مسابقة الحلم 2022 اشترك الآن واحصل علي 150 ألف دولار السحب القادم

مسابقة الحلم 2022 اشترك الآن واحصل علي 150 ألف دولار السحب القادم

احد اشهر المسابقات العالمية الآن هي مسابقة الحلم 2022 حيث يسعى الكثير الاشتراك بها من جميع أنحاء العالم العربي، لكي يفوز بأكبر جائزة وهي جائزة تحقيق الحلم، حيث يستطيع المشترك بالفوز 150 ألف دولار أمريكي، وشراء منزل أحلامك أو شراء سيارة أحلامك، وغيرها من الأحلام الذي يحلم بها كل فرد، ولقد تم عمل مسابقة الحلم خصيصا من اجل تحقيق أحلام المشتركين.

مسابقة الحلم 2022

لكي تقوم بالمشاركة في مسابقة الحلم فيتوفر العديد من الطرق التي تمنحك هذه الفرصة، حيث يمكنك الاشتراك إلكترونيا، أو عن طريق إرسال رسالة الي القناه عبر هاتك المحمول، وغيرها من الطرق، والجدير بالذكر إن هذه المسابقة موثوق منها، لذا يجب عليك إلا تفقد الأمل، فمن الممكن أن يكون اسمك من ضمن الرابحين الأسبوع المقبل، ولكي تقوم بالاشتراك يجب عليك اتباع الطرق المذكورة داخل المقال.

كيف الاشتراك في مسابقة الحلم

لكي تقوم بالاشتراك في المسابقة يجب عليك اتباع الخطوات البسيطة الأتية:

  • البحث في محرك البحث علي mbc dream.
  • ثم اختيار بلدك.
  • ثم كتابة رقمك كما موضح في الصورة من اجل السحب في الحلم الجديد القادم.

موعد السحب القادم مسابقة الحلم 2022

أو يوجد طريقة اخرى للاشتراك وهي تتم عن طريق إرسال رسالة مكتوب بها “حلم” أو كلمة “Dream” أو كلمة “reve” علي الرقم الخاص ببلدك، ثم الإجابة على السؤال بشكل صحيح وبعدها تعتبر مشاركا ومتأهل لسحب الحلم. أو يمكنك لاشتراك اليومي المتجدد تلقائيا في مسابقة الحلم ارسل وهي عباره عن إرسال رسالة نصیة تحتوي على كلمة “انضم” أو “Join “على الرقم المختصر الخاص ببلدك، وبمجرد إرسال رسالة قصيرة الى الرقم المرادف لبلدك ثم الإجابة على السؤال بشكل صحيح تعتبر مشاركا متأهل لكل سحوبات الحلم القادمة لطالما اشتراكك اليومي يتجدد بنجاح. وذلك يتم برسوم رمزية مختلفه في السعر عن كل دولة وأخرى.

أرقام مسابقة الحلم

يمكن لعديد الدول العربية الاشتراك بالمسابقة، ومن أمثلة هذه الدول هي (مصر، الأردن، الأمارات، السعودية، البحرين، العراق، الكويت، مغرب، تونس، سوريا، عمان، فلسطين، قطر)، ولمعرفه الأرقام المتوفرة لبلدك يمكنك مشاهدة الفيديو الأتي:

شروط وأحكام المسابقة

الشخص الذي يستحق الاشتراك هو أن يكون عمره 18 أو أكثر و في حال كان الفائز بالجائزة قاصرا (دون ال18)، فعلى الوصي به استلام الجائزة بالنيابة عنه، وأيضا التوقيع على جميع الأوراق المطلوبة. لا يوجد حد معين لعدد الأسئلة ولكن يمكنك الاستمرار بالإجابة علي الأسئلة بشكل صحيح لتزيد من فرصك للربح في سحوبات الحلم. حيث عليك الإجابة على سؤال واحد على الأقل بشكل صحيح لتفعيل اشتراكك داخل المسابقة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *