طريقة الحصول علي مساعدة مالية بقيمة 50 ألف من مؤسسة زايد في 3 دقائق بكل سهولة

طريقة الحصول علي مساعدة مالية بقيمة 50 ألف من مؤسسة زايد في 3 دقائق بكل سهولة

طريقة الحصول على مساعدة مالية تعد دولة الإمارات العربية المتحدة من أحد الدول العربية التي يوجد بها العديد من المؤسسات الخيرية المختلفة التي تقوم بتقديم الكثير من مختلف المساعدات لكل الأشخاص بدون التفرقة بين جنسية أو عرق أو لون كما تقوم هذه المؤسسات بتقديم مساعدات كثيرة للدول النامية والفقيرة.

طلب مساعدة مالية

تعد مؤسسة “زايد الخيرية” أحد المؤسسات الخيرية الكائنة في دولة الامارات العربية المتحدة و التي تقوم بتقديم العديد من المساعدات المتنوعة لجميع الأفراد إلى جانب الآتي:

  • تقع هذه المؤسسة في أبو ظبي بدولة الامارات العربية وقد تم تأسيسها عام 1992 على أن تكون مؤسسة غير ربحية.
  • هدفها هو تقديم المساعدات المختلفة سواء كانت مساعدات مالية أو تعليمية أو صحية للعديد من الدول العربية المختلفة.
    بالإضافة إلى تقديم المساعدة أيضا للأفراد المقيمين بداخل دولة الإمارات.

كيفية طلب مساعدة من مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية

يوجد الكثير من المساعدات التي تقدمها المؤسسة لكي تحصل عليها كما يمكن اختيار تلك المساعدة التي تريد أن تحصل عليها من مؤسسة زايد الخيرية من خلال تطبيق الخطوات التالية:

  • تسجيل الدخول على موقع مؤسسة زايد الخيرية من خلال إدخال الهوية الوطنية ورقم الهاتف.
  • الضغط على 3 شرط في أعلى الصفحة على الشمال.
  • اختيار أيقونة الخدمات من الخيارات المتاحة.
  • عند الدخول على الخدمات الإلكترونية سوف يعرض لك بعض المساعدات التي تقدمها المؤسسة.
  • يتم الضغط على المساعدة التي يريدها الشخص ثم التقدم عليها من خلال إتباع الخطوة التالية لإكمال العملية.
  • عند قبول طلب المساعدة سيتم التواصل مع المتقدم من خلال الاتصال بالمتقدم أو إرسال رسالة نصية له.

رابط مؤسسة زايد الخيرية الإماراتية

يتم تقديم طلب المساعدة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي لمؤسسة زايد الخيرية وذلك من خلال الدخول على الرابط التالي:

  • “مؤسسة زايد الخيرية” للتعرف على المساعدات المختلفة التي تقدمها المؤسسة.
  • ثم التقديم بطلب عليها ويتم تسجيل بياناتك بكل وضوح حيث انه اذا تم اي تلاعب او عدم وضوح لتلك البينات سوف تخسر فرصة حصولك علي تلك المساعدة الممنوحة من المؤسسة.
  •   كما يمكن التعرف على الأعمال والمشاريع التي تقدمها المؤسسة من خلال موقعها الالكتروني السابق ذكره.
  • تحتفل مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية بالذكرى الـ 26 لتأسيسها ، وهي خطوة تؤكد ما شهدته خلال السنوات القليلة الماضية بعدد كبير من الإنجازات والمشاريع والمبادرات. في إيجاز إعلامي نظمته المؤسسة اليوم (الإثنين) ، سلطت المؤسسة الضوء على نجاحها منذ إنشائها في عام 1992 ، والتي قدمت المساعدة للعديد من المحتاجين.
  • و قد تساعد المؤسسة ايضا  ذوي الدخل المحدود على أداء فريضة الحج كل عام وهو من الامور المهمة جدا عند المسلمين من خلال برنامج زايد للحج ، حيث يستفيد اكثر من 600 مواطن من البرنامج كل عام ، و اكثر من 400 مستفيد من الخارج ، والمؤسسة من 102 2005 إلى 2018 ، 8936 حاجًا محليًا 5669 حاجًا في الخارج.

مساعدة مؤسسة زايد للاخرين

  • و من الاعمال الخيرية ايضا قام المدير العام لمؤسسة زايد للأعمال الخيرية والإنسانية سعادة حمد سالم بن قدوس العامري ، والسكرتير الأول لرئاسة الجمهورية سعادة جمعة مالك ،بتوقيع اتفاقية إنشاء وتشييد مشاريع متعددة في زنجبار. المنطقة (بناء مستشفى ، ومركز رعاية المسنين ، ومدرسة في ميبالدو ، ومدرسة أخرى في منطقة موتابيبو ، ومجمع سكني يحتوي على سكن مدرسي وعيادة صحية).
  • وذلك لتحسين الظروف الاجتماعية والإنسانية على جميع مستويات المجتمع الزنجباري ، من خلال إقامة مشاريع تعليمية وصحية واجتماعية تساهم في تنمية المجتمع وتقدمه ، والعمل على توفير القدرات العلمية وكوادر الدولة لإحياء جميع المجالات من أجل تحسين مستوى المعيشة وتحسين صحة الإنسان. أن تصبح الدعامة الأساسية لتحسين الظروف المعيشية ونشر الثقافة العلمية.
  • وأضاف سعادته أن هذا المشروع الإنساني الكبير يؤكد أن المؤسسة تنسجم مع رؤية رسالة دولة الإمارات في تحقيق رسائل التسامح والتعاون ، وتجسد القيم النبيلة لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة. فالبلاد حفظه الله تفتح قلبها على الآخرين وتقدم العون لتخفيف معاناة الناس وتعمل على نشر الاستقرار والازدهار والسلام.
  • وقد سعت المؤسسة بالتنسيق مع سفارة الدولة في تنزانيا ، ومراعاة لمصالح سعادة السفير خليفة المرزوقي ، إلى إقامة هذه المشاريع في عدة مناطق وتقديم هذه المساهمة بسرعة لتصبح ركيزة جديدة. للتخفيف من معاناة أهل زنجبار وتوفير البنية التحتية الحيوية للتجديد الاجتماعي ، ولعل أهمها بناء المدارس والمراكز الصحية والإسكان ورعاية المسنين ، والتي من شأنها تحسين حياة الناس.
  • و في سياق الاحتفال بهذه المبادرة العظيمة حضر الاحتفالية بعض من الاشخاص الملهمة في المؤسسة.فقد حضر حفل التوقيع سعادة السفير المرزوقي وكذلك زيارة موقع الانشاءات، وسعادة مكويا سلوم وزيرة الدولة لمكتب الرئيس والمالية والتخطيط، ومن جانب المؤسسة السيد د. إبراهيم الزعابي مدير إدارة البرامج والمشاريع، والسيد محمد خميس الحكم المنسق الإداري للمشاريع بالمؤسسة.

سعي المؤسسة للتنمية بشكل عام

  • عقد مجلس إدارة مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية ، برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان ، اجتماعاً في مقر المؤسسة في أول اجتماع عام 2022 ، وأعرب سموه عن امتنانه للأعضاء وشكره. مجلس الإدارة وإدارة المؤسسة على اهتمامهم ومتابعتهم لأعمال وشؤون المؤسسة لتعزيز أداء دورها الخيري والإنساني.
  • و في بداية الاجتماع ، استقبل رئيس المجلس نهيان ، نائباً للرئيس ، معالي عبدالله سالم بن نصرة العامري ، بشأن قرار المجلس التنفيذي بإعادة تشكيل مجلس إدارة المؤسسة برئاسة سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان. وسمو الشيخ عمر بن زايد آل عام 2021 و عضوية سعادة أحمد محمد الخييلي وسعادة عيسى عبدالله السويدي.

 

 

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *