قدم إلكتروني وأحصل علي 300 ألف بدون كفيل ولا رسوم إدارية وبأقل راتب

قدم إلكتروني وأحصل علي 300 ألف بدون كفيل ولا رسوم إدارية وبأقل راتب

قدم إلكتروني وأحصل علي 300 ألف بدون كفيل ولا رسوم ، منتج تمويلي يوفر للعميل السيولة النقدية التي يحتاج إليها لتحقيق أهدافه وتطلعاته المالية والشرائية في المملكة العربية السعودية ، يعتبر هذا التمويل الشخصي أحد الحلول التمويلية التي دائماً ما يبحث عنها العميل والذي يرغب في الاستفادة من منتجات تمويلية بشروط سهلة وميسرة ومتطلبات بسيطة وغير معقدة وذلك بما يتناسب مع إلتزاماته المالية الأخرى.

تمويل شخصي بدون كفيل ولا رسوم إدارية والتقديم إلكتروني

تمويلك فورى وكاش بدون كفيل أو ضامن وبدون الحاجة إلى وجود رسوم إدارية ، ياتى هذا التمويل الشخصي ضمن مجموعة متنوعة ومتكاملة من المنتجات التمويلية التي توفرها شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية ، حيث تعمل الشركة علي توفير مبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي من خلال هذا المنتج التمويلي ، كما تتيح شركة اليسر للإجارة والتمويل للعميل إمكانية الاستفادة من هذا التمويل الشخصي من خلال إجراءات سريعة وسهلة ومتطلبات ميسرة لاستكمال الطلب وذلك من أجل تسهيل عملية التمويل علي جميع العملاء في المملكة.

كيفية التقديم على طلب التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل

يمكن للعميل التقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد في المملكة إلكتروني وذلك من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة اليسر علي الإنترنت ، وتعبئة إستمارة طلب التمويل الشخصي بكافة البيانات الشخصية المطلوبة ، كما يمكن للعميل زيارة أقرب فرع من فروع شركة اليسر للإجارة والتمويل المتواجدة داخل أراضي المملكة والتقديم على طلب التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية ، وتقديم كافة المستندات والأوراق اللازمة لاستكمال الطلب.

ما هى مزايا التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل ؟

  • التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل لقطاع الأفراد تم تصميمه بصيغة متوافقة مع أحكام وضوابط الشريعة الإسلامية.
  • توفر الشركة هذا المنتج بمبالغ مالية كبيرة يمكن أن تصل قيمتها حتي 300 ألف ريال سعودي.
  • قرض شركة اليسر لقطاع الأفراد في المملكة العربية السعودية لا يحتاج إلى وجود كفيل أو ضامن.
  • توفر الشركة التمويل الشخصي بدون الحاجة إلى رسوم إدارية.
  • المواطن السعودي والمواطن الوافد من كافة الجنسيات إلي المملكة العربية السعودية يمكنه الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل وبدون رسوم إدارية من شركة اليسر.
  • تعمل شركة اليسر للإجارة والتمويل علي توفير العديد من خيارات السداد والتي تتيح للعميل سداد مبلغ التمويل الشخصي علي دفعات شهرية ميسرة ومجدولة.
  • يمكن أن تصل مدة سداد مبلغ التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل حتي 5 سنوات.
  • العميل المتقاعد أيضاً يمكنه الاستفادة من تمويل شركة اليسر بدون كفيل وبدون رسوم إدارية بأسهل الشروط والمتطلبات.
  • موافقة سريعة وفورية من الشركة علي طلب المنتج.

ما هى الشروط والأحكام الأساسية للاستفادة من التمويل الشخصي من شركة اليسر للإجارة والتمويل ؟

  1. العملاء في المملكة العربية السعودية يمكنهم من كافة الجنسيات يمكنهم الاستفادة من التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  2. يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون عمر الشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 22 سنة ولا يزيد عن 60 سنة.
  3. يجب أن يكون الراتب الشهري للشخص المتقدم بالطلب لا يقل عن 5000 ريال سعودي وذلك لإنهاء إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.
  4. يشترط عند التقدم بالطلب أن يكون الشخص المتقدم بالطلب علي رأس العمل بمدة لا تقل عن 3 أشهر لاستكمال إجراءات طلب التمويل الشخصي بدون كفيل من شركة اليسر للإجارة والتمويل.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *