نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 برقم الجلوس ولايات السودان

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 برقم الجلوس ولايات السودان

نتيجة شهادة الاساس ولاية الخرطوم 2022 ، نتيجة لشهادة التأسيس لعام 2022 في ولايتي الجزيرة والخرطوم ، تعتبر الصفوف الثامنة للصف الثامن لعام 2022 من أهم الصفوف التي يمكن أن يتوقعها الطلاب وأولياء الأمور عند التعرف على الصفوف السابقة لأبنائهم .

نتيجة شهادة الاساس 2022

لذلك أعلنت وزارة التربية والتعليم السودانية يوم الأربعاء الساعة العاشرة ظهرًا. الإعلان عن نتائج شهادة مؤسسة ولاية الجزيرة التأسيسية لعام 2022 ومواعيد استلامها الساعة 2:00. أما بالنسبة لنتائج الصف الثامن في عام 2022 ، فلن تتأخر الخرطوم والولايات الأخرى عن السبت المقبل. تشمل ولايات السودان سنار والقضارف وكسلا وسنار وشمال كردفان وجنوب كردفان وجنوب دارفور والنيل الأزرق والشمال والبحر الأحمر والنيل وولاية غرب دارفور.

استخراج نتيجة الاساس برقم الجلوس 2022

 

ستقوم وزارة التربية والتعليم السودانية بنشر رابط تنزيل نتائج الصف الثامن السوداني بعد الانتهاء من مراجعة  ومراقبة الدرجات واعتماد نتائج الصف الثامن من قبل وزارة التربية والتعليم. تعليم. هذا من خلال رابط بوابة نتائج السودان.

نتيجة الصف الثامن ولاية الخرطوم 2022

تستعد وزارة التربية والتعليم السودانية لإعلان نتائج امتحان شهادة مؤسسة ولاية الخرطوم التأسيسية 2022 من خلال رابط البوابة الإلكترونية يوم السبت المقبل 23 يوليو. شارك بالخرطوم (240،488) طالب وطالبة و (29،465) معلمًا ممن تقدموا لامتحان الشهادة الأساسية ، فيما شارك (3016) معلمًا في عملية تصحيح الامتحان ، وشارك عدد من أفراد الأمن في الأمن (2744).

معرفة نتيجة الأساس

تم إطلاق امتحان شهادة مؤسسة السودان 2022 في جميع الولايات في 22 مايو واستمر حتى 30 مايو ، من خلال تصحيح ومراجعة ومراجعة ومراقبة الدرجات داخل اللجنة ، كشفت وزارة التربية والتعليم السودانية عن الرابط أعلاه لكل ولاية للعام الثامن 2022. الدرجات على التوالي.

وقد تم الاعلان علي موقع وزراة التربية والتعليم السودانية ان النتيجة سوف يتم اعتمادها فور الانتهاء من أعمال الرصد والتصحيح ليتم الإعلان عنها في مؤتمر صحفي سابق لظهور النتيجة لجميع ولايات السودان المختلفة علي أن يتم ظهور ولاية الخرطوم في الببداية يليها باقي الولايات والتي منها ولاية الخرطوم وجنوب دارفور ولاية والقضارف وكسلا وسنار وشمال كردفان وجنوب كردفان وجنوب دارفور والنيل الأزرق والشمال والبحر الأحمر والنيل وولاية غرب دارفوروباقي الولايات

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *