التخطي إلى المحتوى

موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية ،  تقدم البوابة الإلكترونية التابعة للهيئة التخصصات الصحية، العديد من الخدمات الإلكترونية التي تساعد الأطباء ومساعدي الأطباء والأخصائيين والفنيين وغيرهم مما يمارسون المهن والوظائف الطبية لتطوير الأداء المهني بداخل المنظومة الصحية بالمملكة لعربية السعودية .

لدي الهيئة السعودية للتخصصات الصحية العديد من الفروع منتشرة بداخل المدن ومناطق المملكة العربية السعودية، الهيئة التخصصات الصحية السعودي لديها العديد من المهام ومن ضمن تلك المهام تقوم بالأشراف على الامتحانات التخصصية وذلك بهدف وتشجيع المهارات والتنمية الوظيفية التي تساعد جميع التخصصات الصحية المختلفة لجميع الأطباء بداخل المملكة .

موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

نرفق لحضراتكم رابط موقع الهيئة السعودية للتخصصات الصحية حيث يمكنكم الاستفادة من الخدمات المعروضة بداخل البوابة الإلكترونية من خلال الدخول على الرابط التالي البوابة الإلكترونية للهيئة السعودية للتخصصات الصحية ، كما يمكنكم أيضا الدخول على الرابط المباشر لتقديم و التسجيل في بوابة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية .

الخدمات الإلكترونية للهيئة السعودية للتخصصات الصحية

بداخل موقع الهيئة يوجد دليل إلكتروني يقدم خدمات إلكترونية تساعد الممارسين في مجال الطب، بالاستفادة منها إلكترونيا وذلك من خلال الدخول على شبكة الأنترنت دون الذهاب لمراكز الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، أصدار الشهادات الدكتوراه بالإضافة لأتاحه أمكانية تحديث البيانات والعديد من الخدمات الأخري ، ومن تلك الخدمات التقديم على برنامج مكافحة العدوي والتعقيم الطبي والتخصصات الدقيقة، كما يمكنكم معرفة نتائج اختبارات الدراسات العليا والاختبارات النهائية بالإضافة لاختبار رخصة ممارسة المهنة والتحقق من صلاحية تسجيلا الممارس الصحي .

تجديد بطاقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية

هناك عددا من الخدمات الإلكترونية ومن ضمنها تجديد بطاقة الهيئة السعودية للتخصصات الصحية، نرفق لكم مقطع فيديو يوضح طريقة التجديد البطاقات من خلال مشاهدة الفيديو التالي ، أما بخصوص الرابط قم بالضغط علي الرابط التالي خدمة تجديد بطاقة التسجيل المهن بالهيئة السعودية .

بداخل بوابة الهيئة يتواجد به مركز إعلامي يمكنكم متابعته باستمرار لمتابعة الأخبار والفعاليات التابعة للهيئة بالإضافة للاطلاع على مواعيد وأماكن الدورات التدريبية المنتشرة بداخل المملكة العربية السعودية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.