عبر أبشر توظيف jobs.sa

يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً من خلال رابط أبشر للتوظيف jobs.sa. بالدخول عن طريق اسم المستخدم وكلمة المرور ورمز التحقق ثم النقر على تسجيل الدخول. وبعد ذلك يتم الضغط على أيقونة “نتائج قبول كلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوي”. وذلك بإدخال رقم الطلب والبيانات المطلوبة والنقر على استعلام.

أسماء المقبولين في كلية الملك فهد الأمنية لحملة الثانوية

كما ذكرنا لكم يتم الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً عبر رابط أبشر توظيف. ويجب الحضور بالزي الرياضي وإحضار أصل الهوية الوطنية. كما يجب الحضور في الموعد المحدد لاستكمال باقي الإجراءات ومطابقة المستندات. والالتزام بكافة التعليمات المطلوبة عند استكمال الإجراءات.

المستندات المطلوبة

  1. طباعة موعد المراجعة من منصة أبشر توظيف.
  2. عدد 2 صورة من شهادة الثانوية العامة.
  3. صورة من نتيجة اختبار القدرات العامة.
  4. صورة من نتيجة اختبار التحصيل الدراسي.
  5. إحضار صورة من نتيجة اختبار كفايات اللغة الإنجليزية (STEP).
  6. عدد 10 صور حديثة وملونة مقاس 4×6 مكشوف الرأس ومكتوب عليها الاسم من الخلف.
  7. إحضار قلم أزرق جاف.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *