التخطي إلى المحتوى

تعلن شركة استثمارية كبرى في مجال التطوير العمراني، عن حاجتها إلى شغل بعض الوظائف الشاغرة بالشركة، والوظائف المطلوبة كالتالي:-

  1. مدير إدارة المراجعة الداخلية ويشترط مؤهل عالى في المحاسبة وخبرة لا تقل عن خمسة عشر سنة في مجال المراجعة الداخلية وخبرة سنتان على  الأقل في شركات التطوير العقاري وعضو جمعية مهنية مثل جمعية المحاسبين والمراجعين المصرية.
  2. محاسب ويشترط مؤهل عالى في المحاسبة وخبرة من ثلاث إلى خمس سنوات في مجال الحسابات العامة وإجادة اللغة الانجليزية واجادة العمل على برامج المحاسبة.
  3. رئيس قسم إدارة العقود ويشترط بكالوريوس هندسة وخبرة لا تقل عن ٨ سنوات في مجال إدارة العقود وإجادة اللغة الانجليزية واجادة استخدام الحاسب الآلي.
  4. مهندس أول مكتب فني ويشترط الحصول على بكالريوس هندسة خبرة من سبع سنوات في أعمال التخطيط والمتابعة ومراجعة التصميمات وإجادة اللغة الإنجليزية و إجادة استخدام برامج استخدام الحاسب الآلي.
  5. أخصائي تسويق إلكتروني ويشترط مؤهل عالى وخبرة لا تقل عن خمس سنوات في مجال التسويق الإلكتروني وإجادة اللغة الانجليزية واستخدام برامج الحاسب الآلي والتعامل مع الموقع الإلكتروني للشركة.

ولمن يرغب يرجى إرسال السيرة الذاتية وطلبات التعيين مدعومة بشهادات الخبرة وصورة شخصية حديثة على الإيميل المذكور بالإعلان، في موعدا قصاه أسبوع من تاريخ نشر الإعلان.

اقرا ايضا:-

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.