اخر أخبار ايفون 14 برو ماكس قبل أنطلاقه في الاسواق I Phone 14 Pro Max

اخر أخبار ايفون 14 برو ماكس قبل أنطلاقه في الاسواق I Phone 14 Pro Max

سلسلة هواتف ايفون 14 الجديدة في اصدارتها للعام الحالي اثارت ضجة كبيرة لكل مستخدمي ايفون . أوضحت شركة أبل الأمريكية مجموعة من المميزات الموجودة في ايفون 14 برو، حيث يعد هذا الهاتف من الهواتف الحديثة التي طورته شركة أبل عام 2022 . و أن سعره ملائم للكثير من الأشخاص في كافة أنحاء العالم العربي، حيث اشتهر الهاتف بوجود معالج قوي و ذاكرة تخزين كبيرة الحجم و وجود واجهة الشاشة سهلة التنقل . و من المعروف أن شركة أبل من الشركات الرائدة في صناعة الهواتف الذكية في كل أنحاء العالم.

خصائص ايفون 14 برو ماكس

إلا الآن لا توجد أي أخبار تشير إلى الوصف الدقيق الخاصة بالهاتف الجديد من شركة أبل، ولكن جاءت التوقعات مبنية على النسخة الأخيرة التي تم إصدارها العام الماضي، حيث تأتي المواصفات كل عام مضاف لها بعض الإضافات الخاصة بالحجم والإمكانيات الداخلية

  1. حيث أنه في  هاتف ايفون 14 برو ماكس تم تصنيع الهاتف من الزجاج مع جزء من الألومنيوم.
  2. كما أنه في هذا الهاتف يصل وزن الهاتف حوالي 226 جرام.
  3. تبلغ مساحة الشاشة حوالي 6.72 بوصة.
  4. نوع المعالج A16.
  5. لا يحتوي الهاتف على أي حواف جانبية.
  6. يوفر تقنية البلوتوث و WFI 6E.
  7. تصل السعة الداخلية للهاتف إلى 128 جيجا بايت.
  8. نوع البطارية ليثيون أيون.
  9. معالج الرسوميات رباعي النواة.
  10. حجم شاشة الهاتف 6.1 بوصة.
  11. أبعاد الهاتف 148.7 × 71.5 × 7.7 ملم (5.78 × 2.81 × 0.30 بوصة.
  12. ألوان الهاتف أزرق و فضي و جرافيت و ذهبي.
  13. سعة الذاكرة العشوائية 8 جيجا بايت.

ثمن هاتف ايفون 14 برو ماكس المتوقع في الأسواق

  1. يصل سعر هاتف ايفون 14 برو في مصر حوالي 17300 جنيه.
  2. تكلفة ثمن الهاتف في الهند حوالي 81930 روبية.
  3. حيث أنه وصل سعر الهاتف في العراق 1605795 دينار.
  4. ثمن الهاتف في المملكة العربية السعودية 4125 ريال سعودي.
  5. يبلغ سعر الهاتف في أمريكا حوالي 1100 دولار أمريكي.

موعد إعلان نزول ايفون 14 برو ماكس المتوقع في الأسواق

قال موقع التكنولوجيا الاحترافية cnet.com إن شاشة iPhone 14 Pro ستكون مختلفة تمامًا عن شاشة iPhone 13 ، وستختفي النوتش في الفتحة السابقة ، وهي نتوء في الجزء العلوي من شاشة الهاتف يتضمن الكاميرا الأمامية. ومكبر الصوت. وقالت فوربس إن التسريب الجديد جاء من مستخدم صيني على تويتر يُدعى (دوان روي) نشر صورًا لشاشة iPhone 14 Pro و “iPhone 14 Pro Max” على حسابه بكاميرا أمامية.

من المتوقع أن تعلن الشركة موعد نزول الهاتف في يوم 14/9/2022، كما أنه و في الفترة الأخيرة و تم تداول الكثير من الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن كاميرا الهاتف لم يتم تحديثها، كما و أن هذه الأخبار تم نشرها على مواقع التواصل الاجتماعي لإثارة الجدل بين جميع المستخدمين الذين ينتظرون مواعيد نزول الهاتف على الموقع الرسمية خلال الفترة الأخيرة.

ستقدم Apple إصدارًا من iPhone 14 بدون بطاقة SIM

و يذكر أن Apple تخطط لإطلاق نسخة من iPhone 14 بدون بطاقة SIM (لخطوط الهاتف) لدعم المدمج فقط – في بطاقة eSIM . ولكن يصعب على Apple الاعتماد عليها لأنها لا تدعم العديد من مزودي خدمات الاتصالات في العديد من البلدان حول العالم ، مثل مصر و غيرها حتى الآن لديهم بطاقات eSIM.

سيتم تجهيز هواتف iPhone 14 بواجهة Lightning التقليدية

بينما قررت الحكومات في أوروبا و دول أخرى أن تعتمد Apple على منافذ USB-C في أجهزتها القادمة بما في ذلك iPhone . فمن الرهان الآمن أن تعتمد Apple على منفذ Lightning التقليدي في جميع هواتف iPhone 14 الخاصة بها ، على غرار كيف اعتادت أن تكون نسخة للتبديل إلى USB-C في أجهزة iPhone 2023 العام المقبل.

طريقة حذف تطبيق من ايفون

فيما يلي خطوات إزالة تطبيق معين من قائمة التطبيقات على جهاز iPhone الخاص بك باستخدام قائمة الإعدادات بجهازك:

  1. افتح قائمة الإعدادات على جهاز iPhone الخاص بك.
  2. انقر فوق خيارات عامة.
  3. حدد خيار التخزين المرفق باسم iPhone الخاص بالمستخدم.
  4. حدد التطبيقات التي يريد المستخدم إزالتها من التطبيقات الموجودة على iPhone.
  5. انقر فوق خيار إزالة التطبيق.
  6. تأكد من رغبة المستخدم في إزالة التطبيق بالنقر فوق الزر “إزالة”.

ميزة جديدة لشحن هاتف iPhone:

أضافت شركة iPhone مؤخرًا ميزة جديدة رائعة إلى هواتفها التي تتحدث (Siri) عند توصيل الهاتف بالشحن وهي تتحدث بصوت عالٍ و تتحدث عند فصلها و هذه الميزة تمنحك مطلقًا تأكد من أن هاتفك متصل بالشحن بنجاح و إذا انفصل الجهاز عن طريق الخطأ أو لأي سبب من الأسباب عن الشحن ، فسيخبرك بصوت عالٍ بإعادة الجهاز إلى الوضع الطبيعي.

أوضح الناطور أن عيد العمال في الولايات المتحدة عادة ما يكون أول يوم اثنين من شهر سبتمبر من كل عام ، وهو يوم عطلة قانونية ، لذلك تعتقد شركة آبل أن اختيار الثلاثاء 6 سبتمبر قد 3 أيام عطلة له تأثير سلبي على الحضور ، ولهذا اختارت يوم الأربعاء لمنحهم متسعًا من الوقت للاجتماع.

تطبيق iMovie

هو أحد تطبيقات iPhone الرسمية من Apple التي تقوم بتحرير مقاطع الفيديو بأعلى جودة ودقة تصل إلى 4K يتيح لك التطبيق أيضًا إضافة مؤثرات خاصة وملصقات إلى مقاطع الفيديو الخاصة بك بالإضافة إلى أنه يسمح لك بإضافة مقاطع موسيقية أو دمج مقاطع فيديو متعددة معًا لأنه نموذج مصغر للبرنامج الأصلي على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لهذا السبب ينضم تطبيق iMovie إلى قائمة أفضل تطبيقات iPhone 2022  فهو يعمل بسلاسة وبدون عناء.

يقدم iPhone 14 تحديثًا رئيسيًا للكاميرا

و يعتقد Kuo أن Apple ستجري ترقية أو تحسينًا كبيرًا للكاميرا في iPhone 14 أو iPhone 2022 ، حيث من المتوقع أن تزود Apple iPhone 14 بكاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بيكسل . و Kuo يعتقد أنه سيجلب iPhone صحيح أن التصوير ينتقل إلى مستوى جديد ، لكن هذه التحسينات لا تتعلق فقط بدقة الكاميرا . بل ستكون 48 ميجابكسل بدلاً من 12 ميجابكسل لأن الكاميرا ستحتوي على حجم بكسل كبير يبلغ 2.5 ميكرون ، تمامًا مثل هواتف iPhone 12 و مقارنة بهاتف iPhone 13 القادم و أقوى هاتف ذكي يعمل بنظام Android ، فهو أكبر بكثير.

و قال الخبير إن الإضافة الجديدة تحطيم الشائعات التي تفيد بأن موديلات آبل القادمة لن تصطدم. في تغريدة له الأخيرة على Twitter ، أوضح أن iPhone 14 لن يستمر فقط في مواجهة المطبات بسبب تحسينات الكاميرا ، و لكن نتوءاته ستكون أكبر و أثخن من أحدث هاتف iPhone 13 من Apple.

الكاميرا الأمامية موجودة في ثقب داخل الشاشة.

و وفقًا لآخر أخبار Dylan DKT ، فإن سلسلة iPhone 14 ستتضمن 4 إصدارات منها iPhone 14 و iPhone 14 Max ، بالإضافة إلى iPhone 14 Pro و iPhone 14 Pro Max. شاشات 6.1 إنش و 6.7 إنش فقط ، بشرط أن يتوفر كلا الإصدارين بمواصفات أقوى و بتكلفة أعلى ، يعتمد تصميم iPhone 14 Pro و 14 Pro Max على ما إذا كانت الكاميرا الأمامية موجودة في ثقب داخل الشاشة نفسها ، مع الاحتفاظ بها.

تقنية بصمة FaceID المخفية أسفل الشاشة ، يحتفظ كل من iPhone 14 و 14 Max بنفس تصميم الجيل الحالي (iPhone 13) ، مع الكاميرا الأمامية و تقنية الطباعة على الوجه الموجودة في الشق. أعلى الشاشة.

يمكن الاتصال باستخدام أجهزة Bluetooth iPhone الاتصال عبر تقنية Bluetooth.

وهي تقنية لاسلكية مصممة لتوصيل الأجهزة في منطقة جغرافية صغيرة نسبيًا.

  • انتقل إلى “الإعدادات” على جهاز iPhone الخاص بك ، ثم انقر فوق “عام” ، ثم حدد Bluetooth.
  • اضغط على شريط التمرير من الأسفل وقم بتشغيل أيقونة Bluetooth.
  • افتح شريط ابدأ على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
  • انقر فوق لوحة التحكم وحدد الأجهزة والصوت.
  • يجب عليك النقر فوق أجهزة البلوتوث وتحديد زر الإضافة.
  • يبحث الكمبيوتر عن أجهزة Bluetooth القريبة ويعرضها في قائمة.
  • يجب على المستخدم تحديد iPhone الخاص به من قائمة بحث البلوتوث التي تظهر والضغط على زر موافق.
  • سيعرض الكمبيوتر رمزًا يجب على المستخدم إدخاله في iPhone والنقر فوق اتصال.
  • استخدم USB لتوصيل جهاز iPhone بالكمبيوتر من خلال كبل بيانات USB ، وأدخل كبل البيانات في الكمبيوتر والموقع المحدد في iPhone ، وستظهر أيقونة على الكمبيوتر ، تشير إلى نجاح الاتصال.

تطبيقات هامة للايفون

يوفر تطبيق Fooducate لمستخدمي iPhone المساعد المثالي ليكونوا أذكى تطبيق iPhone لأنه يتيح توفير معلومات قيمة حول النظام الغذائي لتحسين نمط الحياة. يتضمن التطبيق العديد من الميزات الرائعة التي تسمح لك بتحليل العناصر الغذائية وفهم محتوى السكر وحساب السعرات الحرارية اليومية للأطعمة التي تحقق أهدافك عن طريق مسح الرموز الشريطية من خلال ميزة Food Finder.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *