نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في نهائي كأس الدرع الخيرية في الشوط الثاني الان

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم في نهائي كأس الدرع الخيرية في الشوط الثاني الان

ننقل لكم نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي في الشوط الثاني، مباراة ليفربول ومانشستر سيتي تحظى بإهتمام كبير من جانب الجماهير خاصة وأن المواجهة هي نهائي كأس الدرع الخيرية في مواجهة يسعى خلالها الفريقين على الإطمئنان الكامل على الصفقات الجديدة قبل إنطلاق الموسم الجديد، خاصة هالاند من جانب مانشستر سيتي.

نتيجة مباراة ليفربول ضد مانشستر سيتي اليوم

نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم (1/3) تقدم ليفربول بثلاثة أهداف لهدف تحديث النتيجة دقيقة بدقيقة.

  • دقيقة 90+4: نونيز يضيف الثالث لصالح ليفربول.
  • محمد صلاح يحرز التقدم لصالح ليفربول
  • نهاية الشوط الاول
  • الدقيقة 43: محاولات من جانب مانشستر سيتي من أجل تحقيق التعادل.
  • الدقيقة 21: جوووول هدف عن طريق ارنولد لصالح ليفربول.
  • الدقيقة 10:ركلة ركنية أولى لمانشستر سيتي على يمين مرمى ليفربول، نفذت بمجموعة من التمريرات القصيرة انتهت بعرضية إلى داخل منطقة الجزاء ارتقى لها ناثان أكي برأسية غير متقنة مرت بالكرة إلى ركلة مرمى.الدقيقة العاشرة: التعادل مستمر بين ليفربول ومانشستر سيتي ومحمد صلاح يضيع هدفا محققا.

موعد مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

من المرتقب أن تنطلق مباراة ليفربول ومانشستر سيتي في السادسة مساء بتوقيت القاهرة، السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة ويسعى كلوب إلى التوصل إلى توليفة في تلك المواجهة بمشاركة محمد صلاح والصفقات الجديدة من جانب ليفربول، ولن تكون المواجهة سهلة على كلوب ولاعبيه في ظل قوة مانشستر سيتي وسعيه إلى الحصول على تلك البطولة المرتقبة في كأس نهائي الدرع الخيرية.

ترقب نتيجة مباراة ليفربول ومانشستر سيتي اليوم

يذكر أن المباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي ستقام على ملعب كينج باور معقل ليستر، ودخل المان في صراع مع ليفربول على الدوري الإنجليزي في الموسم الماضي قبل أن يحسمه مانشستر سيتي بفارق نقطة وحيدة عن ليفربول.

يدخل ليفربول مواجهة مانشستر سيتي معززا بصفقة داروين نونيز والذي إنضم من بنفيكا مقابل 85 مليون جنيه إسترليني، كما تعاقد ليفربول مع فابيو كارفالو من فولهام وكالفن من أبردين.

في نفس الوقت يعاني ليفربول من إفتقاد ساديو ماني بعد ست مواسم تألق فيها المهاجم السنغالي، وهو الأمر الذي قد يؤثر على مثلث الهجوم في ليفربول ويبدو أن كلوب سيواجه مزيدا من الوقت من أجل إيجاد بديل لساديو ماني في ظل تألق محمد صلاح في الموسم الماضي وحصوله على لقب هداف الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

في المقابل يدخل مانشستر سيتي مباراة ليفربول مفعما بالتعاقد مع هالاند وهو المهاجم الكبير الذي يتوقع الجميع توهجه أمام ليفربول في نهائي كأس الدرع الخيرية في تلك المباراة الهامة لفريق ليفربول أمام مانشستر سيتي، ننشر لكم نتيجة مباراة ليفربول بمشاركة محمد صلاح وجاء نونيز في مقاعد البدلاء وسط حالة من الترقب بين أوساط ليفربول من أجل توقعات نتيجة المباراة أمام مانشستر سيتي في واحدة من المباريات القوية بالنسبة لفريق ليفربول والساعي إلى الحصول على الفوز في تلك المواجهة المرتقبة لفريق ليفربول، ولم يبدأ ليفربول بأي مفاجأة في تشكيل ليفربول في تلك المواجهة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *