نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن برقم الجلوس| نتيجة الثانوية العامة الأردنية العلمي والأدبي

نتائج التوجيهي التكميلي 2022 الأردن برقم الجلوس| نتيجة الثانوية العامة الأردنية العلمي والأدبي

العديد من طلاب المرحلة الثانوية العامة وأولياء الأمور في المملكة الأردنية يريدون معرفة موعد إعلان نتائج التوجيهي لعام 2022 كذلك الرغبة العارمة في الوصول لرابط النتائج بالاسم ورقم الجلوس الخاص بوزارة التربية والتعليم في الأردن، حيث سنوضح في هذا المقال عرض كل التفاصيل بخصوص ميعاد نتائج التوجيهي في الأردن 2022.

نتائج التوجيهي 2022 الأردن

أصبح الكثير في الوقت الراهن يريد الإطلاع على معرفة ميعاد نتائج طلاب الثانوية العامة “توجيهي 2022” في الأردن، حيث أكد مدير منظومة الإمتحانات بوزارة التعليم الأردنية “محمد كنانة” أن تصحيح أوراق طلاب الأردن في الإمتحان التوجيهي قد بدأت خلال الأيام الأولى لبداية إمتحانات المرحلة الثانوية ومنذ وصولها لأماكن التصحيح.
حيث أردف المدير محمد كنانة مشيرا إلى أن أعمال التصحيح لأوراق الإجابات في الامتحان التوجيهي في الثانوية العامة 2022 في الأردن تمر بعدد 26 مرحلة.
وبعد انتهاء المراحل الست والعشرون الماضية تمر تلك الأوراق إلى الماسح الضوئي الذي يتكون من 11 مرحلة أخرى للوصول إلى مرحلة إعلان النتائج الإمتحانات التوجيهية بالأردن 2022.

موعد نتائج التوجيهي ٢٠٢٢ الأردن

أشار محمد كنانة بخصوص ميعاد نتائج التوجيهي في الأردن 2022، أن إجمالي عدد مراكز المراجعة والتصحيح والفرز تبلغ نحو 37 مركزا جراء الإستعداد والتجهيز لإعلان نتائج التوجيهي في الثانوية العامة 2022 في الأردن ورفعها عبر منصة وزارة التعليم الأردنية.
حيث توقع محمد كنانة أن يكون إعلان نتائج التوجيهي في الأردن 2022، في غضون شهر أو ربما أقل بالنسبة لآخر أيام إمتحانات المرحلة الثانوية العامة بالمملكة الأردنية مما يعني إعلان نتائج الإمتحانات التوجيهي في الأردن في العشر أيام الأواخر من شهر أغسطس 2022، وهذا إن لم تعلن مراكز التصحيح عن خبر أكيد بخصوص موعد نتائج التوجيهي.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *