ظهرت حالات برقم الجلوس نتائج التاسع اليمن 2022

ظهرت حالات برقم الجلوس نتائج التاسع اليمن 2022

نتائج التاسع اليمن 2022 ظهرت الآن، وذلك بعد اعتماد نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2022 من قبل السيد وزير التربية والتعليم، ويمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات في اليمن في شهادة الاختبارات الأساسية معرفة النتائج برقم الجلوس عبر الموقع الإلكتروني الذي أعلنت عنه وزارة التربية والتعليم في اليمن لرفع نتائج التاسع 2022 عليه.

طرق معرفة نتائج التاسع اليمن 2022:-

يمكن الآن لجميع الطلبة والطالبات في التاسع في اليمن معرفة نتائج اختبارات الشهادة الأساسية 2022 في جميع المحافظات اليمنية من خلال العديد من الطرق، وهذه الطرق هي:-

* قيام الطالب بالدخول على موقع نتائج التاسع عبر وزارة التربية والتعليم.

* إدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض.

أما الطريق الثانية في معرفة نتائج التاسع اليمن 2022، فهي أن نشارك نحن جميع أبناؤنا الطلبة والطالبات لكي يتعرفوا على نتائجهم من خلال القيام بترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث سوف نقوم بموافاتكم بالنتائج.

* كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن بأنه يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتائج من خلال القيام بالاتصال بالهاتف الثابت على الرقم 161، أو القيام بإرسال رسالة أس أم أس على على شبكة اتصالات يمن موبايل.

وقد بلغ عدد الطلاب المتقدمين لاختبارات الشهادة الأساسية لهذا العام 2022 في اليمن نحو 265 ألف و 346 طالب وطالبه، حضر منهم الاختبارات نحو 255 ألف و255 طالب وطالبه، بينما لم يدخل هذه الاختبارات نحو 10 آلاف طالب وطالبه.

وأشار وزير التربية والتعليم في اجتماع اللجنة العليا للاختبارات بقطاع المناهج والتوجيه بالعاصمة اليمنية صنعاء، بأن عدد الطلاب الذين نجحوا هذا العام في اختبارات الشهادة الأساسية بلغ نحو 219 ألف و 864 طالب وطالبه “نتائج التاسع 2022″، بينما رسب عدد 35 و 391 طالب وطالبه.

وفي نهاية الاجتماع قدم سيادته التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في التاسع 2022 بمناسبة النجاح والحصول على أعلي الدرجات.

كما وجه سيادته الشكر لجميع العاملين والعاملات في الحقل التعليمي لما بذلوه من جهد كبير تجاه أبناؤهم الطلبة والطالبات في جميع الصفوف الدراسية بجميع المحافظات اليمنية.

وبهذه المناسبة نقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في التاسع لهذا العام، ولا تنسوا من ترك تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، وذلك لمساعدتكم في التعرف على النتائج.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *