اربح 1000.000 د.ك من مسابقة الدانة بنك الخليج لربح جائزة المليونير تعرف على الشروط والتفاصيل

اربح 1000.000 د.ك من مسابقة الدانة بنك الخليج لربح جائزة المليونير تعرف على الشروط والتفاصيل

عدد كبير من المواطنين يتساءلون عن مسابقة الدانة بنك الخليج لربح جائزة المليونير، حيث تعد مسابقة بنك الخليج واحدة من أهم المسابقات التي تطرح داخل الكويت، حيث تأتي مثل تلك المسابقات ضمن إطار تمييز العملاء الخاصين به، من خلال تقديم عدة خدمات بالإضافة إلى السحوبات الاستثنائية والفريدة من نوعها، نتعرف على مزيد من التفاصيل حول مسابقة المليونير من بنك الخليج من خلال هذا المقال، تابعونا.

مسابقة الدانة بنك الخليج لربح جائزة المليون دينار

من المقرر أن يقوم بنك الخليج بالإعلان عن اسم الفائز في المسابقة التي يتم طرحها، والذي سيصبح مليونيرا بمجرد الإعلان عن اسمه، ويتم إنشاء  مسابقة الدانة بنك الخليج بشكل ربع سنوي، ويتم هذا الحدث بحضور بعض السادة من ممثلي وزارة الصناعة والتجارة بالإضافة إلى بعض الأشخاص الممثلين لشركة Ernst & Young، وسيتم بث الحفل بشكل مباشر على قنوات بنك الخليج، من المفترض أن يقوم البنك بالإعلان عن الفائز خلال أيام قليلة، حيث تبلغ قيمة الجائزة النقدية مليون ونصف دينار كويتي.

فتح حساب الدانة بنك الخليج

يجب الإشارة إلى أنه يتاح للعملاء لدى بنك الخليج إمكانية فتح حساب، بالإضافة إلى الإيداع الإلكتروني فيه من خلال شبكة الإنترنت، حيث يتم ذلك من خلال التطبيق الخاص بالبنك أو الموقع الرسمي له على الإنترنت، ويجب التنويه على أن كل من يمتلك حساب لدى البنك، يتاح له عدة مميزات ومن أبرزها أنه يحول فرصة الفوز للعام التالي، ويعد هذا الأمر بمثابة مكافأة للعميل على وفائه وولائه للبنك، حيث يتم إدراج هؤلاء العملاء ضمن قائمة العملاء المميزين لدى المصرف.

شروط المشاركة في مسابقة حساب الدانة بنك الخليج

يوجد بعض الشروط اللازم توافرها من أجل المشاركة في سحوبات الدانة من بنك الخليج والتي تتمثل فيما يلي:

  • يتاح حساب الدانة لكل من الأفراد الكويتيين والأفراد الغير كويتيين الذين يقيمون في الكويت.
  • يجب على العملاء أن يحتفظوا بالحد الأدنى من الرصيد والذي يبلغ حوالي 200 دينار، من أجل فتح الحساب والتأهل للدخول تلقائيا في حسابات الدانة القادمة.
  • عند انخفاض الرصيد عن المبلغ المحدد 200 دينار بأي وقت، فإنه يتم خصم 2 دينار من الراتب الشهري حتى يستوفى الحد الأدنى من الرصيد.

أما بالنسبة للعملاء الذين يقومون بفتح حساب الدانة أو يقومون بإيداع مبالغ كثيرة في الحساب، يتم تأهيلهم تلقائيا للدخول في حسابات الدانة خلال هذا العام، للربح بالجوائز النقدية التي يبلغ إجمالها أكثر من 2 مليون دينار/ ويمكنكم التعرف على المزيد حول مسابقة الدانة بنك الخليج ومعرفة جدول السحوبات.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *