سيارة رينج روفر نسخة 2022 الجديدة أهم مميزاتها وسعر رينج روفر في السعودية

سيارة رينج روفر نسخة 2022 الجديدة أهم مميزاتها وسعر رينج روفر في السعودية

سيارة رينج روفر نسخة 2022 ، كل المعلومات التي تدور حول سيارة رينج روفر يمكنك الأطلاع عليها من خلال هذه المقالة قوم بالمتابعه عزيزي القاريء.

سيارة رينج روفر نسخة 2022

عند الإطلاق ، ستتوفر رينج رور الجديدة بثلاث مجموعات من المحركات ، تبدأ بمحرك توربيني سداسي مع شاحن توربيني مع نظام هجين بقوة 48 فولت يُطلق عليه اسم P400 والذي يولد 395 حصانًا. أثناء قيادتنا التجريبية الأولية ، ثبت أنها سلسة كالحرير وقدمت قوة كافية لسحب سيارة رينج روفر الكبيرة. محرك V-8 بقوة 523 حصان بسعة 4.4 ليتر – لاند روفر تسميه P530 – هو محرك أكثر تعقيدًا ويزيد قدرة سحب رينج روفر إلى 8200 رطل. تقول لاند روفر إن خيارًا هجينًا بقوة 434 حصانًا سينضم إلى التشكيلة لعام 2023 وسيوفر ما يصل إلى 48 ميلًا من القيادة الكهربائية فقط ؛ سيتوفر موديل كهربائي بالكامل ابتداءً من عام 2024. تعتبر قيادة رينج روفر الجديدة فخمة بشكل مناسب ، ومع نظام التعليق الهوائي القابل للتعديل على وضع الراحة ، فإنها تطفو فعليًا على الطريق. يؤدي تحويل الاتصال الهاتفي إلى الوضع الديناميكي إلى زيادة بعض الأشياء ، لكن روفر الكبيرة لا تزال تهدف إلى مهمة الراحة أولاً. عندما نحصل على فرصة لأخذ رينج روفر في مسار الاختبار الخاص بنا ، سنقوم بتحديث هذه القصة بنتائج الاختبار. وفي الوقت نفسه ، قد تكون سيارة رينج روفر المنتهية ولايتها ، والتي قد يجد المشترون أنها متربصة في عدد قليل من التجار ، صفقة نسبية.

مواصفات 2022 Land Rover Range Rover

كما هو الحال مع الأجيال السابقة من رينج رور ، يقدم طراز الجيل الجديد تصميمًا داخليًا فخمًا مزينًا بجلود وأخشاب غنية ، ولكن يمكن للمشترين الذين يريدون مقصورة أكثر استدامة الآن اختيار خيار جديد خالٍ من الجلد ، والذي يتضمن الصوف أو منسوجات أخرى. يمكن ترتيب المقصورة لتتسع لأربعة أو خمسة أو سبعة حسب التكوين وقاعدة العجلات. قد لا يتناسب الصف الثالث ، حتى في حواف قاعدة العجلات الطويلة ، مع البالغين طوال القامة لأن مساحة الرأس هناك محدودة إلى حد ما ، ولكن سيجدها ركاب الصفوف الأقصر والأطفال مريحًا تقريبًا مثل الصف الثاني. يساعد المقسم الاختياري المزود بمحرك لمنطقة الشحن على منع الأشياء من التحرك كثيرًا أثناء السفر ، ويمكن استخدام الباب الخلفي المنقسم في رينج رور كمقاعد مريحة ومريحة للأحداث الخارجية،سعر

لاند روفر رينج روفر بها محرك ديزل واحد و 3 محركات بنزين. محرك الديزل 2997 سم مكعب بينما محرك البنزين 2997 سم مكعب و 4395 سم مكعب و 4367 سم مكعب. إنه متوفر بناقل حركة أوتوماتيكي ، اعتمادًا على نوع الوقود ونوع الوقود ، فإن رينج روفر لديها عدد الكيلومترات. رينج روفر هي سيارة ذات 7 ركاب و 8 سلندر ويبلغ طولها 5052 مم وعرضها 2209 مم وقاعدة عجلات 2997 مم.

توقعات سعر رينج روفر

  • نتوقع أن يكون سعر سيارة Range Rover بسعر يبدأ من 499,675 ريال، أيضا يصل سعر متوسط رينج روفر 2022  في الأسواق السعودية إلي مايقارب من853,200 ريال.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *