التخطي إلى المحتوى

نوفر لكم رابط تقديم المديرية العامة للسجون 1439 فور إتاحته من قبل بوابة المديرية الخدمية، حيث تم الإعلان سابقاً عن وظائف شاغرة في مديرية السجون للرجال والنساء تحت مسمي واعظ وداعية ومرشد ديني، أما الآن فيمكنكم التقديم علي الوظائف المتاحة من المديرية عبر موقع أبشر للتوظيف الإلكتروني، ويمكنكم التقديم عليها والتعرف علي الشروط والتعليمات من خلال رابط أسفل الموضوع، ومن خلال موقع ثقفني ننشر لكم تفاصيل الإعلان عن وظائف المديرية العامة للسجون.

وقد أعلنت المديرية العامة للسجون اليوم عن إطلاق رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين في الوظائف الخاصة بالمديرية عبر بوابة أبشر للتوظيف، وقد بينت المديرية الوثائق والمستندات المطلوبة عند المطابقة، ونوفر لكم رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين المبدئيين علي وظائف مديرية السجون بالمملكة.

تقديم المديرية العامة للسجون

أعلنت المديرية عن حاجتها لعدد من الوظائف العسكرية الشاغرة عبر بوابة مديرية السجون الإلكترونية، ومن يرغب في التقدم علي هذه الوظائف أو من لديه القدرة علي اشتغال هذه الوظيفة من المواطنين بالمملكة العربية السعودية، فعليه التقدم في المواعيد المحددة للتقديم علي وظائف مديرية السجون العامة.

تقديم المديرية العامة للسجون 1439، حيث يمكنكم الحصول علي وظائف أخري تابعة لمديرية السجون أيضاً، وقد تم الإعلان عنها عن طريق بوابة أبشر للتوظيف، ولمن يرغب في التعرف علي كافة التفاصيل المتعلقة بالوظائف المعلن عنها برتبة جندي، يمكنه اتباع رابط بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية المرفق بأسفل المقال، وذلك من أجل التعرف علي شروط ومواعيد التقدم علي وظائف المديرية العامة للسجون بوزارة الداخلية شعبة إجراءات القبول.

تقديم المديرية العامة للسجون
بوابة أبشر للتوظيف

وقد تم نشر المواعيد المحددة لبدء استقبال طلبات الراغبين لشغل وظائف مديرية السجون بمسمي واعظ، داعية، مرشد ديني، وأيضاً تم تحديد الموعد النهائي للتقديم وقفل باب القبول للتسجيل في هذه الوظائف، بالإضافة إلي عدداً من الشروط الواجب توافرها فيمن يرغب في تقديم المديرية العامة للسجون بالمملكة، ونوفر لكم الشروط والمواعيد من خلال التالي.

شروط التقديم والأوراق المطلوبة

أعلنت المديرية العامة للسجون عن انه من تتوافر فيه الشروط المطلوبة من النساء والرجال، يمكنه التقدم إلي مقر إدارة السجون بالمنطقة التي يرغب الالتحاق والعمل بها، ومن خلال الموضوع نوفر لكم الجدول الخاص بالمناطق المطلوبة، وعدد ونوع الوظيفة بكل منطقة، والمرتبة الوظيفية ومقرها من خلال الجدول المرفق أدناه، وتتمثل الشروط التي يجب الإلتزام بها عند التقدم علي وظائف مديرية السجون في شرطين وهما:

  1. أن يكون المتقدم علي وظيفة واعظ، داعية، مرشد ديني سعودي الجنسية.
  2. لا يقل مؤهل المتقدم عند تقديم المديرية العامة للسجون عن الماجستير أو البكالوريوس بالتخصصات الشرعية، وتقدير عام لا يقل عن جيد جداً.

موعد التقديم والأوراق المطلوبة

موعد بدء استقبال الطلبات تم تحديده من قبل المديرية العامة للسجون، وذلك اعتباراً من 18 محرم 1439 الساعة 12:00 ص، وحتي 22 المحرم 1439هـ الساعة 12:00 ص، وينبغي علي كل متقدم عند تقديم المديرية العامة للسجون 1439 اصطحاب الأوراق التالية:

  1. صورة من بطاقة الأحوال المدنية، أو إحضار صورة من سجل الأسرة بالإضافة إلي الأصل للمطابقة.
  2. استدعاء بطلب الوظيفة مع تحديد مقر الوظيفة ومسماها وفئتها طبقاً للجدول السابق.
  3. عدد 4 صورة شخصية شمسية مقاس 4×6
  4. إحضار صورة من أخر مؤهل علمي تم الحصول عليه مع إحضار الأصل للمطابقة.
  5. في حال وجود شهادات للخبرات والدورات، فيرجي إحضار صورة منه إن وجد.

تحديث: من خلال رابط بوابة أبشر للتوظيف الإلكترونية، يمكنكم معرفة الشروط والتعليمات، ومتابعة الوظائف المعلن عنها من قبل المديرية العامة للسجون عبر بوابة أبشر، فمن المقرر ووفقاً للمواعيد المرفقة بالإعلان الوظيفي، فسيتم فتح باب التقديم علي وظائف المديرية اعتباراً من اليوم الإثنين 26 المحرم 1439هـ الموافق 16 أكتوبر 2017 في تمام الساعة العاشرة صباحاً، ومن خلال رابط بوابة أبشر يمكنكم تقديم المديرية العامة للسجون فور إتاحة البوابة.

تحديث: تم الآن فتح باب القبول والتسجيل علي الوظائف المتاحة عبر بوابة أبشر الإلكترونية، وعند الدخول إلي الموقع يرجي التأكد من اختيارك للوظيفة التي تناسبك، وذلك لعدم القدرة علي التغيير في حال تم تقدمك لهذه الوظيفة، وللتعرف علي الشروط والتعليمات يرجي الدخول علي رابط أبشر للتوظيف، وللتقديم المباشر فعليكم دخول رابط تقديم المديرية العامة للسجون المرفق أعلاه.

التسجيل والقبول علي وظائف مديرية السجون

فتحت بوابة أبشر للتوظيف باب التسجيل والقبول علي الوظائف العسكرية التابعة لمديرية السجون بالمملكة اليوم الإثنين 16-10-2017م، ويستمر التقديم علي وظائف مديرية السجون حتي يوم الخميس 29-1-1439هـ الموافق 19 أكتوبر 2017، ومن خلال موقع ثقفني نوفر لكم رابط الدخول علي بوابة أبشر الإلكترونية من أجل تقديم السجون 1439.

  • بداية التسجيل يوم الإثنين الموافق 26 محرم 1439.
  • نهاية التسجيل يوم الخميس الموافق 29 محرم 1439.

تحديث: يرجي العلم بأنه ينبغي علي كل متقدم من المتقدمين علي وظائف مديرية السجون أن يقوم بإدخال بياناته صحيحة لتلافي الأخطاء التي من الممكن أن تمنعه من الترشيح علي وظائف المديرية، وقد شددت وزارة الداخلية علي ضرورة القيام بذلك، وفي حال اختيار وظيفة وتم  استكمال تقديم المديرية العامة للسجون فلن تتمكن من التغيير مرة أخري.

تحديث: ما زالت بوابة المديرية العامة للسجون بالمملكة العربية السعودية تستقبل طلبات التقديم علي الوظائف المتاحة عبر بوابة أبشر، والقطاع المستفيد من الإعلان المرفق بالبوابة هو قطاع السجون فقط، ولا يوجد إعلان لوظائف أخري، ويستمر التسجيل حتي يوم الغد الخميس 19 أكتوبر، وفي ذات السياق، فقد انتهت مدة تقديم المديرية العامة للسجون علي وظيفة واعظ وداعية ومرشد ديني المعلن عنه من خلال بوابة المديرية، وننشر لكم أخر المستجدات حول الوظائف العسكرية بالمملكة عبر ثقفني.

أسماء المقبولين مبدئياً علي وظائف المديرية

أعلنت شعبة إجراءات القبول التابعة للمديرية العامة للسجون عن إطلاق رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً علي وظائفها لمن قاموا بالتسجيل في الوظائف عبر بوابة أبشر للتوظيف، وإليكم رابط الاستعلام الرسمي عن النتائج.

رابط الاستعلام عن أسماء المقبولين مبدئياً علي وظائف المديرية العامة للسجون.

ويجب علي من قاموا بإجراء تقديم المديرية العامة للسجون والتسجيل بوظائف المديرية علي ضرورة اصطحاب أوراق ووثائق مطلوبة بالإضافة إلي ضرورة التقيد بشروط معينة يمكنكم التعرف عليها من خلال الصورة التالية.

تقديم المديرية العامة للسجون ورابط الاستعلام عن أسماء المقبولين الآن عبر بوابة أبشر للتوظيف
استعلام أسماء المقبولين بوظائف المديرية العامة للسجون الآن عبر رابط بوابة أبشر للتوظيف الرسمي

تحديث: يتم تحديد موعد المراجعة من لجنة القبول وفقاً للموعد المحدد لكل متقدم من المتقدمين في نتيجة القبول، ويجب علي كل المتقدمين الاطلاع علي الأسماء وفي حال وجود الاسم ضمن المقبولين مبدئياً، فعليك مراجعة اللجنة لاستكمال اجراءات القبول والتسجيل، ومن ثم انطباق الشروط، وللإطلاع علي أسماء المقبولين علي تقديم المديرية العامة للسجون اتباع الرابط المرفق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.