وصفة سحرية في تنضيف سيراميك الحمام والحوض.. هيرجع جديد من تاني ومش هتصدقي النتيجة

وصفة سحرية في تنضيف سيراميك الحمام والحوض.. هيرجع جديد من تاني ومش هتصدقي النتيجة

‏يعتبر سيراميك الحمام أو الحمام بصورة عامة من أهم الأماكن الموجودة في المنزل، والتي تتراكم عليها طبقات قرية تحمل نسبة عالية من البكتيريا والجراثيم نتيجة انتشار الشامبو والصابون بشكل كبير داخل ذلك المكان، مما ينتج عنه الترسبات الصفراء الموجودة على الحوائط والأرضيات، وهذا الأمر يبدو بصورة غير لائقة على الإطلاق والمظهر غير مرضي، ولذلك تبحث السيدات جميعاً عن طريقة تنظيف سيراميك الحمام ولمعانه بوصفات بسيطة وغير مكلفة على الإطلاق.

‏وصفة تنظيف الحمام والسيراميك

‏هناك واصفات عديدة تساهم في تنظيف الحمام والسيراميك، ولكنها مكلفة بعض الشيء ولا تقدم للمرأة النتيجة المرغوب فيها، ولذلك فإنها تلجأ في العادة إلى المساحيق العادية وسلك الصحون حتى تقوم بتلميع السيراميك والأدوات الموجودة داخل الحمام، ولكن هذه الخطوة تتطلب إلى مجهود كبير وخطوات كثيرة، وفي الأخير لا ينتج عنها النتيجة المرضية، ولذلك فإن هناك مجموعة من الخلطات الطبيعية التي يتم تجهيزها في المنزل، والتي تسهم في تحضير خلطة مميزة تساعد في القضاء على الترسبات والقضاء على البقع الجيرية الموجودة في الحمام، وتعمل على التلميع والقضاء على البكتيريا بدون أضرار وبعيداً عن المنتجات الكيميائية التي يتم استخدامها والتي تتسبب في أضرار بالغة على صحة الجلد واليدين.

‏طريقة تنظيف الحمام والسيراميك

‏يعتبر الحمام والسيراميك من الأماكن التي يجب تنظيفها بصورة يومية، للحد من تراكم الطبقات الصفراء الجيرية المزعجة للغاية علي لأسطح، ولذلك فإننا نقدم لكم خلطة قوية من الكلور تساعد في تنظيف الحمام بصورة فعالة للغاية. والتي تتمثل في ما يلي:

‏المكونات

  • ‏‫1\2‬ كوب من الكلور.
  • ‏2 ملعقة كبيرة من كربونات الصوديوم.
  • ‏ملعقة كبيرة من صودا الخبز.
  • ‏4 ملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل البودرة.
  • ‏كوب ونصف من الماء الفاتر.
  • ‏قطعة من سلك الصحون.

‏خطوات الاستخدام

  1. ‏في وعاء عميق نقوم بإضافة الماء والكلور والتقليب جيداً، وبعدها يضاف صودا الخبز وكربونات الصوديوم.
  2. ‏يتم إضافة مسحوق الغسيل وتقليب جميع المكونات سوياً إلى أن تتجانس وتذوب جميعها وتصبح جاهزة للاستخدام.
  3. ‏يتم إضافة المزيج في بخاخ ويرش على الأماكن المرغوب فيه تنظيفها من الحوائط والأرضيات والتواليت، وتركه 10 دقائق تقريباً.
  4. ‏يتم فرك الخلطة باستخدام قطعة السلك وغسلها بالماء جيداً وتجفيفها.

‏تعتبر وصفة تنظيف الحمام والسيراميك من الوصفات التي يتم البحث عنها بصورة يومية، ولذلك فإن هذه المكونات البسيطة الموجودة في كل منزل تعتبر فعالة للغاية، وتساهم في القضاء على البقع الصفراء والبقع الجيرية، والحد من تكون البكتيريا والجراثيم في الحمام الذي يعتبر بيئة مناسبة لتكون هذه الأمور التي ينتج عنها الإصابة بالأمراض الشديدة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *