عروض شاشات سمارت بنده 4k وتوصيل مجاني

عروض شاشات سمارت بنده 4k وتوصيل مجاني

عروض شاشات سمارت بنده متاحة لأنواع متميزة إذ أن هناك العديد من الشركات المتخصصة في تقديم الشاشات الذكية وقد حرص هايبر بنده على أن يوفر أفضلها من بينها عروض شاشات سمارت 4k وهي واحدة من أكثر العروض المتميزة في عروض الالكترونيات في هايبر بنده اليوم كما أن هناك فروع مختارة متوفر بها الشاشات ويمكن التواصل مع الهايبر لمعرفة أقرب الفروع كما يمكن الاطلاع على عروض هايبر بنده الصفحة الرئيسية من أجل معرفة مميزات ومواصفات الشاشات المتاحة.

عروض شاشات سمارت بنده

تختلف احتياجات العملاء عن بعضهم البعض فهناك من يفضل الحصول على شاشة ذكية بمقاس صغير بينما آخرون يرغبون في شراء الشاشات بأحجام كبيرة، وفي عروض شاشات سمارت بنده نجد النوعين ومن أفضل العروض المتاحة الآن:

  • عرض مميز على شاشة تي سي إل وهي واحدة من الشاشات الذكية التي تدعم أنظمة تقنية عالية الجودة ومقاس الشاشة يصل على 70 بوصة، أما عن السعر بعد الخصم فهو 2999 ريال سعودي، وعند الشراء سيكون هنا توصيل مجاني حتى باب المنزل.
  • ومن بين أنواع الشاشات المعروفة هي شاشة توشيبا المميزة، ولكن أعلن هايبر بنده أن العروض الجديدة تشمل شاشة توشيبا بمقاس متوسط وهو 55 بوصة بسعر 1699 ريال سعودي.
  • وعند الحصول على شاشة إمبس جلوريا يمكن الاستفادة من خدمة التوصيل حتى باب المنزل مجانًا، والاستفادة من الخصم المقدم على الشاشة وهي بسعر 1799 ريال سعودي، وهي من الأنواع التي تدعم تقنية 4K.
  • ومن أهم الأنواع المتاحة في أسواق مختارة لدى هايبر بنده شاشة تي سي إل وهي من الشاشات التي تدعم تقنية الأندرويد بسعر 1499 ريال سعودي.

عروض شاشات سمارت بنده

عروض شاشات رخيصة في هايبر بنده

متوفر العديد من أنواع الشاشات المميزة التي تعمل بنظام عالي الجودة، كما تتميز بالسعر المنخفض وعلى رأس تلك الشاشات هي شاشة دورا بنظام إتش دي، مقاس الشاشة هو 42 بوصة، وسعرها في عروض هايبر بنده الجديدة على الشاشات الذكية 949 ريال سعودي، ولكن غير متوفر التواصل المجاني حتى باب المنزل ويمكن الحصول على كتالوج العروض الجديد للتعرف على أنواع الشاشات المتاحة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *