عروض تقسيط هافال h6 بدون الضريبة المضافة بـ500 ريال تصميم رائع ودواخل فاخرة

عروض تقسيط هافال h6 بدون الضريبة المضافة بـ500 ريال تصميم رائع ودواخل فاخرة

بشكلها الخارجي المصمم بعناية والمقاعد المكسوة بالجد الأحمر، تكتمل فخامة هافال h6 موديل 2022 Haval H6 والتي أصبحت واحدة أفخم سيارات هافال. لا يقتصر الأمر على المقاعد الفاخرة فقط ولا الشكل الخارجي، بل يمتد ليشمل مجموعة نقل الحركة والمحرك وعزم الدوران. بالإضافة إلى الكفاءة في استهلاك الوقود. كل هذا يضاف إلى عروض وكيل هافال في السعودية لتحمل قيمة الضريبة المضافة. أي أن السعر يمكن أن يتراجع بنسبة 15% مما كانت عليه قبل العرض. وهذا التخفيض في حد ذاته من شأنه أن يغري الراغب في اقتناء تلك السيارة الصينية التي أثبتت كفاءتها في السعودية ودول الخليج. وتساعد هذه السيارة المترددين في اقتناء السيارات الصينية على اختبار واحدة من أقوى السيارات الصينية.

مواصفات هافال h6 موديل 2022

الانطباعات الأولى عن مقصورة هافال H6 إيجابية للغاية. فالسيارة تأتي مع تصميم داخلي واسع وأنيق يوحي بأن سعرها أعلى مما هي عليه الآن في الأسواق المحلية. تعمل هافال H6 2022 بمحرك رباعي الأسطوانات سعة 2.0 لتر بقوة 201 كيلو وات. بينما عزم الدوران فيصل إلى 320 نيوتن متر. كل هذا مع مجموعة ناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات. وحينما يتعلق الأمر بالكفاءة في استهلاك الوقود فحدث ولا حرج، حيث يصل المعدل إلى 14.9 كلم/ لتر.

هافال H6 Lux

يضيف طراز H6 Lux مجموعة من مصابيح الضباب LED في المقدمة. بالإضافة إلى مجموعة من قضبان السقف. وعجلة قيادة مغلفة بالجلد مع تنجيد داخلي من الجلد الصناعي. المقاعد الأمامية قابلة للتدفئة أما مقعد السائق فقابل للتعديل بثمانية اتجاهات. كما أن السيارة مزودة بنظام التحكم في المناخ ثنائي المنطقة، ومثبت السرعة التكيفي، وزجاج خلفي ملون، مع نظام صوتي مُحسَّن بثمانية مكبرات صوت.

مواصفات هافال h6 الترا

بالانتقال إلى H6 Ultra سواء نظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي نجد مجموعة من الإضافات. من أهم هذه الإضافات السبائك مقاس 19 بوصة، وعجلة القيادة والمقاعد الأمامية القابلة للتدفئة والتهوية. أضف إلى ذلك نظام المساعدة لصف السيارات شبه المستقلة. ونظام معلومات ترفيهي بقياس 12.3 بوصة، وشاشة عرض السائق على الزجاج الأمامي. ومجموعة الإضاءة المحيطة  ورفع صندوق الأمتعة تلقائيًا ، وفتحة سقف بانورامية ، وشحن لاسلكي للهواتف الذكية ، ومقعد الراكب قابل للتعديل بأربع اتجاهات.

مزايا هافال h6 موديل 2022

تتمتع السيارة بعدة مزايا قد لا تكون حصرية لكنها مميزة ومن بين المزايا الموجودة في سيارة هافال ما يلي:

  • التصميم الداخلي الأنيق للغاية.
  • تعليق مريح وقدرة على أداء متميز على الطرق السعودية.
  • السيارة مليئة بالمميزات الترفيهية وعوامل السلامة والأمان الداخلية.
  • برنامج ملكية رائع بضمانات طويلة وتكاليف خدمة رخيصة حتى بعد انتهاء ضمان الوكيل.

الضريبة المضافة على السيارات

تبلغ قيمة الضريبة المضافة على السيارات في السعودية 15% من السعر النقدي عند الشراء نقدًا. لكن عند الحصول على تمويل شراء السيارة بالتقسيط تضاف الضريبة إلى السعر بعد إضافة معدل الزيادة السنوية. وبعد ذلك تضاف الضريبة وهنا يصبح مبلغ الضريبة أكبر لأنه يشمل الأقساط والأرباح السنوية معًا.

سعر هافال h6 بريميوم 2022

يبدأ سعر هافال H6 بريميوم 2022 في السعودية عند 89 ألف ريال غير شامل الضريبة. وبعد احتساب قيمة الضريبة المضافة يصل السعر إلى 103 آلاف ريال. أما خلال عروض الصالح وكيل هافال في السعودية يمكن أن تحصل على سيارة H6 بدون الضريبة المضافة خلال فترة العرض.

عروض تقسيط Haval H6 في السعودية

يمكن تقسيط Haval H6 في السعودية خلال فترة العرض . حيث يمكن التمتع بخصم الضريبة المضافة في الشراء بالتقسيط. بمعنى آخر فإن فارق سعر التقسيط عن الكاش يمكن تعويضه في حال إسقاط قيمة الضريبة المضافة. بينما عند الشراء بالتقسيط قم أولا بسداد نسبة لا تقل عن 40 % من الثمن حتى يمكنك التمتع بمزايا القسط المنخفض قد يصل 600 ريال وكذلك السعر الإجمالي المنخفض. أما في حالة التقسيط بدون مقدم فإنك ستكون مجبرًا على دفع قسط شهري يصل إلى أكثر من ألف ريال وسداد باقي الثمن في نهاية المدة.

هافال h6 هايبرد

يزاوج النموذج الهجين من هافال بين البنزين والكهرباء ثنائي الدفع على طراز H6 Ultra . يتم تشغيل H6 Hybrid بمحرك بنزين بشاحن توربيني سعة 1.5 لتر مع محرك كهربائي بسرعتين 130 كيلو وات. ينتج المحرك الهجين 179 كيلو واط من القوة الحصانية. مع  530 نيوتن متر من عزم الدوران. بينما يبلغ متوسط ​​معدل استهلاك الوقود 5.2 لتر لكل 100 كيلومتر.

هل هافال H6 سيارة مريحة في القيادة؟

في السنوات الأخيرة ، أصبحت سيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم أكثر تطوراً بشكل ملحوظ عندما يتعلق الأمر براحة القيادة اليومية . تقدم هذه الفئة مزايا سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مع الحفاظ على الإحساس بأن السائق يقود بالفعل سيارة أصغر بكثير وأكثر رشاقة. في هذا الصدد ، قامت هافال بعمل رائع بشكل استثنائي في جعل H6 مشارك قوي في عالم المنافسة الشرسة لسيارات الدفع الرباعي متوسطة الحجم. وتمكنت من الحفاظ على صراعها ضد العديد من منافسيها وتراجعت فقط  في بعض التفاصيل الصغيرة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *