لينك الاستعلام على نتائج الصف التاسع في سوريا

لينك الاستعلام على نتائج الصف التاسع في سوريا

نتيجة الصف التاسع في سوريا من أعلى موضوعات البحث على محرك البحث جوجل، وذلك بعد أن أنهى طلاب الصف التاسع امتحاناتهم منذ شهر فقط في جميع محافظات سوريا، ويمكن للطلاب الحصول على نتائجهم من خلال أسمائهم فقط، أو من خلال رقم الجلوس، ويمكن الحصول أيضا من خلال التطبيق المطور من قبل الوزارة، ومن خلال هذا المقال سنوضح طرق الحصول على نتيجة الصف التاسع في سوريا.

طريقة الحصول على نتيجة الصف التاسع في سوريا

أعلنت وزارة التربية والتعليم السورية أن هناك عدد من الطرق المختلفة والسهلة للحصول على نتائج الصف التاسع في سوريا 2022، ومن أهم هذه الطرق هي موقع وزارة التربية والتعليم السورية على الإنترنت، بالإضافة إلى تطبيق moe gov sy، وهو تطبيق سهل الاستخدام، ويمكن تحميله من موقع الوزارة بكل سهولة، ولا يشغل مساحة كبيرة على الهاتف المحمول.

وكان قد أدى امتحانات الصف التاسع في سوريا عدد كبير من الطلاب، بلغ إجمالي عددهم في جميع المحافظات أربعة آلاف طالب وطالبة، وقد بلغ عدد مراكز الامتحانات الذين اجتازوا فيها الامتحانات النهائية 2780 مركزا، وكانت وزارة التربية قد وضعت قوانين حازمة لمنع الغش، وأداء الامتحان في هدوء ونظام.

رابط نتيجة الحصول على نتائج الصف التاسع

أكدت وزارة التربية والتعليم أن نتائج الصف التاسع في سوريا، سيتمكنون مز الحصول عليها قريبا، وذلك من خلال روابط التربية والتعليم، عن طريق إتباع هذه الخطوات:

  • يجب على الطالب الانتقال مباشرة إلى موقع وزارة التربية والتعليم السورية من خلال هذا الرابط.
  • بعد ذلك يتم كتابة جميع البيانات الشخصية المطلوبة في الخانة المخصصة لها.
  • ثم يتم اختيار نتائج الامتحانات النهائية، وبعد ذلك يتم تحديد المحافظة التابع لها الطالب.
  • ويتم بعد ذلك الضغط على أيقونة عىض النتيجة.
  • سيظهر في النهاية جميع الدرجات التي حصل عليها الطالب في جميع المواد.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *