شغال تقديم أمن المنشآت 1444 للنساء للثانوية هنا الشروط والموعد عبر أبشر للتوظيف أمن المنشآت

شغال تقديم أمن المنشآت 1444 للنساء للثانوية هنا الشروط والموعد عبر أبشر للتوظيف أمن المنشآت

تقديم أمن المنشآت 1444 للرجال من حملة الثانوية على رتبة جندي أول وجندي موسيقى، أصبح محل بحث كبير الآن من قبل الراغبين في التسجيل في وظائف أمن المنشآت 1443، كما يتم الآن تقديم الأمن العام للنساء، وقد وضعت قوات أمن المنشآت تقديم الشروط اللازمة والواجب توافرها فيمن يرغب في التسجيل، لذلك يجب على جميع المتقدمين قراءة شروط التسجيل جيداً قبل الشروع في تعبئة استمارة التقديم الإلكترونية، كما يجب تجهيز كافة المستندات المطلوبة ورفعها على موقع تسجيل أمن المنشآت عبر أبشر للتوظيف أمن المنشآت jobs.sa، لذلك سوف نقدم لكم من خلال هذا المقال وعبر موقع ثقفني المتميز، رابط تقديم أمن المنشآت رجال للثانوية وكيفية التسجيل بالخطوات، مع توضيح شروط أمن المنشآت المطلوبة وموعد التسجيل والمؤهل المطلوب والشروط الخاصة بكل مؤهل.

تقديم أمن المنشآت 1444 رجال للثانوية

أعلنت قوات أمن المنشآت عن فتح باب القبول والتسجيل في وظائف أمن المنشآت، وذلك لحملة الثانوية على رتبة (جندي أول – جندي موسيقى)، وقد سبق الإعلان عن تقديم الأمن البيئي 1443، لذلك يجب تعبئة الحقول بمنتهى الدقة ودون أخطاء حتى لا يتعرض الطلب للرفض، كما يجب التسجيل في الموعد المحدد عبر رابط أبشر للتوظيف أمن المنشآت، وعلى جميع المتقدمين تحري الدقة عند ملئ استمارة التسجيل الإلكترونية، وسوف يتم استبعاد طلبات التسجيل التي يثبت عدم صحة البيانات الخاصة بها عند مطابقة البيانات واستكمال باقي الإجراءات.

ثقفني
ثقفني

أبشر للتوظيف أمن المنشآت jobs.sa

التسجيل في وظائف قوات أمن المنشآت يكون بطريقة إلكترونية عبر رابط أبشر للتوظيف. عن طريق تسجيل الدخول على منصة أبشر للتوظيف بالطريقة المعتادة. والنقر على أيقونة الوظائف المتاحة الموجودة بأعلى الصفحة الرئيسية. ثم الضغط على أيقونة تقديم وظائف أمن المنشآت 1443 رجال لحملة الثانوية. وتعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية بكل دقة مع رفع المستندات المطلوبة. وفي النهاية يجب النقر على أيقونة “تسجيل” بعد التأكد من صحة جميع البيانات المدخلة. والتأشير على التعهد والشروط المطلوبة.

شروط وظائف أمن المنشآت 1443

  1. أن يكون المتقدم سعودي الجنسية ويستثنى من ذلك الشرط من نشأ مع والده في الخارج أثناء خدمته للبلاد.
  2. يجب أن يكون المتقدم حسب السير والسلوك وغير محكوم عليه في أي قضايا مخلة بالشرف والأمانة.
  3. ألا يكون المتقدم قد سبق له التعيين في أي وظيفة عسكرية أو أنهيت خدمته من أحد الكليات أو المراكز أو المعاهد العسكرية.
  4. ألا يكون المتقدم موظفاً في جهة حكومية.
  5. يشترط ألا يكون المتقدم متزوج من غير سعودية.
  6. اجتياز المتقدم لجميع إجراءات واختبارات القبول.
  7. يجب أن يتناسب طول المتقدم مع وزنه حسب اللائحة الطبية.
  8. توفر المؤهل العلمي المطلوب للوظائف المتاحة.

المؤهل المطلوب والشروط الخاصة بكل مؤهل

ثقفني
ثقفني

متى يفتح تقديم أمن المنشآت للثانوية

يبدأ التسجيل على وظائف أمن المنشآت يوم السبت بتاريخ 01\01\1444 الموافق 30\07\2022. ويستمر التسجيل حتى يوم الخميس 06\01\1444 الموافق 04\08\2022.

رواتب أمن المنشآت

تختلف رواتب وظائف أمن المنشآت باختلاف الرتبة والمؤهل. حيث يبدأ راتب جندي أمن المنشآت براتب 3220 ريال سعودي في الشهر. هذا بخلاف البدلات والمكافآت الأخرى. ويبدأ راتب رتبة جندي أول 3395. وراتب العريف يبدأ ب3765 كما يبدأ راتب وكيل رقيب 4455. فيما يبدأ راتب الرقيب 5260.

كما يحصل جندي أمن المنشآت على العديد من العلاوات والبدلات. حيث أنه يحصل على علاوة الخطر 200 ريال لرتبة جندي حتى رتبة رئيس رقباء. كما يحصل على علاوة الضرر والعدوى 200 ريال وعلاوة التدريس 200 ريال. ويحصل على ربع الراتب الأساسي علاوة الأمن والاستخبارات. ويحصل على 300 ريال علاوة الطيران وتزيد هذه العلاوة كلما زادت الرتبة بالإضافة إلى علاوة الغطس وعلاوة المظليين تتراوح بين 300 و400 ريال. وعلاوة القوات الخاصة للمظليين 800 ريال.

كم الطول المطلوب في أمن المنشآت

من أهم الشروط الواجب توافرها في المتقدم تناسب الطول مع الوزن حسب اللائحة الطبية المعمول بها في أمن المنشآت. لذلك يزداد البحث بصورة كبيرة عن كم الطول المطلوب في أمن المنشآت. حسب اللائحة الطبية يجب ألا يقل طول المتقدم عن 168سم ويجب تناسب الطول مع الوزن.

فتح الآن التقديم في وظائف أمن المنشآت رجال 1444. لذلك يجب على من يرغب في الالتحاق بهذه الوظائف سرعة التسجيل عبر رابط أبشر توظيف قبل انتهاء الموعد المحدد. مع ضرورة تحري الدقة عند تعبئة الاستمارة الإلكترونية الخاصة بالتسجيل حتى يتم قبول الطلب. مع متابعة موقع أبشر للتوظيف ومتابعة وسائل التواصل المختلفة للاستعلام عن نتائج أمن المنشآت وآخر التطورات الخاصة بها. وإلى هنا قد وصلنا لنهاية هذا المقال الخاص بتقديم أمن المنشآت رجال 1444 نود أن نكون قد وفقنا في تقديم معلومة مفيدة لقرائنا الكرام.

أمن المنشآت تويتر

يتم نشر جميع أخبار قوات أمن المنشآت المتعلقة بالوظائف عبر موقعها الرسمي على تويتر. وتقوم هذه القوات بالقيام بالعديد من المهام أهمها الحفاظ على أمن وسلامة المنشآت البترولية والصناعية والحيوية في المملكة العربية السعودية. وإجراء التفتيش الأمني من خلال نقاط التفتيش المنتشرة للتأكد من الوضع الأمني. والمشاركة في إعداد الخطط الأمنية للمنشأة ومتابعة تنفيذ هذه الخطط كما هو متفق عليه. والعمل على جمع المعلومات اللازمة المتعلقة بالقطاع.

وظائف أمن المنشآت

اليوم الخميس 06\01\1444 الموافق 04\08\2022 هو آخر يوم في التسجيل في وظائف أمن المنشآت. لذلك يجب على من يرغب في التسجيل سرعة التقديم الآن. حيث أنه لا يقبل أي طلب تسجيل بعد هذا الموعد. كما يجب قراءة شروط التسجيل جيداً قبل الشروع في التقديم لمعرفة ما إذا كانت الشروط تنطبق على المتقدم من عدمه. وتجهيز جميع المستندات لرفعها على موقع أبشر توظيف.

تقديم أمن المنشآت للنساء 1444

ثقفني
ثقفني

أعلنت قوات أمن المنشآت عبر موقعها الرسمي في تويتر عن فتح باب التسجيل في وظائف أمن المنشآت للكادر النسائي على رتبة جندي. وذلك لحملة الثانوية العامة أو ما يعادلها ويفضل من لديها مؤهل أعلى. ويتم التقديم بدايةً من السبت بتاريخ 08\01\1444 الموافق 06\08\2022 في تمام الساعة العاشرة صباحاً. ويستمر التسجيل عبر رابط أبشر توظيف حتى يوم الخميس بتاريخ 13\01\1444 الموافق 11\08\2022.

قيادات قوات أمن المنشآت

  • قيادة قوة أمن المنشآت الرياض.
  • قيادة قوة أمن المنشآت بمنطقة مكة المكرمة.
  • وكذلك قيادة أمن المنشآت بالنطقة الشرقية.
  • قيادة أمن المنشآت بمنطقة المدينة المنورة.
  • قيادة قوات أمن النشآت بمنطقة المدينة المنورة.
  • كذلك قيادة قوات أمن المنشآت بمنطقة تبوك.
  • قيادة قوات أمن المنشآت بمنطقة جازان.
  • قيادة قوات امن المنشآت بمنطقة القصيم، وعسير، ونجران، الحدود الشمالية، والجوف، ومنطقة حائل والباحة.

وفق تشكيل قوات أمن المنشآت فإنها ترتبط بسمو مساعد وزير الداخلية للشؤون الأمنية. ويديرها قائد عام القوات ويسند لها مسؤولية أمن المنشآت الصناعية والحيوية.

المستندات المطلوبة

  1. أصل الهوية الوطنية وعدد 4 صورة منها.
  2. 4 صور ملونة مقاس 4×6 خلفية بيضاء ويدون الاسم خلف كل صورة.
  3. الحضور بالزي الرياضي المطلوب وفي الموعد المحدد.
  4. إحضار آيبان بنكي باسم المتقدم مصدق وساري المفعول.
  5. وضع جميع الأغراض في شنطة مع العلم أنه لا توجد صناديق أمانات.
  6. إحضار عدد 1 دفتر 100 ورقة بالإضافة إلى 2 قلم أزرق + ملف علاقي أخضر.

تعليمات هامة يجب الالتزام بها

هناك بعض التعليمات والنصائح يجب على جميع المتقدمين الالتزام بها. أولاً يجب قراءة شروط الوظائف جيداً قبل الشروع في التسجيل. مع ضرورة تعبئة استمارة التسجيل الإلكترونية بمنتهى الدقة. وكذلك ضرورة تجهيز ورفع جميع المستندات الثبوتية المطلوبة مع استمارة التسجيل. كما يجب اتباع جميع وسائل التواصل سواء من خلال موقع أبشر توظيف أو موقع قوات أمن المنشآت لمعرفة النتيجة. والاحتفاظ برقم الطلب حتى تستطيع الاستعلام عن نتيجة قبول وظائف أمن المنشآت.

ألى هنا قد وصلنا إلى نهاية هذا المقال وفي الختام نود أن نكون قد وفقنا في توصيل المعلومة الصحيحة لقرائنا الكرام.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *