عروض تقسيط سيارة شانجان cs75 بلس ليمتد بـ600 ريال في السعودية

عروض تقسيط سيارة شانجان cs75 بلس ليمتد بـ600 ريال في السعودية

بفئاتها الثلاثة المتميزة ، لا تزال شانجان cs75 تخطف الأنظار سواء على صعيد التصميم الخارجي أو الداخلي أو السعر. وبالرغم من المزايا التي احتوت عليها سيارة cs95 موديل 2022 جاءت السيارة الجديدة cs75 موديل 2023 في نفس الجيل تقريبًا بمزايا حصرية. السعر ليس هو وجه الإبهار الوحيد في سيارات شانجان سواء الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي. حيث لا تزال الشركة الصينية الشهيرة تعتمد الفئات المختلفة من السيارة رغم الفوارق البسيطة بين شانجان بلس ليمتد وشانجان بلس سمارت وشانجان بلس ترند. وتتفق السيارات الثلاثة في أنها ذات نظام الدفع الأمامي. فيما تتباين في سعة المحرك حيث تأتي بلس ترند بمحرك سعة 1.5 لتر أصغر من محركي الفئتين الأخيرتين.

مواصفات شانجان cs75 بلس ليمتد

تعتبر شانجان CS75 PLUS Limited 2023 هي أعلى فئات cs95 وهي ذات دفع أمامي بمحرك رباعي الاسطوانات سعة 2.0 لتر. تتميز السيارة بمحركها القوي الذي يولد 233 حصان مع 360 نيوتن من عزم الدوران. وهو نفس قوة محرك شانجان cs95 بلس سمارت رغم فارق السعر الذي يصل إلى 10 آلاف ريال تقريبا.

السيارة مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي 8 سرعات مع مقاعد من الجلد. فضلا عن خاصية التشغيل عن بعد والاصطفاف الذاتي. السيارة تعتمد العديد من التقنيات الذكية الأخرى التي تضفي على القيادة المزيدة من الراحة والمتعة. كما تأتي cs75 بلس ليمتد مع نظام تثبيت السرعة وفتحات تكييف بالصف الثاني.

4 أنظمة من المساعدة على الطريق

توفر سيارة شانجان cs75 بلس 4 أنظمة ذكية تساعدك على الاستمتاع بالرحلة. أول هذه الأنظمة نظام التحذير من الاصطدام الخلفي وهذا النظام يوفر لك الحماية لتفادي الحوادث التي لا دخل لك فيها. كما توفر نظام التحذير عند الاصطدام من الأمام وهي يأتي بشكل قياسي في  العديد من السيارات الحديثة. كما تتضمن نظامي للحفاظ على السيارة في ذات المسار والتنبيه عند الخروج من المسار.

سعر شانجان CS75 PLUS Limited 2023

يبدأ سعر شانجان CS75 PLUS Limited 2023 في السعودية عند 95 ألف ريال. غير شامل الضريبة ويصل إلى 109 ألف ريال بعد الضريبة المضافة. هذا السعر يأتي في حزمة من العروض تختلف حسب الوكيل. حيث يقدم وكيل شانجان صيانة مجانية لمدة سنتين أو 55 الف كلم لدى الوكيل.

مزايا إضافية في cs75 بلس

تم تجهيز سيارة Changan CS75 Plus بمجموعة من وسائل الراحة. أبرز تلك التجهيزات بالطبع فتحة السقف البانورامية. كما يتوفر أيضًا محدد وضع القيادة ، ومثبت السرع. مع خاصية تعديل كهربائي لمقعد السائق ، وفرامل انتظار إلكترونية ، وأدوات تحكم مثبتة على عجلة القيادة ، وغيرها من المزايا التي تمنحك الراحة أثناء الرحلات الطويلة.

تقسيط شانجان شانجان cs75 بلس في السعودية

يمكن تقسيط cs75 بلس بسعر يصل إلى900 ريال شهريًا كما يمكن التقسيط عند 800 ريال أو 600 ريال. يتوقف الأمر على الدفعة المقدمة. في حال تم دفع 600 ريال على مدى 60 شهرًا يصل القسط إلى 36 ألف ريال. المبلغ الباقي يوزع على دفعتين . الدفعة الأخيرة لا تزيد على 40 % من ثمن السيارة أي 50 ألف ريال تقريبًا وباقي الثمن يسدد مقدمًا.

مقارنة CS95 مع CS75 Plus

تقع هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات في الفئة العليا من مجموعة  سيارات Changan. تم تزويد سيارة CS95 بنفس مجموعة الميزات الموجودة في سيارة CS75 Plus. مع إضافة مستشعرات الوقوف الأمامية والخلفية، إضافة إلى كاميرا الرؤية المحيطية بزاوية 360 درجة مع مسجل الفيديو ، والتحذير من مغادرة المسار.

تقنية المعلومات والترفيه

تشتمل ميزات التكنولوجيا والمعلومات الترفيهية في Changan CS95 2022 على مجموعة معلومات TFT LCD مقاس 10.25 بوصة وشاشة معلومات ترفيهية مقاس 12 بوصة. ونظام ملاحة ورسم خرائط للجوال وشاحن لاسلكي للهاتف وبلوتوث وراديو و USB. ويشتمل أيضًا على نظام صوتي مكون من 6 مكبرات صوت. أو نظام صوت رائد مكون من 10 مكبرات صوت مع مضخم للصوت.

عروض التقسيط الذكية

تعتمد الفكرة الأساسية في التقسيط على متغيرين أساسيين؛ المتغير الأول هو سعر الفائدة أو الزيادة السنوية. لو أن سعر السيارة 100 ألف ريال كمثال والزيادة السنوية 10 % فإن قيمة الزيادة 10 آلاف ريال. بينما المتغير الثاني هو فترة التمويل كلما طالت الفترة زاد السعر. على سبيل المثال لو التقسيط على سنتين يصل السعر بعد الزيادة 120 ألف. أما في حال التقسيط على 5 سنوات يصل السعر إلى 150 ألف تقريبًا.

هيونداي توسان سيارة منافسة

من بين السيارات التي تأتي في نفس الفئة تقريبًا سيارة هيونداي توسان الكورية الجنوبية. تلفت Hyundai Tucson الأنظار بتصميمها الرائع وجودة الركوب. السيارة قوية للغاية من حيث الأداء والتنقل. تتميز بمحرك 2000 سي سي ينتج 182 حصان. كما تتمتع بقبضة قوية جدًا على الأرض ، مما يسمح بتجربة سفر أكثر متعة على الطرق الوعرة . كما تتميز السيارة بالكفاءة العالية في استهلاك الوقود ، حيث يبلغ متوسط ​​الاقتصاد 15 كيلومترًا في اللتر. تتميز بناقل حركة أوتوماتيكي بـ 8 سرعات ونظام دفع رباعي.

شانجان CS75 Plus مقابل هوندا  HR-V

ما فتئت سيارة 2022 CS75 تلفت الأنظار منذ انطلاقتها الدولية في عام 2019. يتم تقديم المظهر الخارجي القوي للسيارة CS75 Plus بزخارف من الألمنيوم ، ومصابيح أمامية LED مع مصابيح نهارية ، ومصابيح خلفية LED. وبينما ترتدي CS75 مظهرًا أنيقًا ، تتخذ 2022 HR-V أسلوبًا بسيطًا. توجد السمات المميزة لسيارة HR-V في الغالب في نهاياتها الأمامية والخلفية. مع وجود مصابيح أمامية مظللة فقط تحيط بشبكة. بينما يتميز الجزء الخلفي بشريط إضاءة خلفية LED.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *