دهنة منزلية موضعية للتخلص من الكرش والدهون بمكونات طبيعية وأقل تكلفة

دهنة منزلية موضعية للتخلص من الكرش والدهون بمكونات طبيعية وأقل تكلفة

دهنة منزلية موضعية للتخلص من الكرش والدهون بمكونات طبيعية وأقل تكلفة، نقدم لكم اليوم وصفات طبيعية للرجال والنساء للتخلص من دهون البطن بدون مجهود، حيث يتم وضعها على المنطقة التي يتراكم بها الدهون والنتيجة مدهشة، فهي تحتوي على مواد حارقة للدهون وسريعة الامتصاص في نفس الوقت بحيث تمنحك أفضل نتيجة في أقل. ومع تكرار تلك الوصفات بشكل دوري يمكننا الحصول على بطن مسطح ومشدود بدون الحاجة إلى تمارين أو ريجيم.

دهنة منزلية موضعية للتخلص من الكرش

تحتوي الوصفة الأولى لحرق الدهون على المكونات الآتية:

  • 2 ملعقة كبيرة من إكليل الجبل المجفف.
  • 2 ملعقة كبيرة من القرنفل.
  • ملعقة كبيرة من الكركم الطبيعي.
  • كوب صغير من زيت الزيتون.

نضع مقدار إكليل الجبل المجفف في المطحنة الكهربائية ونضف إليه القرنفل، ثم نقوم بطحنهم جيداً إلى أن نحصل على مسحوق ناعم من إكليل الجبل والقرنفل، وفي برطمان زجاجي نضع 3 ملاعق كبيرة من مسحوق إكليل الجبل والقرنفل، ثم نضف الكركم وزيت الزيتون إلى البرطمان وبعد ذلك نخلط المكونات جيداً، ثم نقوم بغلق البرطمان بإحكام وبعدها نضعه في حمام مائي ساخن ونتركه لمدة 10 دقائق حتى يتم تسخين الزيت.

بعد ذلك ندلك منطقة البطن جيداً بهذا الخليط ونستمر في التدليك حتى يتم امتصاص الخليط نوعاً ما، ثم نقوم بلف المنطقة بغلاف بلاستيكي ونترك الخليط على دهون البطن طوال الليل وفي الصباح نغسل البطن بالماء الدافئ والصابون، سنلاحظ الاختلاف من الاستخدام الأول وللحصول على أفضل النتائج نستخدم هذه الوصفة يومياً، وفي غضون 7 أيام فقط سنحصل على بطن مشدود بدون دهون متراكمة.

تخسيس البطن والأرداف بدون مجهود

تحتوي الوصفة الثانية لإزالة دهون الجسم على المكونات الآتية:

  1. ملعقة كبيرة من مسحوق إكليل الجبل والقرنفل.
  2. ملعقة كبيرة من مسحوق الزنجبيل.
  3. ملعقة كبيرة من الفازلين أو كريم مرطب.

نضع مقدار مسحوق إكليل الجبل والقرنفل في وعاء ثم نضف إليه مسحوق الزنجبيل والفازلين، ثم نخلط المكونات جيداً حتى نحصل على خليط كريمي يسهل تطبيقه، ندلك منطقة البطن جيداً بهذا الخليط ونستمر في التدليك حتى يتم امتصاص الخليط نوعاً ما، ثم نقوم بلف البطن بغلاف بلاستيكي ونترك الخليط على البطن لمدة ساعتين على الأقل ويفضل تركه ليلة كاملة، وسنلاحظ الفرق من أول إستخدام ولافضل النتائج نكرر استخدام هذا الخليط يومياً على مناطق الدهون الزائدة في الجسم.

تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *