خلطة الخميرة الرهيبة لتطويل الشعر وتنعيمه في اسبوع واحد فقط نتيجة سريعة ومذهلة

خلطة الخميرة الرهيبة لتطويل الشعر وتنعيمه في اسبوع واحد فقط نتيجة سريعة ومذهلة

تعد الخميرة هي أهم المكونات الطبيعية التي نستفيد منها بشكل كبير وخاصة استخدامها في بعض مستحضرات التجميل التي نستخدمه بشكل مستمر سواء للبشرة او للشعر وذلك في المنزل، فنجد أن الخميرة هي من أهم العناصر التي تعمل على تغذية الشعر والبشرة بشكل طبيعي وفعال لانها تحتوي علي العديد من العناصر الطبيعية ومنها الفيتامينات التي تستفيد منها البشرة والشعر، كما يمكننا استخدام الخميرة كمكون طبيعي لتطويل الشعر.

بعض النساء تفضل دائما الإهتمام بشعرها لكى يصبح طويلا وكثيفا، حيث تعاني بعض النساء من الشعر القصير وحيث توجد بعض الزيوت الطبيعية التي تساعد على تطويل الشعر وتكثيفه وايضا توجد بعض الوصفات الطبيعية التى تساعد على تطويل الشعر ومنها الخميرة، حيث تحتوي الخميرة على بعض الفيتامينات الضرورية للشعر، فسوف نبحث عن وصفات الخميرة لتطويل الشعر في اسبوع

خلطة الخميرة لتطويل الشعر في اسبوع

خلطة الخميرة والزبادي لتطويل الشعر

المقادير:

  • استخدام ملعقتين صغيرتين من الخميرة.
  • ملعقة كبيرة من لبن الزبادي.

طريقة الاستخدام:

  1. نضع ملعقتين صغيرتين من الخميرة في وعاء صغير ثم نضيف عليه ملعقة كبيرة من لبن الزبادي ثم نخلطهم مع بعض حتي يتم تجانسهم.
  2. نفرد خلطة الخميرة والزبادي على الشعر مع توزيعه جيدا من الجذور الي الاطراف ،ونلاحظ اذا كان حجم الشعر طويل نقوم بمضاعفة كمية الخلطة حتي تغطي الشعر بأكمله.
  3. نترك خلطة الخميرة على الشعر لمدة ربع ساعة حتي تعمل علي امتصاص الخلطة ثم يغسل الشعر باستخدام الماء الدافئ وشطفه جيدا ونستخدم بلسم لترطيب الشعر.
  4. يجب استخدام تلك الوصفة على الاقل مرة اسبوعيا حتى نحصل على نتائج مرضية.

خلطة الخميرة والعسل لتطويل الشعر

المقادير:

  • ملعقتين صغيرتين من الخميرة .
  • ملعقة كبيرة من عسل النحل.
  • حبة واحدة من البيض.

طريقة الاستخدام:

  1. نقوم بمزج ملعقتين صغيرتين من الخميرة في اناء صغير ثم نضيف اليه ملعقة كبيرة من عسل النحل ثم نضع عليهم حبة واحدة من البيض ونخلطهم مع بعض حتى نحصل على قوام سائل.
  2. نضع خلطة الخميرة على الشعر وفردها جيدا ثم نتركها لمدة تلت ساعة ثم يغسل الشعر باستخدام الماء البارد.
  3. ثم نقوم بشطف الشعر مرة أخري باستخدام نوع شامبو مناسب للشعر حتى نقضي على رائحة البيض تمام من الشعر.
  4. يجب استخدام في غسيل الشعر الماء البارد ولا يصح استخدام الماء الفاتر حتى لا يزيد من رائحة البيض في الشعر واستخدام الشامبو حتى تقضي عليه بشكل نهائي.
  5. نحرر استخدام تلك الخلطة على الاقل مرتين من كل أسبوع.

تواجه العديد من الفتيات من ظهور مشكلات الشعر التي تشعر بالانزعاج الشديد لظهورها ونجد من هذه المشكلات هو تقصف الشعر وعدم نموه بشكل طبيعي، فتلجأ العديد من الفتيات في اتباع الكثير من الوسائل التي تعمل علي نمو الشعر وتطويله ولكن بدون أي فائدة، وتبحث كل فتاة عن طرق تعمل على حل مشكلات الشعر ومنها استخدام الخميرة لتطويل الشعر.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *