شروط تمويل الأهلي للسيارات الجديدة الميسر للمواطنين في المملكة

شروط تمويل الأهلي للسيارات الجديدة الميسر للمواطنين في المملكة

شروط تمويل الأهلي للسيارات الجديدة الميسر، إن البنك الأهلي السعودي يقدم تمويل ميسر للسيارات للمواطنين بالمملكة، فإن كل مواطن من المواطنين بالمملكة يحصل علي سيارة أحلامه اليوم بدل الغد، حيث أن بنك الأهلي يعلن عن تمويل تأجيري للسيارات ميسر ينتهي بالتمليك، كما أن هذا التمويل مقدم للمواطنين سواء سعوديين أو غير سعوديين أي المقيمين الوافدين في المملكة، كما أن هذا التمويل يحتوي علي مزايا عديدة يستفيد منها كل مواطن بالمملكة، فإن موقع ثقفني سوف يذكر للمواطنين عبر موقعنا الإلكتروني جميع المعلومات الخاصة بها التمويل التأجيري للسيارات، يمكن لأي مواطن الدخول علي موقعنا للاطلاع علي شروط تمويل الأهلي للسيارات الجديدة بالمملكة وعلي تمويل الأهلي الإضافي.

رقم التواصل مع البنك الأهلي السعودي

يمكن لأي مواطن طلب تمويل تأجيري للسيارات من البنك الأهلي، وعند التعرض لأي مشكلة يمكن للمستفيدين التواصل عبر استخدام الرقم الموحد وهو 920000891، وهذا الرقم مجاني أو يمكن زيارة أي فرع، فإن تمويل البنك الأهلي السعودي للسيارات له العديد من المزايا التي يستفيد منها المواطنين في المملكة العربية السعودية، حيث أن من أهم مميزات هذا التمويل الميسر للسيارات أنه متاح الحصول عليه للسعديين والمقيمين في المملكة العربية السعودية.

مميزات قرض سيارة الرياض الجديدة

يتمتع قرض بنك الرياض للسيارات الجديدة بالعديد من المميزات، حيث من أهم مزايا التمويل أنه سريع وفوري، كما يقدم أمكانية التأمين الشامل للسيارة مجاني خلال فترة التأجير، فإن ذلك التمويل متاح التقديم للحصول عليه بكل سهولة لكلا من المواطن السعودي والمواطن المقيم الوافد بالمملكة العربية السعودية، فيمكن لأي مواطن يرغب في الحصول عليه وامتلاك سيارة أحلامه الدخول للاطلاع علي مزايا تمويل سيارات الأهلي الجديدة الميسرة للمواطنين.

قرض الأهلي لامتلاك سيارة أحلامك

هناك بنوك كثيرة داخل المملكة تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية للمواطنين، فإن كل بنك يعمل جاهدا علي تقديم كافة الدعم لسد وتحقيق احتياجاتك، فهناك بنك الرياض السعودي الذي يقدم تمويل امتلاك سيارة أحلامك، ولكن لابد من أن يكون المتقدم مؤهل أي تتوافر فيه شروط قرض امتلك سيارتك من الرياض المناسبة.

شروط تمويل الأهلي للسيارات الجديدة

هناك عدة شروط لكل مواطن تختلف سواء يعمل بالقطاع الخاص أو الحكومي أو متقاعد، وأيضا تختلف في حالة إذا يحول راتبه للبنك الأهلي أو لبنك أخر، فتلك الشروط كالتالي:

  • لا يوجد شرط للجنسية.
  • عمر أي المتقدم للاستفادة من التمويل لا يقل عن 18 سنة، أما المتقاعد لا يتجاوز عمره 70 عام، أما إذا كان المستفيد صاحب مؤسسة لا يقل عمره عن 25 عام، علما بأن العمر يحسب بالتاريخ الهجري.
  • المستفيد ويعمل بالقطاع الحكومي ويحول الراتب إلي البنك الأهلي: لابد من أن يكون قيمة الدخل الشهري له لا تقل عن 2.5 ألف ريال سعودي، فترة الخدمة في العمل لا تقل عن شهر.
  • المتقدم ويعمل في القطاع الخاص ويحول راتبه للبنك: يجب ألا تقل مدة العمل له في القطاع عن 3 أشهر، كما يجب ألا يقل الراتب عن قيمة الحد الأدنى وهي ألفين ونصف.
  • أن يكون المتقاعد راتبه لا يقل عن قيمة الحد الأدنى وهو 2.5 ألف ريال سعودي.
  • صاحب المؤسسة لابد من أن يكون تاريخ إنشاء المؤسسة لا يقل عن 6 أشهر، ودخل المؤسسة في الشهر لابد من ألا يكون أقل من 10 ألاف ريال.
  • أما العاملين وراتبهم يحول علي بنوك أخري غير الأهلي لا تقل فترة ملهم في أي قطاع عن 3 أشهر، ولا يكون الدخل الشهري أقل من 4 ألاف ريال سعودي.

الحاسبة التمويلية للسيارات من البنك

إن البنك الأهلي السعودي يمنح المواطنين خدمة الحاسبة التمويلية الإلكترونية، فإن كل مواطن يريد الاستفادة من هذا التمويل الميسر للسيارات، لابد من الدخول علي رابط حاسبة تمويل سيارات الأهلي الميسر، فإن تلك الحاسبة سوف تقدم للمواطنين قيمة تقديرية لمبلغ التأجير الشهري من البنك حتي امتلاك السيارة.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *