التخطي إلى المحتوى

تستتعد مصر لخوض مباراة هامة وقد تكون حاسمة لتحديد موقفها في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018، هذه المباراة الهامة هي مباراة مصر والكونغو التي ستقام يوم الأحد المقبل على استاد برج العرب بمحافظة الإسكندرية المصرية، وكل أنظار الشعب المصري وقلوبهم ستسبق اللاعبين إلى مكان المباراة، فهو حلم لطالما انتظره كل المصريين لسنوات طوال وهو الصعود لنهائيات كأس العالم.

آخر الاستعدادات  لاستقبال مباراة مصر والكونغو

يستعد الشعب المصري بأكمله لهذه المباراة الهامة، فمنذ أن تم طرح تذاكر المباراة بمنافذ البيع لم يستمر الأمر سوى سويعات قليلة ونفذت كل تذاكر المباراة، فكل المصريين يسعون لحضور المباراة وتقديم الدعم اللازم للاعبي المنتخب لتحقيق الفوز المأمول من هذه المباراة، وبلغ عدد المتفرجين الذين من المفترض أنهم سيحضروا المباراة 65 ألف جميعهم سيتوجهون بأجسادهم للإستاد ويبقى باقي الشعب يدعم فريقه بدعواتهم.

كما أعلنت الجهات المختصة أنه سيتم فتح أبواب ملعب برج العرب أمام الجماهير بدءًا من الساعة الحادية عشرة يوم الأحد الذي ستقام فيه المباراة الساعة السابعة مساءً، وأعلنت هيئة النقل بمحافظة الإسكندرية من أنه سيتم تخصيص عدد من الأتوبيسات الخاصة بالنقل العام أمام الجماهير الغفيرة التي ستحضر المباراة لنقلهم إلى ملعب المباراة للتسهيل على هذه الجماهير العظيمة.

وبالنسبة للفريق المصري فموقفه في هذه التصفيات ليس صعبًا، ويسعى المنتخب لتحقيق الفوز في هذه المباراة لضمان انتزاع بطاقة التأهل مبكرًا قبل لعب كل مباراياته، وطبعًا هذا في حال فوز مصر في مباراة مصر والكونغو وفوز أو تعادل غانا أمام المنتخب أوغندا، وإذا جاءت الرياح بما لا يشتهي السفن وفازت أوغندا بقي على على المنتخب المصري استكمال مسيرة الفوز في المباراة المتبقية له.

وستذاع المبارة على القناة الثانية المصرية وقناة نايل سبورت على التلفزيون الأرضي كما ستذيع المباراة بشكل حصري قناة أون سبورت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.