نظام نور رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي المطورة

نظام نور رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي المطورة

رابط الاستعلام عن نتيجة ‫حركة النقل الخارجي المطورة عبر نظام ‫نور الذي يعد برنامج عملية تعليمية متكاملة وعملية تعليمية متكاملة تعتمد على التكنولوجيا المتقدمة في مجال الإدارة التربوية، والتي تم اعتمادها رسميًا والتحقق منها من قبل الحكومة السعودية منذ عدة سنوات نجاح كبير، حيث يغطي نظام نور جميع المدارس التابعة لوزارة التربية والتعليم في المملكة العربية السعودية ومجلس التعليم والإدارة العامة لوزارة التربية والتعليم.

الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي المطورة عبر نظام نور

رابط الاستعلام عن نتائج طلاب نظام نور الذي صدر عقب نشرة التعليم  التي حددت وقت الامتحان لنهاية الفصل الدراسي الثاني لجميع قطاعات التعليم في المملكة العربية السعودية،  بحيث يكون جميع الطلاب السعوديين (ابتدائي ، تعليمي، متوسط، الثانوية العامة) وأكملها على أمل التوفيق بنهاية العام الدراسي.

خطة تطور نظام نور

استمرارا لاستراتيجية التطور التي تتبعها  وزارة التعليم لتحقيق الهدف الأسمى من العملية التعليمية وإنشاء بيئة تعليميه مميزه ومن خلال نظام نور الذي ساهم بشكل أوضح في هذا التقدم حيث يقدم النظام الكثير من الخدمات للطلاب الملتحقين بالمراحل الدراسية المختلفة.

كما  أنها تقدم خدمات خاصة لأولياء الأمور والمدرسين وحتى الإداريين والفنيين وكل من يعمل في المؤسسات التعليمية في المملكة. من بين الخدمات التي يقدمها نظام نور ، خدمة معرفة الدرجات إلكترونيًا ، يمكن الآن لجميع الفصول معرفة درجاتهم في مرحلتهم الأكاديمية في بضع خطوات بسيطة طور سنتعرف على رابط الاستعلام عن نتيجة ‫حركة النقل الخارجي المطورة عبر نظام ‫نور.

رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي المطورة
رابط الاستعلام عن نتيجة حركة النقل الخارجي المطورة

نتيجة حركة النقل الخارجي المطورة عبر نظام نور

للحصول على رابط الاستعلام عن نتيجة ‫حركة النقل الخارجي المطورة عبر نظام ‫نور يتم اتباع الخطوات التالية

  • البحث والدخول على نظام نور.
  • ومن ثم يتم إضافة رمز التحقق.
  • الضغط على زر الدخول ويتم التسجيل المباشر.
  • يتم الضغط على رمز الاستعلام على نتيجة الطالب.
  • وبعد ذلك يتم الضغط على زر بحث.

ومن جهة أخرى فقد شملت نتيجة  حركة النقل المطورة عبر نظام نور نقل أكثر ما يقرب 33900ألف معلم ومعلمة بين مناطق متعددة وبين محافظات المدينة أيضا وهذا ما يمثل نحو 38فى المئة  من أصحاب الوظائف التعليمية لحركة النقل

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *