نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم res-ye.net

نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم res-ye.net

نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسم ، من المقرر ان يعلن موقع وزارة التربية والتعليم لنتائج الامتحانات www.res-ye.net عن نتائج الثانوية العامة اليمن للعام الدراسي الحالي 2022. حيث يعرف محرك بحث جوجل ومختلف منصات مواقع التواصل الاجتماعي حاليا عليات بحث رهيبة عن متى تظهر نتيجة الصف الثالث الثانوي في اليمن. وكيفية الاستعلام عن النتيجة بالاسم ورقم الجلوس بمجرد ظهروها رسميا. ويعيش حاليا معظم الطلاب والطالبات وكذلك اوليائهم حالة من التوتر القلق الشديد بعد تأخر صدور النتائج الخاصة بالشعبة العلمية والأدبية. يذكر ان اكثر من 191 ألفاً و 510 طلاب وطالبات تقدموا على الاختبارات النهاية الخاصة بالثانوية العامة. التي مرت في ظروف حسنة طوال  فترات اجتياز الامتحانات. وقد اكدت مصادر على صلة وزارة التربية والتعليم على الانتهاء التام من أعمال التصحيح ورصد الدرجات لطلاب الثانوية العامة. ولم يتبقى سوى التدقيق في الدرجات حتى يأخذ كل طالب حقه قبل رف النتائج على الموقع الرسمي للوزارة moe.gov.ye

نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسم

في طار استحداث وتطوير المنظومة التعليمية في دولة اليمن، عملت وزارة التربية والتعليم على استحداث وانشاء العديد من المنصات الالكترونية التي يمكن من خلالها الدراسة عن بعد واستخراج نتائج الثانوية العامة 2022 علمي وادبي بالاسم ورقم الجلوس بكل سهولة وبشكل الكتروني في كل من عدن، صنعاء،  تعز، البيضاء، عمران، الحديدة، الجوف ، شبوة عبر موقع الإدارة العامة للاختبارات moe.gov.ye

استعلام نتائج الثانوية العامة 2022 اليمن

اجتاز طلاب الثالث ثانوي في اليمن اختبارات شهادة الثانوية العامة 2022 في أكثر من ثلاثة آلاف مركزاً أساسياً، تحت اجراءا احترازية فرضتها وزارة التربية والتعليم  خاصة في ظل الظروف الصعبة التي تعرفها البلاد، ويمكن لجميع الطلاب والطالبات في كافة المحافظات  اليمينة الاستعلام عن نتائج الصف الثاني عشر لكلا الشعبتين علمي وادبي عبر تطبيق بعض الخطوات البسيطة والتي جاءت مبينة على النحو التالي:

  • أول خطوة يجب على الطالب القيام بها وهي الدخول على موقع وزارة التربية والتعليم اليمنية الخاص بالنتائج https://res-ye.net/.
  • في الخطوة الموالية يجب عليه اختيار القسم الخاص بالطالب “علمي أو أدبي”.
  • ثالثا: إدخال البيانات المطلوبة “تحديد السنة الدراسية ورقم الجلوس”.
  • رابعا: الضغط على علامة أنا لست روبوت.
  • في الأخير النقر على بحث وستظهر النتيجة بكامل تفاصيلها.
نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم res-ye.net
نتائج الثانوية العامة 2022 بالاسم ورقم الجلوس موقع وزارة التربية والتعليم res-ye.net

إلى هنا نصل بكم لنهاية هذا المقال والذي شرحنا لكم فيه بشكل مبسط اهم الخطوات الذي ذكرتها وزارة التربية والتعليم اليمينة والتي يستطيع من خلالها طلاب الثالثة ثانوي. الاستعلام عن نتائج الثانوية العامة اليمن 2022 بالاسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *