الآن فتح التسجيل في دبلومات المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 1443

الآن فتح التسجيل في دبلومات المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية 1443

لقد تم الإعلان من قبل المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية على فتح التسجيل بالنسبة إلى جميع الخريجين من مرحلة الثانوية، وتم الإعلان على مختلف التفاصيل حول فترة التدريب التي تم تقسيمها إلى نظري وتطبيقي، وتم تحديد فترة التدريب التي سوف تبلغ 18 شهر، وسوف نعرض لكم في الأسطر القادمة مختلف التفاصيل.

فتح التسجيل في دبلومات المعهد السعودي

صرح معهد سرب رسميًا على بدء التقديم في برامج الدبلومات، وفترة التدريب سوف تكون 18 شهر والتي سوف يتم تقسيمها إلى تدريب نظري وتدريب تطبيقي، وذلك ليتم تأهيل المواطنين السعوديين في قطاعات الخطوط الحديدية للعمل وفقًا للشروط المحددة.

أهداف برنامج المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية

لقد صرح المهندس عبدالعزيز بن محمد الصقير وهو مدير عام المعهد أنه يتم إتاحة فرص الكفاءات المختلفة بالسعودية في صناعات النقل بالخطوط الحديدية، ومن أكثر ما يميز هذا البرنامج ويجعله الخيار الأمثل عند التقديم أنه يتميز بالتوظيف المباشر عندما يتم قبول المتقدم في الشركة السعودية للخطوط، ويحصل الموظف على إجازات وعلى تأمين طبي وغيرها من المزايا المتعددة التي لا حصر لها.

موعد انتهاء التقديم

إن موعد انتهاء التقديم على برنامج المعهد السعودي التقني للخطوط الحديدية في الـ 30 من يوليو 2022 أي أنه لم يتبقى سوى 12 يومًا على انتهاء التقديم، ويتم التقديم هذا من خلال الدخول على الرابط الرسمي لموقع سرب الإلكتروني، كما تم تحديد موعد بداية التدريبات فإنها سوف تبدأ في الـ 2 أكتوبر 2022.

الشركة السعودية للخطوط الحديدية

إن الشركة ضمن ممتلكات صندوق الاستثمارات العامة، ولقد تم تأسيسها منذ عام 2006، والتي تهدف إلى أن يتم تشغيل الخطوط الحديدية بالكفاءة المطلوبة ووفقًا للمقاييس العالمية المعلن عنها، ويتم تقديم العديد من البرامج المختلفة والتي تعتبر وسيلة يتم من خلالها تشغيل خطوط الحديد وعمل صيانة لها بشكل دوري، وكذلك خدمات إدارة المحطات، وعمل صيانة بشكل دوري إلى البنية التحتية، وإجراء صيانة بشكل مستمر من قبل متخصصين إلى عربات القطارات وغيرها.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *