هافال h9 سيارة الدفع الرباعي المتطورة بـ599 ريال شهريًا عروض رمضان للسيارات

هافال h9 سيارة الدفع الرباعي المتطورة بـ599 ريال شهريًا عروض رمضان للسيارات

تعتبر هافال h9 سيارة دفع رباعي متطورة، بفضل العديد من المعدات الموجودة في السيارة والتي تمنحها قوة من الداخل وجاذبية من الخارج. كل هذا ليس بسبب عجلة القيادة المتعددة الوظائف، ولا أزرار تبديل التروس الإلكترونية ولا ساعة LCD مقاس 7 بوصات. بل يجب ألا ننسى نظام تنقية الهواء، والإضاءة المحيطة ، وتكييف الهواء بثلاث مناطق  والمقاعد الجلدية القياسية. كل ذلك إضافة إلى السعر المعقول والكفاءة في استهلاك الوقود بشكل كبير.

هافال H9 سيارة دفع رباع متميزة

السيارة بها العديد من المزايا التقنية يكفي أن نذكر أنه يمكن لنظام التعرف على الوجه الذكي لصوت قمرة القيادة التعرف على صوت السائق ووجهه وأن يراقب بشكل فعال حالة قيادة السائق، وعند الحاجة، سيقدم له المساعدة ، مما يوفر بالتأكيد للسائق مزيدًا من الأمان والحماية. كما تتمتع بقدرات قوية على الطرق الوعرة والراحة وسعرها أقل من الفئات المنافسة. قامت الشركة المنتجة بتصحيح أوجه القصور في النموذج الأقدم ، خاصة في نظام المحرك والمركبة ؛ حيث تتكيف السيارة الآن مع عادات استخدام السائق.

تصميم هافال h9

على عكس المظهر الخارجي الذي يحاول خلق شعور بالقوة، يبرز التصميم الداخلي لسيارة هافال H9 الشكل الجديد لراحة فائقة وشعور بالتكنولوجيا. هناك تغييرات في الديكور الداخلي وتكوين الأجهزة الرئيسية للسيارة ، من المظهر العام ، بالإضافة إلى التغييرات الواضحة في مقدمة السيارة والجوانب والجسم لا يزالان وفقًا لتصميم النموذج الحالي. في مقدمة السيارة ، تحتفظ هافال بمصفوفة المصابيح الأمامية LED السابقة مع القدرة على ضبط الشعاع العالي والشعاع المنخفض تلقائيًا. بالإضافة إلى ذلك، تم أيضًا تغيير موضع مصباح الضباب الأصلي على جانبي المصد الأمامي في تصميم أكثر عصرية مع مآخذ هواء وهمية ومصابيح LED. كما أن التصميم الجديد الكامل للمصابيح الأمامية يجعلها أكثر انسجامًا مع هوية السيارة النموذجية الرائدة في هافال.

هافال h9 2022 فل كامل من الداخل

هافال H9 2022

 

تحتوي منطقة التحكم المركزية الآن على شاشة LCD عالية الدقة مقاس 12.3 بوصة. تعمل هذه الشاشة الكبيرة على تحديث وحدة التحكم المركزية بالكامل ، كما أنها مريحة جدًا للعمل. ومن أجل التطبيق العملي ، تم استبدال الأجزاء المادية الأصلية لمحرك السيارة بصف من أزرار اللمس الوظيفية الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة. وتم تصميم المنطقة الوظيفية بشكل أنيق ومنطقي.

هافال H9 2022 2

مقاعد السيارة بالكامل ناعمة جدًا، وتشبه إلى حد كبير تويوتا لاند كروزر عندما يتعلق الأمر بالراحة. تحتوي المقاعد الأمامية والخلفية لسيارة الدفع الرباعي الفاخرة ذات الخمسة مقاعد على مقاعد قابلة للتدفئة والتهوية ، كما توفر المقاعد الأمامية أيضًا وظيفة التدليك. فيما يمكن تعديل المقاعد الخلفية ، مما يسمح للركاب الخلفيين بالبقاء في وضع شبه مائل.

سعر هافال 2022 في السعودية

هناك أكثر من إصدار في هافال 2022 هنا سوف نتحدث عن موديل h9 كومفورت الذي يتراوح سعرها ما بين 100 ألف إلى 101 ألف ريال غير شامل الضريبة. فيما يتراوح السعر شامل ضريبة القيمة المضافة ما بين 115 إلى 116 ألف ريال.

هافال H9 2022

عروض رمضان للسيارات

ضمن عروض رمضان للسيارات يمكن تقسيط هافال 2022 فل كامل بأقساط متفاوتة بحسب الدفعة المقدمة والدفعة الأخيرة ومدة التمويل. تبلغ مدة التمويل في العادة 5 سنوات أو 12 شهرًا ويمكن التقسيط على مدى 84 شهرًا أو 7 سنوات. الدفعة الأخيرة لا يجب أن تتجاوز 40% من سعر السيارة. يمكن دفع الضريبة المضافة نقدًا لتقليل القسط الشهري.

هافال H9 ديجنتي 2022

في حالة التقسيط بـ400 ريال شهريًا على مدى 84 شهرًا يصبح قيمة الأقساط 33.600 ريال. وتصبح الدفعة الأخيرة 40 ألف ريال بحد أقصى فيما تصل الدفعة المقدمة إلى 26 ألف ريال. يجب كما سبق القول سداد الضريبة المضافة ومعدل الزيادة نقدًا للحصول على قسط مريح.

هافال H9 ديجنتي 2022

تعتبر هافال H9 ديجنتي 2022 هي أعلى فئة في سيارة هافال دفع رباعي. تأتي هافال ديجينتي مع محرك تيربو سعة 2.0 لتر مع ناقل حركة اوتوماتيك 8 سرعات. يبدأ سعر هافال ديجنتي 2022 عند 109 آلاف ريال غير شامل الضريبة. بعد الضريبة المضافة يصل سعر هافال ديجنتي إلى 126 ألف ريال. مع أربعة أنماط من القيادة، عادي، ورياضي والقيادة على الرمال والقيادة على الطين .

هافال دارجو سبورت 2022

أما هافال دراجو سبورت 2022 في السعودية فتأتي مع محرك تيربو بسعة 2.0 لتر. تبلغ قوة المحرك 196 حصان مع 325 نيوتن من عزم الدوران في المتر. السيارة مزودة كذلك بناقل حركة اوتوماتيك 7 سرعات مع مبدّل للسرعات على عجلة القيادة . أيضا من بين مزايا السيارة وجود فتحة سقف بانوراما وكلتش مزدوج.

أداء هافال H9 2022 هايبرد

من حيث القوة ، فقد تم تجهيز هافال H9 2022 بمحرك سعة 2.0 لتر بشاحن توربيني، وعند دمجها مع ناقل حركة أوتوماتيكي من 8 سرعات من ZF ، فإن القوة القصوى هي 165 كيلوواط.  تم تجهيز هذه السيارة أيضًا بالعديد من أنظمة الطرق الوعرة الاحترافية. على سبيل المثال ، هناك نظام TOD الذكي للدفع الرباعي ثنائي السرعات من BorgWarner ، وخاصية CCO على الطرق الوعرة منخفضة السرعة ، وخاصية دوران الخزان TAB . إضافة إلى نظام التحكم في جميع التضاريس من الجيل الثاني ATS ، وثلاثة دفرنس.

هافال H9 الترا دفع رباعي

تنافس هافال H9 الترا 4WD العديد من سيارات الدفع الرباعي الشهيرة من بينها هيونداي سوناتا وKia Sorento GT-Line. هناك أيضًا Ford Everest و Ssangyong Rexton (ليس في نفس المستوى) وربما تقارب أفضل سيارات الدفع الرباعي الكبيرة مثل ، Toyota Fortuner و Toyota Prado. بالإضافة إلى ذلك ، فإن نظام قضيب القطر المضاف حديثًا بسعة قطر قصوى تبلغ 2500 كجم وموضع الرافعة المثبت مسبقًا يمنح مالكي H9 طرقًا أكثر لسحب جميع الألعاب في الرحلات الخارجية بسهولة.

عوامل الرفاهية والترفيه في Haval H9 

من خلال نظام صوتي مكون من 10 سماعات مكبرة، ستكون رحلتك أكثر استرخاءً ومتعةً. مع فتحات للتكييف في صف المقاعد الثاني وإمكانية تشغيل المحرك عن بعد. أضف إلى ذلك فرامل يد كهربائية ونظام تثبيت السرعة. بشكل كبير أنت هنا داخل صالون لاند كروزر برادو وليس هافال الصينية.

هافال h6 الجيل الجديد

من جهة أخرى تم الكشف عن هافال h6 الجيل الجديد في السعودية موديل 2022. تأتي سيارة h6 هافال الشكل الجديد مع محرك بنزين سعة 2.0 لتر GDIT  مع ناقل حركة ٧ سرعات مزدوج الكلاتش. كما أن أكثر من 71 % من الجسم فولاذي عالي القوة. فضلا عن نظام تعليق أمامي مستقل من ماكفيرسون. ونظام تعليق خلفي مستقل متعدد الوصلات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *