رابط نتائج التاسع اليمن 2022 برقم الجلوس

رابط نتائج التاسع اليمن 2022 برقم الجلوس

نتائج التاسع اليمن 2022 برقم الجلوس، أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن، منذ قليل عن نتائج التاسع أو نتائج اختبارات الشهادة الاساسية في اليمن، حيث بلغت نسبة النجاح في التاسع اليمن لهذا العام 86.14%، وقد قدم وزير التربية والتعليم اليمني التهنئة لجميع الطلبة والطالبات في اليمن بهذا النجاح الكبير.

كيف تحصل على نتائج التاسع اليمن 2022 برقم الجلوس؟

أتاحت وزارة التربية والتعليم في دولة اليمن أمام الطلبة والطالبات والسادة أولياء الأمور، معرفة نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية للعام الدراسي 2022، حيث يمكن للطلبة والطالبات معرفة النتائج من خلال إتباع الخطوات البسيطة الآتية:-

  • الدخول على موقع إعلان نتائج التاسع اليمن 2022 التابع لوزارة التربية والتعليم.
  • يقوم الطالب بإدخال رقم الجلوس ثم الضغط على عرض لكي يتم عرض النتائج.

كذلك يمكن للطلبة والطالبات في التاسع في اليمن معرفة النتائج من خلال القيام بكتابة تعليق أسفل الموقع يتضمن الاسم ورقم الجلوس، حيث أننا سوف نقوم بعرض النتائج.

رابط نتائج التاسع اليمن 2022
رابط نتائج التاسع اليمن 2022

كما أعلنت وزارة التربية والتعليم في اليمن بأنه يمكن معرفة النتائج عبر الاتصال على الهاتف الثابت على الرقم 161، أو القيام بإرسال رقم الجلوس برسالة SMS عبر شبكة اتصالات يمن موبايل.

وفى ذات السياق قدم وزير التربية والتعليم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في نتيجة اختبارات الشهادة الأساسية، حيث أوضح بأن نسبة النجاح هذا العام في شهادة التاسع بلغت نحو 86.14%، حيث بلغ عدد الطلاب المتقدمين فعلياً لأداء اختبارات التاسع في اليمن نحو 265 ألف و346 طالب وطالبه، دخل منهم الامتحانات بشكل فعلي نحو 255 ألف و 255 طالب وطالبه.

وأشار بأن عدد الطلاب الناجحين في التاسع في اليمن بلغ هذا العام نحو 219 ألف و864 طالب وطالبه، بنسبة نجاح بلغت نحو 86.14%، بينما بلغ عدد الطلاب الراسبين في نتيجة التاسع لهذا العام نحو 35 ألف و 391 طالب وطالبه.

وبهذه المناسبة يسرنا أن نقدم التهنئة لجميع الطلبة والطالبات الناجحين في شهادة اختبارات الشهادة الأساسية في اليمن للعام الدراسي 2022، ولا تنسوا القيام بترك تعليق يتضمن الاسم ورقم الجلوس، لكي نستطيع مساعدتكم في التعرف على النتيجة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *